الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التأجيل

استفسار عن التأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

January 28th, 2008, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اما بعد ياشباب انا عندي استفسار بخصوص ..انا جاني قبول عن طريق السفاره ...سؤالي هل بأمكاني تأجيل موعد المعهد حق اللغه يعني اجيب قبول من عندي انا بالموعد اللي ابي ام هذا يتعارض مع الوزاره والسفاره.....ياشباب اللي عنده معلومات بخصوص الشي هذا لايبخل علينا.....وشكرا
  2. على حسب المعلومات المستقاة من المكتب الجالب للقبولات

تقدر تأجل لكن لفترة ليست ببعيدة يعني بالأسابيع وليس بالشهور

وعلى فكرة الوزارة مشددة على موضوع التأجيل لأنهم خلال شهرين ما يبغوا يشوفوا ولا طالب جالس الا ان كان قدملهم معروض ووافقوا عليه بالتأجيل لفترة ما

ان شاءالله اكون افدتك

تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياأخوووووووووي مادام جاك القبول خلاص رووح وش تنتظر
    والله في غيرك ومن ضمنهم انا ودي القبول اليوم قبل بكره
    عالعموم الله يكتب لك اللي فيه الخير
    وبخصوص الوزارة والله مرره مشددة بخصوص التأجيل لان لما كنت بالملتقى في أحد سأل الدكتور وقال انا زواجي بشهر خمسة ومدري ايش ظروفي ...........................الخ
    فكان رد الدكتور
    ياخي البعثة ليست ملكك بل هي ملك لدولة فإذا ما تقدر تطلع وعندك ظروف قدم اعتذار وفي غير كثير وده يطلع اليوم قبل بكره
    اتمنى اكون افدتك
    تحيااتي
    7 "
  4. شاكر ومقدر ردودكم الجميله...وبصراحه مو انا صاحب السؤال بس صديق لي قال اسال...وقلت له نفس كلامكم بس ماقتنع وقلت خل ادخل المنتدى وسأل وهم بيجاوبون وبيكونون اخبر مني ومنك...........ووالله ان فيه ناس مانقبلت انها تستحق البعثه اكثر من بعض هالمستهترين والمماطلين....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.