الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري بعد اسبوعين والف حاجة تقلقني !!

سفري بعد اسبوعين والف حاجة تقلقني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deemah1
    deemah1

مبتعث جديد New Member

deemah1 السعودية

deemah1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى na , بجامعة na
    • na
    • na
    • أنثى
    • khobar, na
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 4th, 2012, 08:19 PM

انا طالعة لفترة اللغة بعد اسبوعين على حسابي على امل اني التحق بالبعثة ان شاء الله
    بس فيه شغلات محيرتني وأولها الجامعة
    انا حاليا عندي قبول مشروط لبكالوروس الصيدلة من اربع جامعات ومحتارة في ثنتين منهم
    هل اختار لاتروب لاني راح ادرس في معهد اللغة حقهم مع اني في بالي ودي جامعة unisa لكن اذا بختارها لازم اجيب الايلتس عكس لاتروب دراسة المعهد تكفي
    واذا بقدم طلب التحاق لازم ارفق قبول المعهد والجامعه هل لازم احدد الجامعة قبل تقديم الطلب ؟؟ وهل بامكاني اذا قدمت طلب الحاق ارفق اكثر من قبول جامعي على اني بختار بينهم ؟؟او ارفق قبول جامعة وبعدين بامكاني اغيرها ؟؟
    اخاف هالشيء يأخر الحاقي ومابودي اتأخر خصوصا انه استراليا غااالية ونفس الوقت ما ابي اتسرع واختار الجامعة وبعدين اتندم

الشي الثاني انه فيزتي بتخلص على شهر January ودراستي البكالوريوس تبدا على اخر شهر فبراير سنة 2013 يعني اذا جددتها لازم اجددها لكامل فترة البكالوريوس اللي هي اربع سنوات وجوازي ينتهي سنة 2015 كيف الاجراءات في هالحالة اذا الفيزا صالحة لفترة سريان الجواز ؟؟ هل اجدد جوازي قبل لا اجدد الفيزا ولا كيف ؟؟

شكرا مقدما واسفه على الاطالة
  2. اختي اولا اسأل الله ان يسهل امورك ويرشدك للطريق الصحيح

بالنسبة للجامعات ودي ان اعرف الجامعات الاربع اللي قبلوك يمكن وحده منهم افضل من لاتروب وساوث استراليا
    لكن بشكل عام لاتروب جامعة جيده
    ع العموم انتي مازلتي بمرحلة اللغة وهذا الشي يساعدك انك تغيرين الجامعة بعدين لما تلحقين ان شاء الله في البعثه
    بالنسبة لتقديم طلب الالحاق لازم تقدمين قبول واحد فقط من القبولات اللي عندك انتي اللي تختارين الجامعة مو مهم

اما الفيزا والجواز
    الفيزا ماتتجدد حتى لو جدتي جوازك ، ان شاء الله لاجيتي تسافرين تحملين الجوازاين معك عشان يتاكدون من الفيزا مايحتاج تجددين الفيزا ابد
    وبامكانك تطلبين من السفارة الاسترالية بعدين تحديث رقم الجواز في الفيزا
    لاتشيلين هم من هالناحيه

موفقه يارب
    7 "
  3. اختي انا انصحك تغيري التخصص لانه موجود فالسعوديه بكثره
    اما اذا انتي تحبيه الله يوفقك ،،، نظام استراليا تدرسي المعهد كامل على حسابك و تدرسي 30 ساعه فالجامعه اي ما يعادل سنه بعدين تجيك البعثه
    بعكس امريكا اربع شهور لغه و تجيك البعثه المهم انتي عندك مرحلة اللغه كامله تفكري وقبل ما تنضمي اختاري الجامعه اللي ارتحتي لها
    وانا انصحك في اول شهر تحددي وممكن انك تغيري الجامعه بعدين مع العلم اذا كنتي عالبعثه وطلبتي تغير جامعه بيطول تقريبا شهر لانها بتمر على مشرفين المنطقه او المدينه اللي انتي فيها بعدين مشرفين المنطقه اللي بتنقلي لها و على الملحق ويمكن الوزاره وانتي سوي اللي يريحك
    7 "
  4. الفيزا والجواز أمرها سهل وماينشال همه.

الإلتحاق من المفضل إختصار اللغة وتوفيرا للتكاليف (إذا كان معاك لغة جيدة) ودخول الجامعة لأنه الشباب اللي جوا ومعاهم شهادات أيلتس وباشروا الدراسة في الجامعة إنضمامهم للملحقية أسرع من اللي يدرسون اللغة.

بالنسبة للجامعات فاأفضلها بالطبع لاتروب وكيرتن ثم جنوب استراليا وأخيرا جيمس كوك.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.