الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الصرف قبل بدايه الدراسه بشهر ضروري جدا

استفسار بخصوص الصرف قبل بدايه الدراسه بشهر ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED 1
    AHMED 1

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED 1 أستراليا

AHMED 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب , بجامعة f
    • f
    • حاسب
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • أستراليا
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمهخ الله وبركاته

شهر مبارك عليكم

حاب اسأل

انا بسافر قبل بدايه الدراسه بشهر و عشره ايام هل يتم الصرف ام لا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED 1
    السلام عليكم ورحمهخ الله وبركاته

شهر مبارك عليكم

حاب اسأل

انا بسافر قبل بدايه الدراسه بشهر و عشره ايام هل يتم الصرف ام لا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الجواب في موقع الملحقية

أنا مبتعث جديد ,متى يتم البدء في صرف المكافأة الشهرية لي ؟
    يجب إكمال ملف الطالب لدى الملحقية قبل بداية الصرف ,ويتم حساب المكافأة منذ وصول المبتعث لمقر بعثته,وينزل له الفرق مع الشهر الذي يلي وصوله.

وأيضا ممكن تتأكد من الملحقية بهالخصوص.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. أخي العزيز
    في ما يخص سؤالك الملحقية تبدأ الصرف على المبتعث اعتبارا من تاريخ وصوله، على ان لا يكون وصوله قبل بداية دراسته بأكثر من شهر، يعني في حالتك ستصل لمقر البعثه قبل موعد الدراسة بشهر وعشرة ايام، سيتم الصرف عليك اعتبارا من شهر قبل بداية الدراسة، النقطة الاهم والتي أخشى ان تتعرض لها هي ان الملحقية لكي تقوم بايداع المبلغ في حسابك لابد ان يتم فتح الملف اولا، ولكي يتم فتح الملف لابد من ارفاق خطاب من المعهد او الجامعة يفيد بمباشرتك للدراسة.

اللي اقصده انه الملحقية سيقومون باحتساب الصرف لكن لن يتم ايداع المبلغ لحين فتح الملف، وهذا يعني ان يكون لديك مايكفي مصاريفك لهذه المدة لحين ايداع المبلغ، او المحاولة مع المعهد لاعطاءاك الاوراق المطلوبة من تاريخ وصولك.
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAQ
    أخي العزيز
    في ما يخص سؤالك الملحقية تبدأ الصرف على المبتعث اعتبارا من تاريخ وصوله، على ان لا يكون وصوله قبل بداية دراسته بأكثر من شهر، يعني في حالتك ستصل لمقر البعثه قبل موعد الدراسة بشهر وعشرة ايام، سيتم الصرف عليك اعتبارا من شهر قبل بداية الدراسة، النقطة الاهم والتي أخشى ان تتعرض لها هي ان الملحقية لكي تقوم بايداع المبلغ في حسابك لابد ان يتم فتح الملف اولا، ولكي يتم فتح الملف لابد من ارفاق خطاب من المعهد او الجامعة يفيد بمباشرتك للدراسة.

اللي اقصده انه الملحقية سيقومون باحتساب الصرف لكن لن يتم ايداع المبلغ لحين فتح الملف، وهذا يعني ان يكون لديك مايكفي مصاريفك لهذه المدة لحين ايداع المبلغ، او المحاولة مع المعهد لاعطاءاك الاوراق المطلوبة من تاريخ وصولك.
    تحياتي
    مثل ماذكر اخوي كلام مختصر ومفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.