الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااااجل الحالة لا تحتمل!!

عااااااااااااااااااجل الحالة لا تحتمل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Laila
    Laila

مبتعث مجتهد Senior Member

Laila الولايات المتحدة الأمريكية

Laila , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة Uni
    • Uni
    • ---
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 07:52 PM

أمس رحت لمكتب الوكالة الإسترالية بالرياض ،طبعا طالعة من الشرقية وبالغصب حصلت سيارة توديني- طلعت من الساعة خمس ونص الفجر وصلت الساعة 8صباحا بعدين رحت إلى الوكالة وللأسف ما فتحت،إنتظرت إلى الساعة 12ظهراً وللأسف ما فتحت..سألنا هناك عامل كان موجود يقول إنو الوكالة تفتح الساعة 4عصراً..طبعاً مشينا ورجعنا الشرقية بخفي حنين..

الحين أبغى أسأل هل يوجد هنا في الشرقية مكاتب توصل إلى هذا المكتب في الرياض لو لا؟
    وعندي بس قبول لغة..أول أمس دقيت على الوكالة الإسترالية وكلمني واحد من لهجته أظن إنو لبناني ،وسألته إنو ما جاني إلا قبول لغة وقال لي عطيني رقم الطلب عطيته الرقم وقال لي عندك بعد قبول ماستر في جامعة أدليد، واليوم أتصلت على الوكالة كمان وكلمني واحد سعودي،قلت له متى تكونوا متواجدين؟قال من الفترة الصباحية من 9-1 والعصر من4-9مساءاً..
    وقلت خلي أتأكد من قبول الماستر في أي تخصص المهم سألته وكان مو داري بالدنيا..وعطيته رقم الطلب وقلت له إنو جاني بس قبول لغة..قال لي عندك بس قبول لغة..

قلت له هل أقدر أقدم أوراقي عندكم للفيزا؟ قال :لا ..لازم يكون عندك قبول جامعة..
    قلت له طيب متى يكون عندي..وموعد دراسة اللغة قرب وأنا ما طلعت فيزا ..
    قال :إتصلي بكرة وبنشوف...

يعني بالله عليكم هذا مكتب!

الله يعين..

الحين كيف أودي أوراقي لهم..إذا فيه مكتب هنا في الشرقية يقدر يوصل أوراقي..
    وهل من اللازم وجود قبول من الجامعة؟

والله حالتي متأزمة

وبالتوفيق للجميع
  2. ليلى فيه البريد ممكن يوصلها لك الين عندهم لكن أنت وش لك ووجع الراس تقدري تطلعي الفيزا على قبول اللغه فقط عن طريق أرامكس من عندكم أما اذا عن المكتب فانصح الا تروحي بنفسك أو ترسلين احد ثقه , وأنا اشوف انك تطلعي على قبول اللغه فقط وهو الأفضل لك ترى ..

والله يوفقك..
    7 "
  3. والله ماني متأكد لكن عندنا في جده اساسا مافي فرع لكنهم من يوم الملتقى فتحوا فرع مؤقت وصار دائم ولله الحمد

هدا رقمهم في جده / 026177733
    الأخ / احمد علي

كلميه لو ما رد عليكي هاني للتأكد يمكن فتحوا برضوا فرع مؤقت في الشرقية بس ما اعلنوا عنه او شيء من هدا القبيل

بالتوفيق
    7 "
  4. انا بجامعة ادليد وجاني قبول وتلقين بقبولك صفحه خاصه بالحكومه الاستراليه اللي مرسوم عليه شعارهم ومكتوب Australian Governmentوبالفقره Aمن الصفحه هذي مكتوب ........ Information for Overseas Students to apply for
    معناها حتى تقدمي فيزا طالب الرجاء ادراج هذه الصفحه والصفحات الاخرى الداعمه الى مكتب الهجره و الجنسيه .
    والفقره bعن الكورس والفقره Cمعلومات عنك يعني اذا عندك الصفحه هذي تقدرين تقدمين عالفيزا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.