الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى لمن جاه القبول من مكتب(AAET)

بشرى لمن جاه القبول من مكتب(AAET)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo mosaab
    abo mosaab

مبتعث جديد New Member

abo mosaab غير معرف

abo mosaab , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ITM , بجامعة Wollongong
    • Wollongong
    • ITM
    • ذكر
    • Wollongong, NSW
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 27th, 2008, 10:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<
    <
    <
    <
    وصلتني اليوم رسالة على الإيميل من مكتب AAET تقول ( يود فريق عمل AAET-KSA/الرياض ، أن يذكرك بأنه سيكون متواجد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءا في قاعة الضيافة / فندق ماريوت جدة - شارع فلسطين يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين 29،30من شهر يناير الحالي وذلك لمن يرغب بالتقديم على التأشيرة الدراسة ا لأسترالية .
    والرجاء إحضار المستندات التالية ...................

وباسمكم نشكر مكتب AAET على توفيره على الطلاب من عناء السفر إلى الرياض

وبالتوفيق للجميع .....
  2. السلام عليكم

الصراحة ما فهمت البشرى على ايش .. لأنو اصلا ما يحتاج انك تطلع الرياض علشان التأشيرة .. تروح المكتب (جدة.الرياض.الشرقية) وتعطيلوا اوراق القبول وهوة يطلعها

انت حتطلع الرياض بعد ما تخلص الفيزا .. علشان تستلم قرار الابتعاث

الله يوفقك
    7 "
  3. يا ورده
    مكتب AAET - KSA ماله فرع في جدة موجود فقط في الرياض وخدمة من المكتب يقدمها للطلاب اللي بالغربية اللي وصل لهم قبول عن طريقه ان يأتوا في مكتب الماريوت في جده بدل مايطلعوا الرياض

طبعا انا وصلني ايميل من منهم
    7 "
  4. طبعا انا المكتب عمل حركه مره بايخه فيا
    خخخخخخخ
    زي ما انتو عارفين انا من جده بس حاليا اشتغل في الشرقيه
    و طبعا الاسبوع الماضي نزلت جده عشان حكايه الملتقى و طبعا اخدت يومين اجازه
    و ان شاء الله الخميس هادا نازل الرياض عشان اعمل التاشيره الي من المكتب بس شوفو كيف بختي منحوس مره
    طيب ما يجي و يعملها في الشرقيه او خلاص يخليه في الرياض
    بس الصراحه الحمدلله السنه هادي مره منظمين و انا الصراحه مره اشكرهم على كل شي عملوه
    7 "
  5. مشكور اخوي على الخبر

ومن صالحكم يا عيال الغربية ريحوكم من مشاوير الرياض

المكتب هذا هو اللي جاب لي القبول وبصراحة جهودة مرة حلوة
    ومرة متعاونين

واحلا شي في هالمكتب انهم راح يوفرون لنا سكن ( طبعن على حسابنا ) في فندق لما نلقى سكن دائم

تشاااااااو
    7 "
  6. الحمد لله كلمت مدير المكتب من يوم ماأستلمنا القبول في الليل عن التأشيرة قال لي إذا أوراقك جاهزة تعال بكرة الصبح في لوبي الفندق _اللي هو الهيلتون_ أو انتظر الأسبوع الجاي راح نكون في الماريوت وجيته الصبح وخلصت أوراقي الحمد الله والأن انتظر رقم الرفرنس
    7 "

7. يود فريق عمل AAET-KSA/الرياض، أن يذكرك بأنه سيكون متواجد من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءا في قاعة الضيافة / فندق ماريوت جدة – شارع فلسطين يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين 29 و 30 من شهر يناير الحالي وذلك لمن يرغب بالتقديم على التأشيرة الدراسة الأسترالية.
    والرجاء إحضار المستندات التالية:
    &yacute; عدد 4 صورة شخصية ملونة حجم "4 × 6".
    &yacute; أصل جواز سفر ساري المفعول + صور واضحة من الصفحات المستخدمة في الجواز.
    &yacute; صورة من وصل فاتورة إتمام الفحص الطبي.
    &yacute; صور من قبولات الجامعة الأسترالية.
    &yacute; صورة من آخر شهادة دراسية حاصل عليها.
    &yacute; تعريف عمل (بالانجليزية) للعاملين يغطى فترة ما بعد التخرج.
    &yacute; شيك مصرفي من أحد البنوك المحلية (عدا من البنك العربى الوطنى) لتسديد رسوم الفيزا بمبلغ -/1670 درهم أماراتي مسحوب على أي بنك في دبي باسم المستفيد VFS (GCC) LLC + صورة من الشيك (تأكد من صحة إملاء أسم المستفيد والمبلغ عند استلام الشيك من البنك).
    &yacute; صورة من بطاقة العائلة (للمتزوجين) "مع أصل الترجمة".
    &yacute; صورة من بطاقة الأحوال.
    &yacute; توقيع نموذج "طلب تأشيرة الدراسة".
    &yacute; لا توجد رسوم ادارية لطلابنا المبتعثين ما عدا فى حالة وجود مرافقين.

المستندات المطلوبة للمرافقين تختلف باختلاف كون المرافق زوج/زوجة أو أخ/أب، أتصل معنا للتفاصيل.

ملاحظة: ننصح المتزوجين بالتقديم للتأشيرة معا،حتى أن كانت الزوجة ستلحق زوجها بعد فترة،
    ففي هذه الحالة؛ الإجراءات أسهل، وليس هناك رسوم فيزا أضافية تدفع.

تأشيرة الدراسة الأسترالية
    تصدر التأشيرة عن السفارة الأسترالية في دبي فقط (1958 355 4-971+)، وتستغرق (حسب موقع السفارة على الإنترنت) مدة 3-4 أسابيع ، وسنزودك (بعد التقديم بحوالي 5-6 يوم)، برقم معاملة التأشيرة والذي يمكنك من خلاله متابعة سير التأشيرة وما أستجد على طلبك عبر الرابط التالي : http://www.vfs.ae/track.aspx

مع تمنياتنا القلبية لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.