الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

RMIT ولا UTS ?

RMIT ولا UTS ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ṁเṧṩ Ḏuβai
    ṁเṧṩ Ḏuβai

مبتعث جديد New Member

ṁเṧṩ Ḏuβai المملكة المتحدة

ṁเṧṩ Ḏuβai , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى fine arts , بجامعة i dont know yet
    • i dont know yet
    • fine arts
    • أنثى
    • LONDON, dubai
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 04:40 PM

سلام عليكم

اشحالكم حبايبي ؟

اممم يالغاللين ابا اسألكم انا ابا ادرس بكالوريوس فوتوغرافي وحصلت التخصص ف جامعتين :

RMIT

و

UTS

اعرف انه الاولى ف ملبورن والثانيه ف سيدني وكلهم ف وسط الستي وشفت الكورس دسكربشن مال RMIT

Bachelor of Arts (Photography)

حسيته اقرب للي اباه

اما التخصص الي ف UTS هو

Bachelor of Design in Photography and Situated Media

مممم وشفت مقطع فيديو عن الي يدرسون الديزاين ف UTS ف حسيت انه في جو ديزاين ف الجامعه بس الجامعه جديمه شوي
    ف مب عافه شو اختار محتاره

بليز الي عنده اي خلفيه عن هالجامعتين من ناحية شو الاقوى ؟ بالنسبه للتخصص مالي
    و شو افضل لي سكن الجامعه ولا اخذ لي شقه جريبه من الجامعه ؟ وجم اسعار سكن الجامعه او الشقق الجريبه من الجامعه تقريبا اذا كنت ابا بروحي ؟

ويعطيكم العافيه

2. اهلين خيتي
    RMIT
    تعتبر من الجماعات العادية جدا في استراليا
    اما UTS صحيح انها مو من القروب ايت لكنها تعتبر جامعة لها سمعتها الجيده في استراليا
    اعتقد في اختلاف بين التخصصين بعض الجامعات تحط مسمى مختلف للتخصص لكن تدرس تقريبا نفس المواد
    فانتي شوفي المواد اللي رح تدرسينها في الجامعتين وقارنيها ببعض
    ويفضل انك تراسلين الجامعتين وتستفسرين منهم اكثر

موفقه يارب
    7 "
  3. أخي الكريم

على أي أساس بنيت أيك بخصوص وضع RMIT مقارنة ب UTS

وسؤالي للإستفادة فقط وليس رغبة في الجدل

عموما أيا كان ذلك ,

وصفك لجامعة ٌRMIT بأنها عادية ومن ثم تقديم جامعة ديكن كبديل على أساس أفضليتها غير منطقي
    أتمنى إنه كلامي ما ضايقك , لكن الغرض من نقاشنا هو الفائدة

طبعا الأخت سألت عن قوة الجامعة ومن هذا الجانب ممكن اليو تي إس تكون أفضل ولو شوية , لكن ديكن أكيد أقل من RMIT

عموما الأفضل دائما النظر لقوة التخصص في الجامعة( كأولوية) مع عدم إهمال مستوى الجامعة العام

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. صح كلامك اخوي بن حلال

انا اصلا مشيكه ع الجامعات المعتمده من موقع وزارة التعليم العالي فالامارات ودخلت جامعه جامعه ادور التخصص الفوتوغرافي ولقيته ف rmit وuts و grifftith
    وعقب حسيت اني ارتحت لمدينتين سدني وملبرون يوم قريت عنهم وعلى هالاساس اخترت هالجامعتين بس انا سألت مكتب عن RMIT قالي انها قويه بالنسبه للي تبين تدرسينه وجامعه سمعتها قويه ووايد اماراتيين ف هالجامعه

ماعرف بس يوم سألت هني يقولون لا استغربت ..!

واخوي نواف ماقصر بس الجامعات الي خبرني عنهم انا داشه مواقعهم من قبل وماعيبوني عسب جي مختاره هالجامعتين
    وانا ما اخترت هالجامعتين الا لانهم دخلو مزاجي من ناحية التخصص والجو الدراسي بالنسبه لتخصصات الديزاين وايد حلو جوهم ومهتمين ف هالشي وايد

والتخصص الي فيها كله عن الفوتوغرافي و digital imaging يعني ميولي

و الي ف UTS حلو بعد بس يدخل وياه مواد الاعلام وبالنسبه للجامعه حلوه وماعليها كلام شفت مقاطع عنها وعايبتني بعد
    بس ماعرف الحين اتخربطت

عالعموم تسلمووم ماقصرتو اخواني بن حلال ونواف يعطيكم الف عافيه
    7 "

5. الله يوفقك أختي

حبيت بس أعقب على نقطة ذكرتها سابقا , بخصوص الار ام اي تي
    ال
    جامعة لها أكثر من كامبس مو بس في السيتي

فيه في السيتي , وفيه في بندورا ويمكن غيرهم

من وجهة نظري المتواضعة : المدينتين حلوات والجامعتين متقاربتين
    فحاولي توصلي لأحد درس التخصص في الجامعتين وأسألي وأستخيري

بالتوفيق أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.