الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على عده جامعات وجميع الأوفرات الي وصلتني تشترط دفع فترة اللغة واول ترم من التخصص

قدمت على عده جامعات وجميع الأوفرات الي وصلتني تشترط دفع فترة اللغة واول ترم من التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 27th, 2012, 11:46 PM

السلام عليكم

أخواني بصراحة أنا منصدم ومتحطم جداً مع الأسف الشديد أمنيتي في الدراسة شكلها في إستراليا شكلها ما راح تتحقق . قدمت على عده جامعات بعضها قدمت عليها عن طريق مكتب IDP وبعضها قدمت عليها أنا بنقسي وجميع الأوفرات الي وصلتني تشترط علي إني أدفع فترة اللغة كاملة سواء كانت شهر ولا 6 شهور بالإضافة إلى أول ترم من التخصص . طبعاً التكلفة كبيرة جداً في حدود 80,000 ريال ولكن أنا لما سألت وسمعت من الناس الي راحوا وبعض الأعضاء الي في المنتدى يقولون إنهم يدفعون فترة اللغة فقط وبعد ما يخلصون اللغة يدفعون التخصص أنا كل الأوفرات الي وصلتني لازم إني أدفع فترة اللغة وأول ترم من التخصص فلذلك حاب أسألكم يا أخوان عن هذا الموضوع ومادري هل في حل أو لا ؟

علماً بأن هذه هي الجامعات الي أنا قدمت عليها بنفسي :-

- جامعة فلندرز
    - جامعة لاتروب
    - جامعة جنوب إستراليا

وهذه الجامعات الي قدمت عليها عن طريق مكتب IDP

- جامعة ديكن
    - جامعة فيكتوريا

طبعاً أنا راسلت كل وحدة من الجامعات هذي وسألت كل وحدة فيهم وقلت لهم إني ما أقدر أدفع رسوم اللغة والتخصص مع بعض في وقت واحد . فلذلك راح أدفع فترة اللغة فقط ولما أخلص اللغة وأدخل التخصص أدفع رسوم التخصص
    ولكن كل الجامعات رفضوا وقالوا لا يمكن . فلذلك أنا مادري كيف أنتم يا شباب قدرتوا تدفعون فترة اللغة بس بدون التخصص ياليت تفيدوني الله يرضى عليكم مع ألف شكر جزيل لكم
  2. السلام عليكم ..

اخوي تقدر تطلب منهم قبول للغة حق 4 شهور قول ابي ادفع حق 4 شهور وبعدين ادفع لهم جزئي على كل مستوى او شهري حسب نظام المعهد بس ماراح يعطونك قبول مشروط

بالتخصص بمعنى ثاني الجامعه راح تعطيك قبول لغه بدون جامعه ( ماتدري تضمن مقعد بالجامعه او لا ) واغلب الناس ماشيه على الطريقه هذي اذا خلصت اللغه تقدم على قبول جامعه واستراليا هذا نظامها .. بالنسبه للفيزا بعد ماتدفع لهم يعطونك قبول النهائي وبناءً على مدته يعطونك مدة الفيزا عليه

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    السلام عليكم ..

اخوي تقدر تطلب منهم قبول للغة حق 4 شهور قول ابي ادفع حق 4 شهور وبعدين ادفع لهم جزئي على كل مستوى او شهري حسب نظام المعهد بس ماراح يعطونك قبول مشروط

بالتخصص بمعنى ثاني الجامعه راح تعطيك قبول لغه بدون جامعه ( ماتدري تضمن مقعد بالجامعه او لا ) واغلب الناس ماشيه على الطريقه هذي اذا خلصت اللغه تقدم على قبول جامعه واستراليا هذا نظامها .. بالنسبه للفيزا بعد ماتدفع لهم يعطونك قبول النهائي وبناءً على مدته يعطونك مدة الفيزا عليه

بالتوفيق ..
    حاولت يالغالي ولكن ما ضبطت معي ففي عندك اللغة نوعين General English هذي تتعلم لغة لغرض شخصي غير أكاديمي بس تتعلم إنجليزي لنفسك وتحدد الفترة الي أنت تبغاها وطبعاً النوع هذا ما يؤهلك ولا يحسب شيء لدخول التخصص . أما النوع الآخر هو EAP الي هو إختصار لـ English for Academic Preparation وهذا هو الإنجليزي الي لازم أدرسه على شان أدخل التخصص ولكن ما قدرت أني أقدم عليه لأنه مربوط بالتخصص الي أنت تختاره فلكل تخصص لازم تدرس لغة فترة معينة فالي بيدرس إدارة على سبيل المثال فترة اللغة الي راح يدرسها ما راح تكون مثل الفترة الي راح يدرسها طالب الطب . ولما جاني الأوفر جاني بنفس الطريقة الي ذكرتها لك سابقاً وهي فترة اللغة مع أول ترم من التخصص .
    إذا كنت يالغالي تعرف طريقة ممكن أقدم فيها لدرسة اللغة EAP ويكون الأوفر يشترط عليك رسوم اللغة فقط مبدئاً بدون التخصص أكون شاكر وممنون لك .
    أنا أفضل الدراسة في جامعة ديكن ولكن لو ما حصلت فما عندي مشكلة بأي جامعة ثانية من الجامعات الي أنا ذكرتها
    7 "
  4. اووضح لك يالغلا

شوف اذا تبي قبول الجامعه لابد تدفع فلوس اللغه كامله حتى يطلع لك قبول الجامعه مع قبول اللغه

لكن اذا انت اخذت قبول لغه فقط ودفعت حق 6 اشهر مثلا اتوقع ما يطلعون لك قبول الجامعه

------
    مثلا انا حاليا ادرس لاتروب ولي تقريبا اسبوعين وحصلت على قبول مشروط من الجامعه لكن دفعت رسوم اللغه كامله تقريبا 70 الف وايضا التامين الطبي تقريبا 4 الاف وششوووي

واعطوني القبول النهائي للغه واعطوني قبوول الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3lm3n
    اووضح لك يالغلا

شوف اذا تبي قبول الجامعه لابد تدفع فلوس اللغه كامله حتى يطلع لك قبول الجامعه مع قبول اللغه

لكن اذا انت اخذت قبول لغه فقط ودفعت حق 6 اشهر مثلا اتوقع ما يطلعون لك قبول الجامعه

------
    مثلا انا حاليا ادرس لاتروب ولي تقريبا اسبوعين وحصلت على قبول مشروط من الجامعه لكن دفعت رسوم اللغه كامله تقريبا 70 الف وايضا التامين الطبي تقريبا 4 الاف وششوووي

واعطوني القبول النهائي للغه واعطوني قبوول الجامعه
    الله يعطيك العافية يالغالي . طيب أنا الحين أبغى على سبيل المثال قبول لغة لمدة 3 شهور مبدئياً يكون EAP مب General English كيف أحصله ؟ وهل الجامعة يوافقون أكيد إنهم يعطوني قبول لغة EAP بدون تخصص ولو عطوني فترة اللغة كم راح تكون مدتها طالما إني ما أخترت التخصص ؟
    علماً أنا راسلت الجامعات زي ما قلت لكم وكلمتهم بخصوص الأوفرات الي وصلتني منهم وقلت لهم إني راح أدفع فترة اللغة فقط مبدئياً وبعدين راح أدفع التخصص ولكنهم رفضوا وقالوا لا يمكن
    ما دري على كلامكم هل أعبي نموذج اللغة مرة ثانية وأختار EAP وأراسلهم مرة ثانية وأحط لغة فقط بدون التخصص وأحط المدة من أحددها أنا من عندي 3 شهور ؟ هل تشوفون هذي الفكرة ممكن تضبط ؟
    مع العلم لا تنسون إني أنا سبق وراسلتهم من قبل ولكمتهم بخصوص الأوفر ورفضوا وقالوا لا يمكن
    7 "
  6. يالغالي بالنسبه للحصول على coe للجامعه ومعهد اللغه فيجب دفع مبلغ اللغة كامل ثم الحصول على coe الخاص بمعهد اللغه وبعدها ارساله للجامعه وسوف يتم اصدار coe لقبولك بالجامعه بدون تدفع دولار واحد ... بعد الوصول واكمال دراسة اللغة تقدر تسوي ديل مع الجامعه تدفع لهم ترم بترم وكذا ...

لكن تأكد من ان قبول اللغة ينتهي ويبداء بعده قبول الجامعه يعني ما يكون فيه قاب بين القبولين ( ماعدا القاب اللي يكون بين ديسمبر لحد فبراير فهذا يتم التغاضي عنه )

اتمنى وضحت الفكره ...

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    يالغالي بالنسبه للحصول على coe للجامعه ومعهد اللغه فيجب دفع مبلغ اللغة كامل ثم الحصول على coe الخاص بمعهد اللغه وبعدها ارساله للجامعه وسوف يتم اصدار coe لقبولك بالجامعه بدون تدفع دولار واحد ... بعد الوصول واكمال دراسة اللغة تقدر تسوي ديل مع الجامعه تدفع لهم ترم بترم وكذا ...

لكن تأكد من ان قبول اللغة ينتهي ويبداء بعده قبول الجامعه يعني ما يكون فيه قاب بين القبولين ( ماعدا القاب اللي يكون بين ديسمبر لحد فبراير فهذا يتم التغاضي عنه )

اتمنى وضحت الفكره ...

بالتوفيق
    الله يعطيك ألف عافية يالغالي . تقريباً الفكرة وضحت لي الحين أروح أعبي النموذج حق اللغة وأتأكد إني إخترت EAP وأحدد المدة 3 شهور على مدة الفيزا وبعدين الله يعين إن شاء الله أخلص من هذي الشغلة الطويلة الي ما تنتهي
    متى بس تجي اللحظة الي يعطوني فيها eCoE وأبدأ الدراسة وأرتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.