الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في المتلقى يقولون كذا وهنا يقولون لا كذا

في المتلقى يقولون كذا وهنا يقولون لا كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جدة بيرث
    جدة بيرث

مبتعث جديد New Member

جدة بيرث غير معرف

جدة بيرث , تخصصى سرداحي مرداحي , بجامعة جاري الانتظار
    • جاري الانتظار
    • سرداحي مرداحي
    • غير معرف
    • لو اعرف اقول على طول, بعد شبدي جدة
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي حبيت استفسر عن بداية صرف المكافات للطلاب لاني قريت قبل كذا في المنتدى

انه بيكون شهر على اكثر تقدير بس مدير برنامج خادم الحرميين في ملتقى جده

الملتقى الي كاان سيء بمعنى الكلمه

وكان كل واحد من المحاضرين لاني اشك ان عندهم دكتوراه يعطينا اجابه وفق هواه

عموما مدير برنامج الملك عبدالله يقول انه اذا بدء الصرف بعد ثالث ثلاثة شهر حضكم حلو

ياليت تفيدونا يا اخوان عشان نعمل احتياطنا

متى بدء معكم صرف المكافاة ؟
  2. بالرياض ايضا تضاربت الآراء فسبق لي ان طرحت الموضوع بالمنتدى بان الملحق الثقافي في استرالي قال يجب ان يكون لديكم احتياط لشهرين او ثلاثة فالاخوا بالمنتدى كلهم علي وسالت واحد مبتعث قال انا وصلت اول ما وصلت وسجلت بل انها نزلت بنص الشهر. فلن يستطيع احد الاجابة.
    7 "
  3. اخوي يمكن يقصدون حقين نيو زلاندا أما استراليا اسمع عن الملحقية مدح وترفيع وحتى يوم نزلت موضوع في المنتدى عن المكافأة نفس هالموضوع الشباب عصبوا وقالوا اشاعات وهذي الايام سوق للاشاعات ومن هذا القبيل فما ادري من اصدق

اقووووول تبي الحل رح وربك يحلها واذا مازان الوضع ديور على ديرتك
    7 "
  4. حبيبي الموسى كان واضح من كلامه انه يبغا الطلاب يحطو في بالهم كل التوقعات عشان اذا أتاخر الصرف لأي سبب يقولك احنا ذكرنا ذلك من البداية وغير كذا عشان ماتفكر ان كل شي سهالة يبغاكم تتعبوا وتحطوا فبالكم انها ماهي سياحه. بس المعروف انه شهر على الأكثر.

تحياتي.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام فلاته
    حبيبي الموسى كان واضح من كلامه انه يبغا الطلاب يحطو في بالهم كل التوقعات عشان اذا أتاخر الصرف لأي سبب يقولك احنا ذكرنا ذلك من البداية وغير كذا عشان ماتفكر ان كل شي سهالة يبغاكم تتعبوا وتحطوا فبالكم انها ماهي سياحه. بس المعروف انه شهر على الأكثر.

تحياتي.....
    أعتقد هاذا الي كان يبغاء يوصلة لنا الموسى
    7 "
  6. الموسى كاان غامض واجابتهم كلهم متناقضه

والاخ الي يقول يبغانا نحس بالمسؤولية ونتعب

ما اعتقد ان فيه مبتعث طالع وهو مو شايل هم البعثه او مو قد المسؤوليه

كلنا طالعين للدراسة وعارفين ذا الشيء وعسى ربي يكتب للجمييع التوفيق

عموما للحين مافي جواب اكيييد ؟

ياليت الاخوان الي قبلنا يفيدوناا
    7 "
  7. انا كنت بملتقي جدة وكنت بالصف الاول وكان جنبي واحد من الطلاب الان يدرس باستراليا ويقول المكافاة 12 يوم وهي نازلة ولمن حب يتكلم سكته الموسي وقاله خلينا نخوفهم الولد فهم قصد الدكتور وغير الموضوع .
    القصة ومافيها ان الدكتور يبغا الطلاب يتعودون على احك الظروف لاسمح الله حتي لا احد يتذمر او يشتكي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.