الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم مبتعث معكم من الوزاره والى استراليا (ساعودني تكفون)

اخوكم مبتعث معكم من الوزاره والى استراليا (ساعودني تكفون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحــــــــــــــــــال
    الرحــــــــــــــــــال

مبتعث مميز Characteristical Member

الرحــــــــــــــــــال غير معرف

الرحــــــــــــــــــال , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة QUT
    • QUT
    • مبتعث
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 09:30 AM

اولا : انا حضرت الملتقى بلكامل لاكن رفضت القبول وسئلت وقالو لي خذ الضمان المالي من الوزاره وجب لك قبول الان متى اخر موعد اخذ الضمان

ثانيا :وبعد اخذ الضمان متى اخر موعد احضر القبول

ثالثا :عند احضار القبول للوزاره هل بيعطوني قرار الابتعاث او لابد احضر القبول والقبول انهائي والتأشيره

رابعا : الاشكاليه اني القبول جبته من جامعه الدراسه تبدأ في شهر 7 وش الحل الان .كلام الموسى ان لازم اطلع قبل 3 اشهر

تكفى حلوها لي ولكم مني كل التقدير والاحترام
  2. أول تعجب منك ليش رفضت القبول اللي جابته لك الوزارة؟؟؟؟؟؟؟
    <<<< والله اتمناه اليوم قبل بكرة
    بعدين لو أخذت الضمان المالي يشترط انه خلال ثلاث شهور فقط تجيب القبول ولا حتروح عليك البعثة <<يصير خيرها بغيرها
    وبخصوص إصدار قرار الإبتعاث لازم ملفك يكون كامل يعني يحتوي على
    قبول + الفيزا = ملف كامل
    وبعدها يصدر لك القرار فورا مع تذاكر السفر
    وبخصوص إن الجامعة تبدأ بشهر 7 هذا يا أخي بداية للكورس الأكاديمي اللي هوا بالجامعة يعني لازم تروح قبل مثل ماذكر الدكتور بشهر 3 عشاااااااااان دراسة اللغة .
    وهذه معلوماتي من حضور الملتقى وإنشالله أكون أفدتك

تحياتي
    لؤلؤة
    7 "
  3. حبيبي معليش بس بعض اسئلتك غريبة ، ايش يعني اخر موعد استلم الضمان فيه ! احجز اقرب رحله وروح خده عندك ظرف طارئ الوزارة بتعذرك لا تعقدها على نفسك يعني تبغا تروح اخر يوم في الموعد؟!

بالنسبة لثانيا 3 اشهر والبعض يقول 6 انت قدم على الجامعات وما عليك اسوأ الفروض يجيك لغة ترى قبول اللغة ما يزيد عن اسبوعين وروح هناك وجيب قبول الماستر.

ثالثا التأشيرة وقبول اللغة لوحده أو معاه قبول مشروط باجتياز اللغة الإنجليزية يعطوك قرار الإبتعاث.

حبيبي قبول اللغة بامكانك تقدمه شهرين ما راح يعارض المعهد قدم موعد الدراسة الى شهر 5 مثلا وانتهى الموضوع .

حبيبي لاتصعب الأمور وتسويها عوائق وهي سهله وبالتوفيق.

*معلومة : الانجليزي كل 5 اسابيع كورس
    7 "
  4. القبول الى عندي قبول اللغه يبدا في 28/7/2008 بعده الماستر في 13 /7 /2009 والجامعه ماتعطيني اللغه الا ومرتبط معه الماستر ومواعيد الماستر في شهر 2و7و10 فقط علما ان الجامعه افضل جامعه في استراليا لتدريس تخصصي فما الحل الله يسلمك
    ولك مني كل اتقدير والاحترام
    7 "
  5. اخي الفاضل وضعي نفس وضعك اتاني قبول لغة فقط في ملبورن وتبدء الدراسة للغة في نفس تاريخ دراستك والدراسة للكورسات تبدء في شهر 2 لكن للان لم استحصل علي قبول الجامعة واذا ذهبت لدراسة اللغة امامي 3 اشهر لاحصل علي قبول الجامعة . وعندما سئلت قسم الاستفسارات في الملتقي قالو لي لايوجد مشكلة في موعد السفر طالما قبولك جاء في هذا الموعد.
    7 "
  6. ما ادري ايش وضع جامعتك بالنسبة للغة انا في لاتروب مقدم على شهر 5 اللغة والماستر الترم الأول في فبراير2009. ولو كان نتيجة اختبار تحديد المستوى كويسة يعني انجليزيتك طيبه نوع ما بامكانك تلحق الترم الاول وتدرس في التخصص .

تحياتي....
    7 "
  7. السلالام
    اخي حسام
    عندك القبول للغة و جامعة <<<<<<<هنا انتحلت مشكله
    الضمان المالي<<< روح الوزارة في اقرب وقت عندك و خذ لك ضمان مالي هنا انحلت مشكلة
    دراستك في شهر 7 سافر قبل ما تبدأ دراستك اصلا بكون احسن لك حتى تتعود ع الوضع و تدبر امورك احسن من انك تروح حزة الحزة والله يسهل اموررك ولا تعقد نفسك ترا عن جد اموررك بسيطة و سهله و تخلص بسهوله
    7 "
  8. دام عندك قبول رح طلع الفيزه حتى لو ان قبولك بشهر 7 ...

الفحص الطبي والفيزه يبغى لها اقل شي شهرين ... بعدين اذا طلعت الفيزه يبي لك

اسبوعين على قرار الابتعاث ... من قرار الابتعاث عند 3 شهور لازم تمشي خلالها

اشتغل بأمورك من الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.