الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوا المساعده قدمت فيزا لزوجتي كمرافقه ولم ترفق في الفيزا ... طلبتكم ابي حلول ...

مساعدة ارجوا المساعده قدمت فيزا لزوجتي كمرافقه ولم ترفق في الفيزا ... طلبتكم ابي حلول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقااااااااااب
    عقااااااااااب

مبتعث جديد New Member

عقااااااااااب الأردن

عقااااااااااب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى القانون , بجامعة جامعة الاسراء
    • جامعة الاسراء
    • القانون
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 08:48 PM

السلام عليكم..... ياشباب ارجوا مساعدتي... انا موضوعي كالتالي انا قدمت على فيزا اون لاين وارفقت زوجتي معي كمرافقه.. ولكن تم اصدار فيزا لي انا فقط وعندما راسلتهم قالوا لي انت لم ترفقها... وطبعا هذا غير صحيح لاني ارفقت الكشف الطبي لزوجتي وصور جوازها وصور شخصيه وخطاب من التعليم العالي باسم زوجتي للسفارة الاستراليه... واضفت اسمها بالطلب ضمن المرافقين... ولكن لم يرفقوها وقالوا عليك مراجعة السفاره الاستراليه بالرياض... ياشباب ارجوكم ايش الحل

1- هل استطيع الغاء الفيزا الخاصه بي واعادة التقديم لارفاق زوجتي؟ هل من الممكن ذلك ... هل احد عنده تجربه بذلك وفي حال لا ماذا افعل لارفاق زوجتي معي كمرافقه لان دوامي 16-7 والوقت ضيق جدا كما تعلمون؟

2- في حال وجد حل لاصدار فيزا مرافقه كم تاخذ وقت لاصدارها؟

3- وهل التقديم على فيزا مرافق اون لاين. في حال عدم الموافقه على الغاء الفيزا كما هو موضح بالسؤال الاول؟
  2. وعليكم السلام
    بصراحة ما اعرف اي شي عن فيزا المرافق لكن برايي انك ماتلغي فيزتك وحاول مع السفارة ارفاق الزوجة
    واذا قرب سفرك وما انحلت المشكلة بامكانك تقدم لزوجتك فيزا سياحية وهذي في العادة ماتاخذ وقت وتسمح لها بانها تبقى في استراليا لمدة ثلاث اشهر علشان لاتخسر سفرتك وبنفس الوقت يكون عندك وقت انك تحل الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.