الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم الخميس القادم ساكون في بينديقو

يوم الخميس القادم ساكون في بينديقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جديد وابي مساعدهه
    جديد وابي مساعدهه

مبتعث جديد New Member

جديد وابي مساعدهه أستراليا

جديد وابي مساعدهه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دعم فني , بجامعة la trobe university
    • la trobe university
    • دعم فني
    • ذكر
    • bendigo, victoria
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 15th, 2012, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا ان شاء الله وصولي بعد 4 ايام لااستراليا مطار ملبورن ومنها بالقطار لبيديقو ان شاء الله

بس اذا كان فيه احد في بينديقو في معهد bendigo tafe ويقدر يساعدني بطريقة فتح الحساب بالمحلقيه وحساب البنك اكون شاكر له جدآ ولاتنسون فضل من يفك كربة اخو المسلم جزاكم الله خير ..

وفيه نقطه ثانيه حبيت اسال عنها هل اقدر افتح حساب بالملحقيه وانا توني ماطلعت حساب بنكي لان مثل ماتعرفون الحساب البنكي يبيله اقل شي اسبوع وانا لازم اول مااوصل افتح حساب بالملحقيه ..

ياليت تنصحوني الله يخليكم .. وصدقوني اللي بيساعدني في ديرتي ماراه انساها له وربي يوفقه ..

اخوكم / عبدالله ..

2. الأخ الكريم glimmer of hope ما قصر الله يجزاه خير

عموما أخي الكريم

الحساب البنكي تفتحه في 20 دقيقة , لا تشيل همه (اللي توصلك بعد كم يوم هي بطاقة الصراف)
    التفاصيل الثانية بصراحة نسيتها
    بس على ما أذكر كان الضروري لفتح ملف هو خطاب يوضح إنك بدأت الدراسة من المعهد , والحساب البنكي

ودي أخدمك في الأمور الثانية لكن لللأسف خلفيتي في المنطقة اللي إنت رايح لها صفر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.