الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على قبول غير مشروط في لاتروب

كيف احصل على قبول غير مشروط في لاتروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيكو 14
    بيكو 14

مبتعث جديد New Member

بيكو 14 أستراليا

بيكو 14 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى نظم معلومات وإدارة , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • نظم معلومات وإدارة
    • أنثى
    • ملبورن, VIC
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 09:12 AM

السلام عليكم
    اتمنى مساعدتكم أنا عندي اوفر في جامعة لاتروب واعطوني COE لان الملحقية دفعت التكاليف بس الأوفر مشروط انه اجيب درجة c في AIP او أويلتس 6.5 أنا أبغى احصل على قبول غير مشروط من فين أخذه وهل في مكاتب تعطي ياليت تساعدوني علما انه معي شهادة EP1
    انتظر اجابتكم *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكو 14
    السلام عليكم
    اتمنى مساعدتكم أنا عندي اوفر في جامعة لاتروب واعطوني COE لان الملحقية دفعت التكاليف بس الأوفر مشروط انه اجيب درجة c في AIP او أويلتس 6.5 أنا أبغى احصل على قبول غير مشروط من فين أخذه وهل في مكاتب تعطي ياليت تساعدوني علما انه معي شهادة EP1
    انتظر اجابتكم *
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للقبول الغير مشروط فكما ذكرت لابد من إجتياز ليفل اللغة المطلوب أو تجيب أيلتس لأنه حتى لو معاك شهادة لغة من معهد خارجي ماراح يعترفون فيه الا اذا معاك ايلتس وماأتوقع المكاتب راح تعملك شئ لأنه النظام مطبق في جميع الجامعات الأسترالية وبعضهم ممكن يستثنيك إذا دارس سنتين هنا في شهادة تدريبية مثل الدبلوم وغيرها.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكو 14
    اخوي مين قال وربي في ناس جابوا قبول غير مشروط
    بس كيف ودي اعرف *
    أختي الكريمة ماذكرتيهم ليسوا بمقياس خاصة أنكي لم تبيني ماأوضاعهم ومن هم بالتحديد وأنا أكلمك عن معرفة بمتطلبات الجامعات من ناحية اللغة وغيرها وكل طالب وضعه يختلف عن الاخر فهم ليسوا سواء فبعضهم صحيح مثل وضعك لكن لربما هناك امور تشفع لهم في الحصول على قبول غير مشروط وعلى العموم سهل ان المكاتب يجيبون قبولات مشروطة لكن صعبه انهم يخلون الجامعة تتجاوز عن العائق اللي قدامك ومثل ماقلت لك اما انك تخاطبين الجامعة لإعادة النظر أو تحصلين على الايلتس او تدرسين في معهدهم او ابحثي عن المكاتب لكن اخشى ان تكون وعودهم كالسراب.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.