الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Deakin or Flinders

Deakin or Flinders

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A-J-H
    A-J-H

مبتعث جديد New Member

A-J-H أستراليا

A-J-H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة Soon
    • Soon
    • nursing
    • ذكر
    • saudi arabia, mars
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 12:12 PM

السسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، ، ،
    زي ماهو موضح في الموضوع ! ( ديكن او فلندرز )

أنا قدمت على مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الطبية في برنامج ابتعاث و قبلوني مبدئي و بعد كذا طلبوا مني قبول من الجامعة الي بدرس فيها جلست افكر و استشرت ناس و اخترت كذا جامعة بعدها رسيت على جامعتين الي هي موضحة أعلاه .
    و الحين محتار بين الجامعتين ايهما افضل بالعلم ان عندي قبول من الجامعتين كلها ( جامعة فلندرز القبول موجود عندي ) لكن ديكن بيوصلني خلال يومين ان شاء الله...
    قلت أشوف عالم مبتعث لعل و عسى أني احصل سلبيات و إيجابيات تساعدني في الاختيار .!
    اتمنى من الي عنده خبره في الموضوع يطرح رأيه و ان شاء الله نوصل لجامعة .
    تحيااااتي للكل و تمنياتي لكم بالنجاح المتواصل .

(Tweet)
    "Nothing is impossible. You are only limited by fear and even that you can overcome"
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمفاضلة بين الجامعتين بصراحة لم أدرس في أي منهما ولكن أقدر أفيدك من ناحية مدينة الدراسة فديكن في مدينة ملبورن وفلندرز في أدليد وطبعا الفارق كبير وبقوة لصالح ملبورن فكأنك تقارن مدينة الرياض بمدينة صغيرة مثل المجمعة أو الخرج ولذلك حط في حسبانك أن البيئة الدراسية لازم يكون متوفر فيها أغلب الأشياء اللي يحتاجها أي طالب مثل المساجد والمطاعم الحلال والبقالات العربية ووجود التجمعات السعودية وكذلك وجود المجمعات وأماكن الترفيه والطبيعة وغيرها وكل هذا راح تجده في ملبورن بصورة أكبر من أدليد.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمفاضلة بين الجامعتين بصراحة لم أدرس في أي منهما ولكن أقدر أفيدك من ناحية مدينة الدراسة فديكن في مدينة ملبورن وفلندرز في أدليد وطبعا الفارق كبير وبقوة لصالح ملبورن فكأنك تقارن مدينة الرياض بمدينة صغيرة مثل المجمعة أو الخرج ولذلك حط في حسبانك أن البيئة الدراسية لازم يكون متوفر فيها أغلب الأشياء اللي يحتاجها أي طالب مثل المساجد والمطاعم الحلال والبقالات العربية ووجود التجمعات السعودية وكذلك وجود المجمعات وأماكن الترفيه والطبيعة وغيرها وكل هذا راح تجده في ملبورن بصورة أكبر من أدليد.

دعواتك وبالتوفيق.
    تسلم اخوي صالح على التفاعل .
    يعني ادليد مملة ؟
    و لا فيها مسجد او مطاعم حلال او مدن ترفيهيه ؟
    بلشه هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H
    تسلم اخوي صالح على التفاعل .
    يعني ادليد مملة ؟
    و لا فيها مسجد او مطاعم حلال او مدن ترفيهيه ؟
    بلشه هههههه
    الملل يرجع للشخص نفسه ولا فيها اللي ذكرته لكن مو بالكم الموجود في ملبورن وهذا شئ طبيعي ملبورن عدد سكانها فوق ال 3 مليون بينما أدليد بالكثير مايتجاوزون المليون وبالإضافة الى ذلك راح تجلس في الغربة سنين فعشان كذا هالشئ مهم بعد الجامعة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H

أنا قدمت على مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الطبية في برنامج ابتعاث و قبلوني مبدئي و بعد كذا طلبوا مني قبول من الجامعة الي بدرس فيها جلست افكر و استشرت ناس و اخترت كذا جامعة بعدها رسيت على جامعتين الي هي موضحة أعلاه .
    و الحين محتار بين الجامعتين ايهما افضل بالعلم ان عندي قبول من الجامعتين كلها ( جامعة فلندرز القبول موجود عندي ) لكن ديكن بيوصلني خلال يومين ان شاء الله...

(Tweet)
    "Nothing is impossible. You are only limited by fear and even that you can overcome"
    يعطيك العافية اخوي ، ممكن اتواصل معك بشكل خاص وترسل ايميلك اذا سمحت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H

(Tweet)
    ممكن اتواصل معك بشكل خاص وترسل ايميلك اذا سمحت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-J-H

(Tweet)

كمدينه ملبورن افضل

ولاكن ك جامعه اددليد اقوى من ديكن

معلومه ديكن ليست من القروب اوف 8 واتوقع يمكن غير معترف فيها لدراسة الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.