الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سعرهذا السكن مناسب؟؟؟

هل سعرهذا السكن مناسب؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Laila
    Laila

مبتعث مجتهد Senior Member

Laila الولايات المتحدة الأمريكية

Laila , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة Uni
    • Uni
    • ---
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

February 6th, 2008, 01:32 PM

أحد الأخوة الله يعطيه العافية دور لي على سكن قريب من الجامعة.."جامعة أدليد"
    وكان بسعر 350$ في الأسبوع وفاتورة الكهرباء وكذلك الغاز عليّ، أما الماء عليهم..
    الشقة مكونة من غرفتين ومطبخ بصالة وحمام -أكرمكم الله-..

فهل هذا السعر مناسب ؟وهل تكفي المكافأة بالنسبة لهذا السعر؟
    طبعاً السكن لي وللمرافق..

الله يعطيكم العافية..
  2. في نظري مناسب مبدئيا .... مع العلم انه ادليد ارخص من غيرها .... لكن في كل الاحوال رنج الايجارات للطلاب وخصوصا الي معاهم مرافقين من بين 280 الى 350 دولار طبعا يختلف على حسب البيت والمواصفات من غرفتين الى ثلاث غرف هذي اسعارها .... لكن الى 350 دولار تقريبا المكافاءه تكفي لكن لو زاد عن كذا اتوقع انه كثير
    7 "
  3. اهلين اختي اول شي المكافأة تكفي ان شاء الله
    اول شي انتي في اديلد تعتبر ادليد رخيصه شووي ارخص من عندنا برزبن
    هذا حسب ما سمعت عنها
    لكن لاتخافين المكافأه مع المرافق كافيه بأذن الله والسكن رخيص نسبيا
    لكن حلو ولا تخافين ما فيه شي تصرفينه في اديلد خخخخخخ مدينه هاديه شوووي
    والله يوفقك اختي
    7 "
  4. مشكور أخوي ،ويعطيكم العافية

الحين محتارة كثير في إني أحجز السكن هذا لو أستنى شوي، لان صاحب الشقة يقول إن هذا الوقت موسم دراسة يعني بيجوا ناس ثانيين وبيحجزوا الشقة وبعدها يمكن من الصعب إني ألاقي شقة مناسبة وبهذا السعر وقريبة من المعهد..
    المشكلة لو حجزتها الحين لازم أدفع من وقت العقد-ستة شهور-، يعني تخيلو راح أدفع 350$ إسبوعياً وأنا هنا في السعودية،والفيزا بعدها ما طلعت !
    يعني السفر ما أدري متى..

يالله ،!

ما رأيكم؟!

موفقين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخت ليلى السعر أشوفه شوي غالي بالنسبة لأدليد.....لكن إذا كان قريب جدا من الجامعة بحيث يغنيك عن المواصلات ......بهذه الحالة يكون سعر مناسب جدا جدا جدا....
    نصيحتي:
    أنك تشوفين سكن مؤقت لمدة أسبوع أسبوعين((فندق-شقة مفروشة)) وتحجزين السكن قبل دراستك باسبوع على الاقل...... فاعتقادي الفيزا راح تجي قبل موعد الدراسة بوقت كافي إنشاء الله
    لكن عندي سؤالين س1 من اللي شاف لك السكن هل هو مكتب؟أو أيش
    س2ماأسم المنطقة اللي تقع فيها جامعة أدليد ؟
    على فكره فيه مواقع على النت فيها ممكن تحجز سكن ويتطلب الحجز بطاقة فيزا أو ماستر كارد(وعلى حسب مافهمت من هذي المواقع أنه ياخذون مبلغ رمزي لايتجاوز 5دولارات على الحجز)...لكن السؤال ماهي بنود وشرط وتبعات الحجز يعني لو حجزت متى لازم أثبت حجزي وأدفع الأجار -زي الخطوط السعودية قبل 24ساعة أشتر تذكرة أو يطير حجزك-
    أتمنى من اللي عنده خلفية عن الموضوع يوضح لنا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الشمال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخت ليلى السعر أشوفه شوي غالي بالنسبة لأدليد.....لكن إذا كان قريب جدا من الجامعة بحيث يغنيك عن المواصلات ......بهذه الحالة يكون سعر مناسب جدا جدا جدا....
    نصيحتي:
    أنك تشوفين سكن مؤقت لمدة أسبوع أسبوعين((فندق-شقة مفروشة)) وتحجزين السكن قبل دراستك باسبوع على الاقل...... فاعتقادي الفيزا راح تجي قبل موعد الدراسة بوقت كافي إنشاء الله
    لكن عندي سؤالين س1 من اللي شاف لك السكن هل هو مكتب؟أو أيش
    س2ماأسم المنطقة اللي تقع فيها جامعة أدليد ؟
    على فكره فيه مواقع على النت فيها ممكن تحجز سكن ويتطلب الحجز بطاقة فيزا أو ماستر كارد(وعلى حسب مافهمت من هذي المواقع أنه ياخذون مبلغ رمزي لايتجاوز 5دولارات على الحجز)...لكن السؤال ماهي بنود وشرط وتبعات الحجز يعني لو حجزت متى لازم أثبت حجزي وأدفع الأجار -زي الخطوط السعودية قبل 24ساعة أشتر تذكرة أو يطير حجزك-
    أتمنى من اللي عنده خلفية عن الموضوع يوضح لنا
    وبالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلاً أخوي..

اللي حجز لي الشقة زوج صديقتي وهو يدرس هناك من سنة في جامعة أدليد
    بصراحة ما عندي علم بإسم المنطقة اللي فيها الجامعة ..

وطبعاً أنا إذا حجزت الشقة يكون ببطاقة الفيزا،والعقد أقله ستة شهور ،وعلى طول يبدأ الدفع من بداية العقد..يعني مافيه حجز من دون دفع..

طبعاً زوج صديقتي أقترح علي بما أني -مش ولابد باللغة- أن السكن يكون قريب للمعهد أفضل حتى لا تكون هناك صعوبة لو كان أبعد عن الجامعة.،وبعد إن شاء الله بعد ما أتمكن من اللغة أغير السكن إلى مكان أرخص وهذي الأماكن بعيدة عن الجامعة..

والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  7. اختي الله يهديك .. لاتحجزين ولا شي ..

انتي ماتدرين متى تطلع لك الفيزا وماتدرين متى يصدر قرار الابتعاث وماتدري عن وقت السفر

يعني لو دفعتي من الحين يمكن راح تدفعي لمدة شهر ونص الى شهرين ..

والمبلغ بالريال السعودي يعتبر غالي ..

ان شاء الله انك بتحصلين ولو لكي نصيب فيها ان شاء الله بتجيك ولو لك نصيب فغيرها ربي راح ييسرها لك

بالتوفيق اختي .. ولاتتسرعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.