الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استراليا اسئل عنننننك

استراليا اسئل عنننننك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب فرج همي
    يارب فرج همي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب فرج همي السويد

يارب فرج همي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى يارب فرج همي , بجامعة متخرجة
    • متخرجة
    • يارب فرج همي
    • أنثى
    • المدينةالمنورة بس دحين في بريطانيا, نوتنجهام
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 11:48 AM

السلام عليكم اخواتي في الله ابغى اسئل من افضل في الدراسة من حيث السهولة والمعيشة استراليا ام بريطاينااارجو الرد بكل ووووووضوح الله يجزيكم خيييير يارب

ارجو ذكر الفرق بيينهم من كل شي

لاني ابغى اعرف ايش ميزة استراليا وايش عيبها

ارجووكم سالتك بالله ردوا عليا
    الف شكر لكم
  2. مرحبا بيك يا عزيزي
    بالنسبه ليا انا اعرف انو بريطانيا جدا غاليه و الحمد لله استراليا الوضع فيها كويس و يعتمد على المدينه بس بصفه عامه بين الرخص و الغلا و ليست مثل بريطانيا غاليه على المتوسط

المزايا و العيوب من الممكن تسال فيها شخص تواجد و درس في استراليا و بعدها في بريطانيا او العكس و لكن لا تسال احد لم يذهب الى الدولتين و درس فيهما
    اتمنى لك التوفيق
    رامي
    7 "
  3. نعم أخوي كلام الأخ رامي صحيح ومن الصعب تلقى واحد درس بالدولتين لكن عندك حل ممكن تسأل المبتعثين لبريطانيا من جهه.........وتسأل متعثين استراليا من جهه أخرى وانت قارن
    ((وترى هي تختلف حتى من مدينة لمدينة بنفس الدولة خصوصا من ناحية السكن ))مثل عندك بالسعودية الأجارات غالية بالمدن الكبيرة واتحصلها ارخص بالمدن الأصغر
    ((وترى يختلف من منطقة لمنطقة بنفس المدينة )) مابي أطول بالكلام لأن لو طولت راح أقولك تختلف من مبنى لمبنى ومن شقة لشقة ومن شارع لشارع ومن ومن ومن ومن
    لكن هذا مايمنع إنا نسأل ونستفيد ونكون صورة مبدأية عن الاسعار والمعيشة،وهناك بإذن الله تكتمل الصورة
    يعني خلاصتة ((أن تعرف أكثر يجب أن تقترب أكثر))

وأنا قريت في أحد الصحف المحلية أنه 8 شباب بريطانيين قاموا بالإعتداء على مبتعث سعودي في أحد الأسواق بالضرب .
    على فكرة السعودي اللي انضرب ماتدري وش مسوي بالسوق لاتستبعد أي شي (((مو عندنا هنا وفيه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وغير أنه بينفضح عند أهله وماحد سالم منهم بالأسواق))) ممكن يكون الخطأ منه.
    والإعلام عطاك نص السالفة بس.

على شان كذا في إعتقادي أنه في أي مكان تحترم نفسك الناس يحترمونك(أدري طلعت برا موضوعك وشطحت)
    7 "
  4. والله يا الحبيب من جميع النواحي استراليا افضل من بريطانيا من كل النواحي من الناحية المعيشية و السكن وحتى الممارسات الدينية .

ولكن بالنسبة لبريطانيا اعتقد انه هنالك عنصريه من ناحية الدين .

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.