الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان في الشهر الفضيل مهم جدا

مساعدة يا اخوان في الشهر الفضيل مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيق منصور
    توفيق منصور

مبتعث جديد New Member

توفيق منصور نيوزيلندا

توفيق منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة عربية - إعلام , بجامعة جامعة الازهر غزة
    • جامعة الازهر غزة
    • لغة عربية - إعلام
    • ذكر
    • رفح, حي البرازيل
    • فلسطين
    • Mar 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 08:51 PM

يا اخوان لي اخ في استراليا معاه جنسية استرالية واخرى نيوزيلندا وبدي أطلع عنده بدي اسهل طريقة للوصول عنده حكولي بعد اشخاص افضل طريقة هي عن طريق الام
    على أن تذهب الام عند اخي وتكسب هي الجنسية من هناك هي بترتب الامور
    بدي استفسر في افضل من هك طرق وبأقصر الوقت بحيث تكون قريبة
    بالنسبة هذه الطريقة كيف بتم
    الرجاء يا اخوان المساعدة للضرورة بحيث أنا اسكن في الاراضي المحتلة فلسطين ( قطاع غزة )
    يعلم الله الحياة ان الحياة في قطاع غزة جحيم
    ولا كهرباء ولا ماء ،حياة ما يعلم فيها إلا الله عز وجل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق منصور
    يا اخوان لي اخ في استراليا معاه جنسية استرالية واخرى نيوزيلندا وبدي أطلع عنده بدي اسهل طريقة للوصول عنده حكولي بعد اشخاص افضل طريقة هي عن طريق الام
    على أن تذهب الام عند اخي وتكسب هي الجنسية من هناك هي بترتب الامور
    بدي استفسر في افضل من هك طرق وبأقصر الوقت بحيث تكون قريبة
    بالنسبة هذه الطريقة كيف بتم
    الرجاء يا اخوان المساعدة للضرورة بحيث أنا اسكن في الاراضي المحتلة فلسطين ( قطاع غزة )
    يعلم الله الحياة ان الحياة في قطاع غزة جحيم
    ولا كهرباء ولا ماء ،حياة ما يعلم فيها إلا الله عز وجل
    أخي الكريم تمت الأجابة على إستفسارك في مواضيع سابقة ومقدرين ظروفك ولكن للأسف مافيه حلول فورية وكلها تحتاج لوقت وإجراءات وهي حلين أمامك:

1- إذا كان أخوك معاه جنسية أسترالية فممكن نظاما أنه يجلب أقاربه من الدرجة الأولى للعيش في أستراليا ولكن هالمسألة يبيلها وقت وإجراءات طويلة على ماتحصل لك الفرصة تجي للبلد وهذا معناه إنك راح تبقى في غزة حتى يتم الموافقة من عدمه.

2- وهو الأسهل تجي بتأشيرة طالب وتدرس وتشتغل ومن هناك أخوك يزبط لك أمورك وراح تكون أسهل لك وله من ناحية إنك تكون مرتاح وتلقى شغل وثانيا من ناحية أن أمورك ماشية على أقل من مهلها وممكن تعينون محامي متخصص في أمور الهجرة يساعدكم في طلبك للحصول على الاقامة الدائمة.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.