الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا ياعالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفيزا ياعالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسايم شوق
    نسايم شوق

مبتعث مستجد Freshman Member

نسايم شوق أستراليا

نسايم شوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ..... , بجامعة ...............
    • ...............
    • .....
    • أنثى
    • ................, .............
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 3rd, 2008, 04:10 AM

انا مقدمة على الفيزا لي اسبوع واليوم اتصلت اسال اوراقي راحت دبي والا لسى قالوا مايدرون بس يضنون انها راحت والجوازات والشهايد الاصل لسى معاهم وش الحل ياجماعة في احد مثلي
  2. ياأخت نسايم
    ليه تقدمي على الوكالة
    أنا برايي إذا لسا ماأرسلوا اوراقك
    تروحي بكرة بدري للوكلة تاخذي أوراقك وتروحين مكتب أرامكس له فرع في الرياض وجدة والشرقية
    وتسلمي اوراقك لارامكس أسرع من المكاتب الثانيةا
    لان في إعتقادي ان المكاتب هذي تاخذ أراقكم وتسلمها مكتب ارامكس لأنه هو المسؤول الأول والأخير عن الفيزا
    أنا سلمت اراقي لمكتب ارامكس في الخبر وارسل أوراقي من أسبوعين وعطاني رقم أستعلم بواسطته عن الفيزا بموقع السفارة
    تحياتي
    7 "
  3. اختي نسايم ... هل الوكاله الاستراليه طلبت منك انك تطلعين فيزة المرافق تبعك من مكتب ارامكس؟؟؟؟؟؟؟
    لان الاوراق تبع الفيزه ماعطيتها الوكاله الاستراليه الى الان تخيلي ليييييه؟؟؟ لانهم طلبوا مني اطلع فيزة المرافق اخوي من مكتب ارامكس وفيزتي تطلع من عندهم ... بصرااحه شككوني في الموضوع وانا في حيره من امري وش اسووي شووووررروووا علي
    7 "
  4. هذا رقمهم في دبي
    58 19 355 4 971+

وهذا البريد الالكتروني للسفارة
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

وهذا الفاكس حقهم
    37 61 355 4 971+

يا نسايم
    المشكلة من المكتب اللي اعطيتيه اوراقك
    طفشيه بكثرة الاتصالات ولو احد يروحله كل شويتين يكون احسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.