الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايف على البعثة لا تطير من يدي ؟ ممكن تعطوني رأيكم؟

خايف على البعثة لا تطير من يدي ؟ ممكن تعطوني رأيكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed259
    majed259

مبتعث جديد New Member

majed259 غير معرف

majed259 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متخرج ومستني وظيفة , بجامعة الملك عبدالعزيز ( عزوووووووووز )
    • الملك عبدالعزيز ( عزوووووووووز )
    • متخرج ومستني وظيفة
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 6th, 2008, 08:05 AM

الين دحين ما جاني قبول ......... .............. بالله يا إخواني قدإيه الفترة اللي أقدر خلالها أوفر هادا القبول ؟ الفترة اللي الوزارة معطيتنا إياها ؟

وعلبال ما يجي القبول إش ممكن أقدر أسوي عشين أكون جاهز للتقديم على الفيزا لمن يجي القبول انشالله ؟

أنتظر ممن يعرف و متأكد 70 في المية من كلامه يرد عليّ................ مع خالص الشكر والتوفيق لأعضاء المنتدى والمشرفين عليه....
  2. ايوة صح جاني قبول بس ما أخدته ، و واحد من أعضاء الوزارة اللي كانوا متواجدين في اللقاء قلي روح انت جيب قبول بنفسك و عادي تكمل امورك... الخ

أنهي أمورك بنفسك فسؤالي يتكرر : هل تعرفوا متى آخر موعد لي .... ؟

و ما هي الاجراءات الأخرى التي أستطيع أن أقوم بها ؟

وهل إذا رحت الرياض و طلبت الضمان المالي يعطوني اياه على طول وللا يشطرطون أكون جايب قبول ؟؟
    7 "
  3. اخوي ما دام جاك قبول في الملتقى ... الله يهديك ليش ما اخذته وبدأت في امور الفيزا ...

أسمع عزيزي

روح للوزاره وأسأل عن أسمك تبع أي مكتب اللي يجيبوا قبولات .. وتروح للمكتب .. وتأخذ قبولك وأبدأ في اجراءات الفيزا...

بعدين أخي ماجد

ما تقدر تجيب قبول الا بضمان مالي .. يعني اذا ما عندك ضمان مالي مافي جامعة ر تعطيك قبول ... وزي ما يقولوا الأخوان ان الوزارة وقفت تعطي ضمانات مالية ...

الله يوفقك يارب وييسر أمرك وأمر كل مبتعث وأنا واحد منهم ...
    7 "
  4. طيب أخوي أنا الآن ما أبغى أروح في المكان أو في الجامعة اللي حطوني فيها ...........!!! أش العمل ؟؟

يعني نهائياً ما يعطوني الضمان المالي .......أنا أضمن أجيب القبول من الجامعة انشالله في خلال شهر ... بالله مو من حقي إني آخذ الضمان المالي في هذه الحالة ... ، وانا بصراحة خايف لا أروح الرياض واتعطل عن عملي وفي النهاية ما يعطوني اياه.

بس إذا ما أعطوني إياه أنا راح أمشي على كلامك آخذ القبول من الممكتب الفلاني , واكمل اجراءات الفيزا الله يعين
    وشكرا على التوضيح ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.