الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يااخوان قولولي وش اسوي

تكفون يااخوان قولولي وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جديد وابي مساعدهه
    جديد وابي مساعدهه

مبتعث جديد New Member

جديد وابي مساعدهه أستراليا

جديد وابي مساعدهه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دعم فني , بجامعة la trobe university
    • la trobe university
    • دعم فني
    • ذكر
    • bendigo, victoria
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 05:05 AM

انا اخوكم عبدالله تم ابتعاثي عن طريق المؤسسه العامه للتدريب التقني لااستكمال الهندسه بما اني حاصل على دبلوم في الدعم الفني

والحمدلله كل شي خلصت منه وموعد سفري بعد 9 ايام في 18 جولاي

المشكله الاولى ان هم اللي قصولي التذكره وكل شي ودراستي تبدا في 16 جولاي وسفرتي في 18 جولاي ولحد يقول كلم المؤسسه لاني كلمتهم ولافاد قالولي خلاص الحجز مايتغير المهم هالمشكله ان شاء الله انها بتنحل بحكم ان المكتب

قالي بكلم المعهد يعذرونك هاليومين

المشكله ان اول مااوصل لازم اداوم اليوم اللي بعده هذي اول مشكله ثاني شي اخواني انا في ملبورن وصولي وديرتي اسمها bendigo انتم اخبر وينها فيه لاني بحثت سكن بالنت ولالقيت عن هالديره اي شي مدري وش قصتها ياليت توضحونها لي ويقولون تبعد عن ملبورن 150 كيلو ماادري صدق او لا

المعهد اللي انا فيه تابع لجامعة لاتروب لكن يقولون المعهد فيه اثنين منه واحد في bendigo والثاني قالولي اسم الديره ونسيتها

المهم شباب انا اخوكم خآآآآآآآآيف اول مااوصل شلون افتح ملف عند الملحقيه وافتح حساب بالبنك واسوي كل هالاشياء ودراستي تصير بكره ولازم اداوم وانتم تعرفون وقتي يصير باقي على رمضان يوم واحد يعني كل شي ضدي لكن ربي معي ان شاء الله

تكفون وضحولي عن bendigo اي شي تعرفونه وعن المعهد التابع لجامعة لاتروب فيه bendigo واي احد يقدر يساعدني وربي وربي وربي ماانساله هالجميل لان بجد انا خاايف واللي يفك كربت مسلم مو سهله ياشباب انتظر اي رد منكم الله يجزاكم خير
  2. الله يوفقك وتوصل بالسلامه يارب
    ماعندي خلفيه عن المدينه ، بس لاتشيل هم بالنسبه للمعهد أول أسبوع مو ذاك الزود تعارف ومن هالخرابيط وبيسوون لك اختبار تحديد مستوى بالوقت اللي تجيهم فيه حتى لو سحبت اول اسبوع عادي لين ماتضبط وضعك وتاخذ عالجو
    الاموور سهالات
    نصيحتي لك تتواصل مع النادي السعودي بملبورن وبيستقبلونك وبيساعد ونك انشالله
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    الله يوفقك وتوصل بالسلامه يارب
    ماعندي خلفيه عن المدينه ، بس لاتشيل هم بالنسبه للمعهد أول أسبوع مو ذاك الزود تعارف ومن هالخرابيط وبيسوون لك اختبار تحديد مستوى بالوقت اللي تجيهم فيه حتى لو سحبت اول اسبوع عادي لين ماتضبط وضعك وتاخذ عالجو
    الاموور سهالات
    نصيحتي لك تتواصل مع النادي السعودي بملبورن وبيستقبلونك وبيساعد ونك انشالله
    موفق

الله يعطيك الف عافيه اختي عالرد واطمع بالمزيد من الردود والفائده ابي اي شي يخص المعهد او الديره اللي انا فيها تكفون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد وابي مساعدهه
    انا اخوكم عبدالله تم ابتعاثي عن طريق المؤسسه العامه للتدريب التقني لااستكمال الهندسه بما اني حاصل على دبلوم في الدعم الفني

والحمدلله كل شي خلصت منه وموعد سفري بعد 9 ايام في 18 جولاي

المشكله الاولى ان هم اللي قصولي التذكره وكل شي ودراستي تبدا في 16 جولاي وسفرتي في 18 جولاي ولحد يقول كلم المؤسسه لاني كلمتهم ولافاد قالولي خلاص الحجز مايتغير المهم هالمشكله ان شاء الله انها بتنحل بحكم ان المكتب

قالي بكلم المعهد يعذرونك هاليومين

المشكله ان اول مااوصل لازم اداوم اليوم اللي بعده هذي اول مشكله ثاني شي اخواني انا في ملبورن وصولي وديرتي اسمها bendigo انتم اخبر وينها فيه لاني بحثت سكن بالنت ولالقيت عن هالديره اي شي مدري وش قصتها ياليت توضحونها لي ويقولون تبعد عن ملبورن 150 كيلو ماادري صدق او لا

المعهد اللي انا فيه تابع لجامعة لاتروب لكن يقولون المعهد فيه اثنين منه واحد في bendigo والثاني قالولي اسم الديره ونسيتها

المهم شباب انا اخوكم خآآآآآآآآيف اول مااوصل شلون افتح ملف عند الملحقيه وافتح حساب بالبنك واسوي كل هالاشياء ودراستي تصير بكره ولازم اداوم وانتم تعرفون وقتي يصير باقي على رمضان يوم واحد يعني كل شي ضدي لكن ربي معي ان شاء الله

تكفون وضحولي عن bendigo اي شي تعرفونه وعن المعهد التابع لجامعة لاتروب فيه bendigo واي احد يقدر يساعدني وربي وربي وربي ماانساله هالجميل لان بجد انا خاايف واللي يفك كربت مسلم مو سهله ياشباب انتظر اي رد منكم الله يجزاكم خير
    ياهلا بك أخوي عبدالله ومقدر شعورك بالخوف وهالشئ طبيعي وكلنا مرينا فيه لكن أهم شئ لا تقلق وكل شئ مسهل وراح نساعدك إن شاء الله باللي نقدر عليه وعلى العموم أخوي أنا موجود حاليا في الرياض في إجازة إذا حبيت تتواصل معي قبل ماتسافر بالسلامة حنا حاضرين وبالخدمة.

بالنسبة لبنديقو هذي ديرة تبعد عن مدينة ملبورن 150 كيلو وممكن توصلها عن طريق القطار أو الباص والمسافة تبعد من ساعة ونصف إلى ساعتين وطبعا المدينة هذي فيها فرع لجامعة لاتروب والمعلومات أخذتها من موقعهم Getting here and parking, Bendigo campus, La Trobe University

بالنسبة للسكن فهو موجود لكن تبحث عنها في مواقع العقارات الأسترالية وهذي أحد العروض في أحد المواقع Real Estate & Property For Rent*in Bendigo, VIC 3550 (Page 1) - realestate.com.au

وهذا موقع آخر http://www.domain.com.au/Search/rent...endigo-Region/

بالنسبة للملحقية أمرها سهل وأنصحك بالإطلاع على موقع الملحقية الملحقية الثقافية في استراليا

وبالتحديد الرابط هذا لأنه مهم جدا للمبتعثين الجدد http://www.sacm.org.au/htm_pages/New_Scholarship1.htm

طبعا الحرم الجامعي في بنديقو ثاني أكبر حرم جامعي لجامعة لاتروب بعد مدينة ملبورن والمدينة صغيرة وعدد سكانها لا يتجاوزون 100 ألف والجامعة لا يتجاوز عدد طلابها 5000 طالب وطبعا هالمعلومات بعضها من هالموقع Bendigo Tourism - Home

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  5. اخوي صالح الله يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك يارب على هالرد والله اتمنى نتقابل لو ساعه باي كفي انت حابه بس المشكله الخاص عندي مو شغال ياليت تساعدني
    هذا رقمي واتمنى يعذروني الاداره ويعلم الله ماحطيت رقمي الا لقصد التواصل مع صالح انتظرك اخوي صالح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد وابي مساعدهه
    اخوي صالح الله يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك يارب على هالرد والله اتمنى نتقابل لو ساعه باي كفي انت حابه بس المشكله الخاص عندي مو شغال ياليت تساعدني
    هذا رقمي واتمنى يعذروني الاداره ويعلم الله ماحطيت رقمي الا لقصد التواصل مع صالح انتظرك اخوي صالح 0544322382
    لك رسالة على الخاص.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد وابي مساعدهه
    اخوي صالح خاصية الرسايل الخاصه ماتفتح معي بحكم مشاركاتي ولاني جديد اتمنى تتصل علي اللله يجعلك بالجنه
    إن شاء الله إذا ماكنت مرتبط راح أتصل عليك الليلة أو باكر بعد المغرب أو العشاء ونحدد مكان نتقابل فيه.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.