الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة إلا بالله لحد يتوهق بالبنك العربي ........

لا حول ولا قوة إلا بالله لحد يتوهق بالبنك العربي ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TheOne
    TheOne

خبير بمدينة ملبورن

TheOne هولندا

TheOne , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Unerversiteit Maastricht
    • Unerversiteit Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 28th, 2008, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالمختصر المفيد لأنه ضايق خلقي شوي

اليوم أتصل علي مكتب AAET_KSA اللي كان قبولي من عنده شفت الرقم غريب ورديت وقالي معاك المكتب فرحت قلت بس الفيزا جت الحمد لله وإلا هو هو يقولي السفارة رفضت طلبك لأن الشيك من البنك العربي _ ليش ماأدري _ والمشكلة أني ماعندي حساب غير في العربي وقالي حاول تغير الشيك و تجينا بسرعة في فندق الماريوت بجدة وإلا ترانا أخر دوام الثلاثاء وبنمشي الرياض

ياشباب وشابات طالبكم اللي طلع الشيك من أي بنك وبدون وجود حساب له وبأسمه يقولي الطريقة بأسرع وقت تكفون .........

سلام
  2. خيووو ذا ليدر

انا مثلك بعد سويت شيك بالاهلي بحساب ولد خالي وطلع اسمه بكعب الشيك يعني ماراح يعوضوني الملحقية لانه باسم ولد خالي اخر شي فتحت انا حساب بالاهلي وضبطت اموري بس لازم تفتح حساب باسرع وقت في الاهلي ولا سامبا بس لازم تشغل الواسطه وبالتوفيق خيووو
    7 "
  3. حبيبي خذ الكلام اللي ملحه فيه وبالمختصر ...

شوف روح لبنك الراحجي حق الحوالات المصرفيه مو البنك الاساسي فهمت أو انجاز حق التحويل برضه التابع لبنك البلاد ومن هناك تسوي الشيك وحتى لو ماعندك حساب بس يكون المبلغ كاااش ...
    والله يوفقك طبعا هذي واحد من الشباب زبطها من الراجحي بنفس الطريقه والله الموفق ..
    7 "
  4. صباح الخيـــــــر

بالنسبه للشيــــك

أنا وضعته بأسم واحد من الي بالبنك وطلع إسمه في ورقه بيضاء
    وقلت لهم وين الكعب قال هذا الورقه فيها جميع البيانات تكفي ؟

هل بها أقدر أسترجع من الملحقيه علما بأنه موب بإسمي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.