الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة أستراليا للكذب و الأحتيال

وكالة أستراليا للكذب و الأحتيال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت المستقبل
    صوت المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

صوت المستقبل أستراليا

صوت المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مهندس جدولة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس جدولة
    • ذكر
    • Melbourne, Victotia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 2nd, 2008, 01:43 PM

الله يشهد أنوه كل الي بكتبه حصلي حرفياَ و ما سأورده هو عرض حقائق لا أكثر ولا أقل حدثت معي مع ما يسمى بوكالة أستراليا للتدريب و التعليم

قصتي بدأت من تغيير الجامعة من راميت إلى كرتن وكلمت الأستاذ المحترم عبدالله الزاخم وقالي لازم توقيع من د. ماجد الحربي وقلته مو مشكلة وحصلت على التوقيع

ورحت طوالي للرياض بأوراقي قبل أسبوعين وقالوا كم يو بس نعدل الأوفر حقك و يوصل القبول النهائي قلت يا سلام سلم وبعد أسبوع من المماطلة اذا بالأستاذ الزاخم الذي لسانه ينقط عسل وأعتبره البعض بطل قومي لأنه اعطانا النتائج قبل سويعات من الأعلان الرسمي ولكن فعاله لا تتوافق مع كلامه أرسله أيميل أيستضاحي ويرد علي بكل بجاحة أن افي أستراليا وتابع مع أنس فكرتك مرتاح مع أوفر راميت يعني شلون مرتاح وأنا كلمتك بالخبر ورحت لك للرياض وكلمتك أكثر من مرة عالتلفون

(الأيميل موجود لو حبتوا أضعه بين يديكم احترماَ لقوانين المنتدى التي تحضر أظهار البريد الألكتروني )

ما علينا ظليت الأسبوع الماضي كل يوم أتصال أتصال أظل بالساعات عشان يعلق معي الخط ورد ما صار شي طيب كلمتوهم والله نحن بعتا أيميل وما بعرف شو طيب كلموهم مو معقول هالتأخير

قالي هم مو فاضين لك عندهم 20000 الف طالب غيرك

طيب يا سيدي كلمتهم الأربعاء الماضي ورد علي الأستاذ هاني خلص وصل قبولك وفرحت وقالي حنكلمك بعد ساعة وأنتظرت أربع ساعات ولا أحد كلمني

وكلمته وقالي حنرجع نكلمكم كلكم في الليل ولا حس ولا خبر كلمتهم الساعة 8:40 قالي والله مابعرف كلمني السبت الي هو اليوم وكلمت معاليهم قالوا ما وصل شي والسبب مجهول يعني البشاوات المحترمين مش راضين يكلفوا نفسهم بأتصال .

أخبروني بالله كيف أتصرف مع هؤلاء الأساتذة المحترمين

2. عزيزي الازمة هذي حصلت لي مع الاي دي بي
    فكل اللي سويته ان اتصلت شخصيا على الجامعه واخذت اللي ابغاه منهم
    وقعدنا نتواصل بالايميل حتى COE ارسلوه على ايميلي
    وجلسوا الاي دي بي يدقدقون علي يقولون وين اوراقك قلت لهم كلوا هوى
    على العموم
    انت حاول تتواصل مع الجامعه اللي تبغاها بالايميل او بالهاتف هذا اذا كان ارسلوا اوراقك بالفعل عليها
    وترى في احتمال كبير انه اذا خلصت ما يرسلون الاوراق على عندك راح تنرسل على اللي قدملك يعني الوكاله الاستراليه
    بس في الاخر انت اللي مستفيد

اسف على الاطاله وتقبل مروري

7 "
  3. انا تقريبا نفس المشكله واضرب بعد

خربوا علي كل شي ..

كنت جايبه قبول من جامعه من خلالال الاي دي بي ..

واتفاجاء انهم مدري ايش سوا والغوا .. والمشكله اني ماني قادره اتواصل معاهم

اخوي اذا عندك رقم تلفون او ايميل اديني هو ..

الله ييسرها ان شاء الله
    7 "
  4. ياجمااااعة الخير صلوا على النبي ترى منتو أول ولا اخر ناس يصير معهم كذا لكن الشكوى على الله ...

وترى مثل ما قالوا هم عندهم الفين طالب يعني بيفتكروا مين والا مين فأنصح كل من يريد ان يغير جامعتة بحضار القبول بنفسه بأي طريقة أراد ...

والله يوفقكم جميعا ,,,
    7 "
  5. أختي engoyble

لي هالوكالة عنك وتوالصي مع جامعتك مباشرة تراهم كذابين

عالعموم هذا تلفوناتههم وايميلهم :
    Telephone : +966 12106995

Telephone : +966 12106988

Email: aaet_riyadh

عالهوتميل

الله يعني أنا وياك أختي الكريمة يبقى خلينا على تواصل دائم لين تنحل مشكلتنا أنا وياك
    7 "

6. أخوي hot shoot
    متعاونين لأن أمورك ساكبة وخالصة ما تبي اي تغيييير والفيزا حقتك طلعوها والله بيطلعوها لك السنة الجاية

بس أنا غيرت الجامعة لأني أبغى تخصص دقيق مش موجود في راميت

وهو

Master of logsitics and supply chain management
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.