الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر ** عاجل

خبر ** عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت المستقبل
    صوت المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

صوت المستقبل أستراليا

صوت المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مهندس جدولة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس جدولة
    • ذكر
    • Melbourne, Victotia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 4th, 2008, 07:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد سلسة من الأكاذيب والأحتيالات للوكالة الأسترالية و التدريب والتعليم

قرر أمراء الوكالة عدم تلقي المكالمات اليوم نهائياَ حتى لا نزعج معاليهم

اي بمعنى الي محتاجني يجيني = تحول المهزلة الأسترالية للتدريب إلى دائرة حكومية بأمتاز بل أسوء دائرة

وهذا وضع مزري لا يسكت عليه

فالرجاء من كل الأخوة الذين تضرروا من هذه الوكالة وضع أرقامهم وتقديها كطلب أحتجاج إلى معالي الدكتور ماجد الحربي
  2. اولا : يستاهل كلمة معالي الدكتور ماجد ويارب نشوفه معالي بالمستقبل وفاله الوزاره

ثانيا : فيما يخص الوكاله الاستراليه فأنا ( غاسل يدي منهم ) طبعا بعد اللي سمعته منهم امس لما اتصلت عليهم ورد علي واحد منهم ما ادري وش اسمه وسألته عن القبول حقي لأني طلبت تأجيل موعد بدء الدراسه فكان رد هذا الموظف والذي فاق جحا ظرافة وطاف اشعب من اليمين في قوة الوجه ( طبعا تبون تعرفون وش قاللي اكيد :

يقول فض الله فوه وهشم اسنانه ان المشكله تكمن في انقطاع الاتصال بالانترنت بسبب انقطاع الكابل البحري ؟؟؟؟؟

طبعا يمكن ان نحسن الظن ونقول يمكن عذره مقبول لان الاتصال عندنا بالنت من اول لك عليه اجل وشلون بعد قصة الكيبل
    لكن فات على الاستاذ القدير والمصرف النحرير داهية عصره وحكيم زمانه ان النت ليست وسيلة التواصل الوحيده خاصة بعد توصل العلماء في هارفرد بالتعاون مع اكسفورد في اختراع الفاكس والذي اعلن اختراعه قبل اسبوع مضى من خلال حفل في الامم المتحده فات على الاخوة في الوكالة الاسترالية حضور الحفل ( طبعا في ظل انشغالهم بمتابعة اعمال الترقيع للكابل البحري ) وخاصة اان الفاكس لم يمض على اختراعه مدة اسبوع مما يجعل الـتأكد من صلاحيته للإستخدام الادمي محل نقاش لعدم اعتراف هيئة الغذاء والدواء الامريكية بالجهاز ؟؟؟
    وقد يقول قائل بأن بإمكان الاخوة في الوكالة اللجوء لأحد المقاهي للإستفادة من النت الفضائي ولكن هذا خيار خاطيء لكون الجماعه في النت الفضائي علقوا الاتصال تضامنا مع اخوتهم في الكابل البحري وحداد على ما اصاب الكابل من الم وشرشحه ؟؟؟
    كما امل الا يأتي احد الاخوه ويقول كيف تشتكي الوكالة من انقطاع النت مع اننا نتصل بالنت بكل سهوله وهنا اجيبه نيابة عن الوكاله بأن الاتصال بالنت توافيق !!!!

الخلاصة : هل يتوقع موظفي الوكالة اننا لهذه الدرجة من السذاجه حتى يصرفونا بهذه الطريقة اللتي تنم عن احتقار و( استدلاخ )
    الله يسامح الوزارة اللي ما تابعت مع هذه الوكالات ولم تطالبها بجداول يومية عن سير معاملات الطلاب
    وعودا على موظف الوكاله السابق ذكره واسئله سؤال بسيييط وامل ان تحل مشكلة الانترنت بالسعودية حتى يتسنى له الاجابه والسؤال هو :
    اذا كانت هذه نظرتك لمن سيكونون مشاعل العلم في مستقبل هذا الوطن فكيف تنظر للمجتمع ككل يا رعاك الله ؟؟؟؟
    7 "
  3. ابيكم بالله تجاوبني
    انا قدمت الأسبوع الماضي يوم السبت وقال الفيزا تخرج الاسبوع القادم
    اليوم دقيت علية وقال يوم الاربعاء تستلم الفيزا

قلت له يابن الحلال انا عادي لوتقولي الفيزا بعد سنة عاادي اهم شي يكون عندي خبر صحيح ولا تشغل بالي
    قال لا والله يوم الاربعاء تاخذها

مع العلم انا وثلاثة من خوياني قدمنا سوا وعلى المكتب الوكالة
    وقال لنا نفس الكلام
    طبعا كل واحد دق لحاااله

ياليت احد يفيدني

وشكرا لكم,,,,,,,,
    7 "
  4. اخ يالوكاله وماادراك مالوكاله >>>>>>>>>>>>> قامت تخورها البنت
    انا من زمان قاهريني هالوكاله
    والدكتور ماجد مو جاي يعطي وجه
    ماادري شسوي معاهم نهايتي بشق ثيابي خخخخخخخخخخخخ >>>>>>>>>>>>> لاتتهورين العقل زين
    انا مقدمه على تغير القبول وماادري ايش صار الحين
    ماحد ماعطني وجه
    شنو اسوي ماادري
    7 "
  5. اذا كان تقصدو هالمكتب AAET KSA
    انا بعد كل ما اتصل كلوو مشغوول او يرد وينفخ يقول ارسل ايميل

بس اليوم انا مبسوط منهم

اولاً ارسلت لهم رساله ان اسمي بالقبول لم يكن مطابق مع الجواز رد بعد نص ساعة قال كل شي اوكى وارسل لي القبول باسمي الجديد
    اخواني ارسلو على هذا الاميل كل شي تبووة وعلى طول يردون عليكم لان الاتصال كلوو مشغول ومو فاضيين لك
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alienated
    اذا كان تقصدو هالمكتب AAET KSA
    انا بعد كل ما اتصل كلوو مشغوول او يرد وينفخ يقول ارسل ايميل

بس اليوم انا مبسوط منهم

اولاً ارسلت لهم رساله ان اسمي بالقبول لم يكن مطابق مع الجواز رد بعد نص ساعة قال كل شي اوكى وارسل لي القبول باسمي الجديد
    اخواني ارسلو على هذا الاميل كل شي تبووة وعلى طول يردون عليكم لان الاتصال كلوو مشغول ومو فاضيين لك
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

وبالتوفيق للجميع
    لا هذا مكتب ثاني

فيه مكتبين باسم AAET

واحد اسمه AAET-KSA

والثاني AAET *

والبلوه من المكتب الثاني ...

المكتب الاول من خلال تعاملي معهم جدا ممتازين ومتعاونين و أي ايميل يردون عليك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي ksa
    انا مثلكم قدمت الاثنين وقالي الثلاثاء او الاربعاء بالكثير والجواز عندنا وتعال استلمه من المكتب
    انا مستغربه معقوله تطلع التاشيره باسبوع؟؟؟؟؟
    هو قال تستلمين الجواز مو الفيزا ...

بعد ما تسلمين الاوراق ترجعين بعد كم يوم تستلمين الجواز والرفرس نمبر

وانتظري اليييييين تطلع الفيزا ..
    7 "
  7. مكتب AAET - KSA

رايته بيضاء ومافيه حيله وفاله البيرق وخير من يمثلهم

اعطيتهم اوراقي الاربعاء في ملتقى جدة ويوم اثلاثاء رسلوا لي الرفرنس نمبر يعني راح المندوب الرياض وعلى طول ارسلها مع ان عندهم اجازة الجمعة والخميس نصف دوام والسفارة السبت والاحد اجازة يعني يوم واحد التأخير وهذا شيء معقول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.