الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواجهه الحقيقه !!!

مواجهه الحقيقه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rami_imar
    Rami_imar

مبتعث فعال Active Member

Rami_imar غير معرف

Rami_imar , تخصصى Engineer , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • Engineer
    • غير معرف
    • سدني, jeddah
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 07:46 AM

سلام عليكم
    شباب و بنات
    انا الصراحه ابغى اكتب موضوع بس لا يجي احد و يفهمو غلط رجاء حار مني
    انا ابغى اكتبو عشان الواحد لازم يكون فاهم كل شي و مو تحبيط او اي شي من دا الكلام
    الواقع يقول :
    1- المعيشه صعبه هناك و ما راح يكون عندك فلوس زياده يعني بالعربي مشي حياتك كلها كم سنه و ترجع بالسلامه
    2- لازم الواحد يتعب في حياتو و ما في شي يجي بالسهل
    3- الشي دا حتى انا شايل همو بس كلها بالتساهيل : الواحد اذا رجع و معاه شهاده ماستر او دكتوراه و يبغى يتوظف يرفضو و يقولو انت مؤهلاتكم اكبر من الي احنا نحتاجه : اوفير كوليفايد :
    4- الفرص الوظيفيه تصبح نسبتها اقل
    5- اهلك و اصحابك : انا ما اقول تنساهم و مستحيل تنساهم بس لا تجبر نفسك انك تنزل كل شويه او انك تنسحب من البعثه عشان الشي دا
    6- انت رايح تعيش هناك و عندك حياتك الخاصه طبعا هناك و لازم تتاقلم معاها بشكل او باخر
    7- شباب و بنات لازم الواحد يدبر سكن من دحين و اذا في احد يعرف سكن في سدني يدبرلي هوا
    8- في البدايه كلنا راح نتعب عشان كل شي بس هيا فتره و راح تعدي و ان شاء الله كل شي راح يصير تمام
    9- بليز يا يجي احد و يقلي انت تهبط من معنوياتنا لكن و الله ابغى الجميع يكون مفتح و ايش الواقع الي راح يواجهو
    10- و الله اتمنى لي و للجميع التوفيق و النجاح و اهم شي ربنا يختار لينا الي فيه الخير
  2. الحقيقة كلام صحيح 100% ، واشكرك على طرح الموضوع المهم بالنسبة لنا كلنا
    المعيشة صعبة .........ولكن الواحد منا لابد ان يشد على نفسه ويقتصد شوي وترى المكافاة الحمد لله تسد حاجتك الاساسية .................................................. ........................................
    وانت في الحقيقة ما ظهرت تتمشى وتجول المدن ......انت ظهرت للدراسة وطلب العلم وترجع بشهادة ترفع راسك وراس ابوك وبلدك .................................................. .......................
    ما احد يقولك لا تتمشى تمش وتجول ولكن بقدر معين .................................................. ....
    إلا اذا الطفرة ذابحتك والفولس كثيرة فلا تشاور احد وروح زي مانت عاوز
    والمثل المصري بيقووووووووول " خش القرش الابيض لليوم اللسود "
    ولكم تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. كلامك مو منطقي أبدااا..

(( خصوصا الجزء الي يتكلم عن انك اذا تخرجت بدرجة ماجستير او دكتواره مايوظفوك لانك اعلى من مؤهلاتهم))

ياحبيبي وش الكلام هذا؟؟؟

اصلا البعثات ماراح تكون الا في التخصصات الي البلد محتاجه لها يعني باذن الله راح تلقالاك وظيفة اذا رجعت
    7 "
  4. للاسف يا اخ يزيد الكلام دا واقعي
    انا الان موظف في شركه سابك و جميع المدراء عارفين النظام
    بالنسبه لشركه ارامكو نفس النظام
    و طبعا بالنسبه لاغلب الشركات نفس الاسلوب
    و السبب : يقلك احنا ما نحتاجك كماجستير و لو وظفناك على ماجستير ما راح نقدر نغطي راتبك و غير كده احنا كشركه نبغى نعلمك طريقتنا و ما نحتاج اكثر من باكالوريوس
    واجه الواقع و ترى فرص الماستر اقل بكتير من فرص الباكالوريوس
    يعني لو في 100 وظيفه باكالوريوس تحصل في المقابل 10 او اقل وظائف ماستر
    و الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.