الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو قدمت الفيزا بقبول اللغة فقط؟ كم تيجي مدة قرار الابتعاث!

لو قدمت الفيزا بقبول اللغة فقط؟ كم تيجي مدة قرار الابتعاث!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـشـاهيـن
    الـشـاهيـن

مبتعث جديد New Member

الـشـاهيـن غير معرف

الـشـاهيـن , تخصصى مبتعث , بجامعة منتدى أخبار وزارة التعليم العالي
    • منتدى أخبار وزارة التعليم العالي
    • مبتعث
    • غير معرف
    • منتدى مبتعث, منتدى مبتعث
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 27th, 2008, 06:59 PM

والله ياجماعة الفيزا كلما ارسلها من جهه تتعقد من جهة ثانية

دحين أنا أبغا استفسر عن بعض الحاجات مشكورين علشان أقرر أقدّم الفيزا باللغة فقط؟ ولا أنتظر لمن يجي اللغة مع الماستر في وقت غير معلوم؟

السؤال الأول هو انو لو انا قدّمت على الفيزا على اللغة فقط هل يجي قرار الابتعاث سنة فقط ولا بيحطو في بالهم فترة الماجستير؟
    (لأن زوجتي مرافقة معي وراح يعطوها الجامعة في السعودية اجازة بناء على مدة قرار الابتعاث فقط)

السؤال الثاني لو جا قبول الماستر اول ما اوصل استراليا هل اروح احدّث الفيزا على طول من هناك ولاأنتظر لمّن تنتهي السنة واجددها بعد كذا من هناك؟ أو من السعودية؟

آخر سؤال لو قررت انتظر قبول اللغة مع الماستر وجا في وقت مايمديني على اللغة لازم ااجل اللغة يعني فهل لازم تنقص اسابيع اللغة ولا ياخروا الماستر برضوا؟

مشكورين
  2. على ما سمعت أنه إستراليا تعطي مدة الفيزا سنه كاملة ، مع إمكانية تجديدها

وأنت هناك من دون الحاجة لقدومك إلى بلدك الأصلي ...

بغض النظر عن فترة دراستك سنه أو سنتين أو ثلاثة ....

ولكن كلامي لا تعتمد عليه لإنه مو أكيد ...
    7 "
  3. ألف شكر للاخوان على الردود

لكن أنا عارف انو فترة الفيزة أكيد معروفة زي فترة coe حق اللغة يعني سنة تقريباً

لكن أنا كان سؤالي عن فترة قرار الابتعاث يكون مربوط بفترة الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـشـاهيـن
    السؤال الأول هو انو لو انا قدّمت على الفيزا على اللغة فقط هل يجي قرار الابتعاث سنة فقط ولا بيحطو في بالهم فترة الماجستير؟
    (لأن زوجتي مرافقة معي وراح يعطوها الجامعة في السعودية اجازة بناء على مدة قرار الابتعاث فقط)

وأشكر لكم ردودكم
    7 "
  4. ماادري بالنسبة لقرار الابتعاث لأني مااذكر احد ابتعث لغة فقط لكن بالنسبة للفيزا يعطونك على مدة دراستك وانت هناك يكون معاك قبول الماستر يعطونك عليه تمديد لمدة الدراسة وليس لسنة واحدة فقط كما ذكر احد الاخوان (وعندي معلومة مااني متأكد منها تقول انك ماتقدر تمدد الفيزا الا اذا انت في السعودية)
    7 "
  5. ونأخوي الوزارة ماكنت تطلع طلاب بقبول لغة فقط بس لتأخر بعض الطلاب في إحضار قبول جامعة قدروا الظروف وصاروا يصدرون قرارات الابتعاث بقبول لغة ولا تشيل هم قرار الابتعاث بيذكر فيه مرحلة الدراسة بدون مدة وبعدها بيكون تعاملك مع الملحقية يعني بعد ماتجيب القول تراسل الملحقية وهي تتكفل في باقي الأمور .

اما الأخوان اللي تكلموا عن تجديد الفيزا تقدر تجددها في استراليا مايحتاج ترجع السعودية علشانها .
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا اختي مبتعثة من الدفعة التانية على ماليزيا .. سالتها عن القرار تقول قرار الابتعاث يطلع على حسب الدراسة اذا ماجستير يصدر القرار مدته 3 سنوات بغض النظر القبول لغة فقط او لغة وجامعة .. يعني يكتبو الابتعاث من 25/2/2008 الى 25/2/20011

الله ييسر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة دبلانة
    السلام عليكم

انا اختي مبتعثة من الدفعة التانية على ماليزيا .. سالتها عن القرار تقول قرار الابتعاث يطلع على حسب الدراسة اذا ماجستير يصدر القرار مدته 3 سنوات بغض النظر القبول لغة فقط او لغة وجامعة .. يعني يكتبو الابتعاث من 25/2/2008 الى 25/2/20011

الله ييسر
    الف الف شكر لجميع الاخوان الي ساعدوني

الأمور الان واضحة جدا جدا
    وانا بتوكل على الله وبقدم الفيزا على اللغة

جزاكم الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.