الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارسين الماستر باستراليا

دارسين الماستر باستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسايم شوق
    نسايم شوق

مبتعث مستجد Freshman Member

نسايم شوق أستراليا

نسايم شوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ..... , بجامعة ...............
    • ...............
    • .....
    • أنثى
    • ................, .............
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 01:52 AM

اول سؤال هل ممكن اخلص الماستر واكمل دكتوراة والا مو ممكن ؟

ثاني شي اللي مبتعثة وزوجها موظف وشي الا وراق اللي نعطيهم لدوام زوجي عشان ياخذ اجازة بدون راتب ..الوزارة مارضيو يعطوني اثبات وعمل زوجي مصر على اثبات وش الحل ؟وتشكرااااااات للجميع
  2. نفسي أخدمك من زمان ياهالبنيه ...

امممم شوفي ..
    بالنسبه لتكملتك للدكتوراه فممكن مثل ما قالوا في الملتقى وهو ما يسمى ترقية في البعثه بس تعطينهم خبر من قبلها بفتره وتستوفي فيك الشروط اللازمه لدراسة الدكتوراه..

وبالنسبه لعمل زوجك اعتقد هالموضوع قد حصل بيني وبينك سوء فهم منك لي فهذا السبب اللي خلاني اصر على مشاركتي لك حتى لو ما افتدك بس ابين لك اشياء اخرى, ونفس الاجابه هي هي اكيد فيه طريقه بس خلي زوجك يروح للوزاره وهم يدلونه على الوضع السليم..

ودمتي أختي نسايم ,,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياأختي الكريمة الوزارة بتعطيه خطاب لجهة عملة موضح فيه كل شي .
    لكن هذا الخطاب ماتاخذونه إلا بعد صدور قرار الإبتعاث .
    يعني بمجرد أن يستلم زوجك قرار ابتعاثك يخبرهم انه موظف وهم راح يدلونه على باقي الإجراءات.
    وعلى قولة إخوانا في مصر( اللي يسأل مايتوهش)
    وأنا متأكد من كلامي 100% لأني نفس الوضع(مرافق موظف) وسألت أكثر من دكتور في الملتقى وكلهم قالوا نفس الكلام اللي وضحته فوق
    إلا إذا كنتوا مستلمين قرار الإبتعاث فهذا شي ثاني .
    اتمنى أنك استفدتي من هذه المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.