الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا من شباب استراليا وخصصوصا qut

ارجوا من شباب استراليا وخصصوصا qut

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحــــــــــــــــــال
    الرحــــــــــــــــــال

مبتعث مميز Characteristical Member

الرحــــــــــــــــــال غير معرف

الرحــــــــــــــــــال , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة QUT
    • QUT
    • مبتعث
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 7th, 2008, 08:40 PM

ياشباب أتاني عرض من qut وفي العرض كاتبين Username
    Password
    , وش الفائدة منها وإذا احد يضعلي الصفحه الي فيها الحساب لكي أشوف وش إلي لي في ها الحساب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العيون
    أذا كانت لغتك كويسة تعال للجامعة اما اذا كنت لا فأنصحك لوجه الله لاتجي ترا المعهد كأنك في جامعة الملك سعود
    اتفق معاك 100% لا انصح اي طالب الدخول الى معهد اللغة لان الادارة جدااااااااا سيئة والمعهد يمثل فيه الاخوة السعوديين اكثر من 60% بدون مبالغه مثلا انا في كلاس

14 سعودي وعربي ( وانا منهم )
    3 من فيتنام
    1 الصين
    1 كوريا

وللاسف تعمدت ادارة المعهد عزل الطلبة الغير عرب عن العرب وخصوصا هذا الكورس او السيشن لماذا لا احد يعلم ؟؟؟

على العموم الاخوة الى حاب يدرس لغة نصيحة لوجهة الله ادرس بالسعودية على الاقل 6 شهور وتعال للتطبيق احفظ كلمات وتعلم قواعد واتعب بالسعوديه قد ما تقدر لان هذا الامر متاح لك بالسعودية
    7 "
  3. والله ياشباب ارعبتوني وش الحل الان ماقدر اغيرلان الفيزا بتطلع في هاليومين على qut الشي الثاني انا باجي في 28 /7 /2008 وانشاء الله السعوديون كله بيطلعوا خلال الشهور الاربعه القادمه مادري عندكم حل وشكرا لكم
    وشكر خاص للاخ واحد1234 واتمنى النصيحه منك في المشكله هذه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdr
    والله ياشباب ارعبتوني وش الحل الان ماقدر اغيرلان الفيزا بتطلع في هاليومين على qut الشي الثاني انا باجي في 28 /7 /2008 وانشاء الله السعوديون كله بيطلعوا خلال الشهور الاربعه القادمه مادري عندكم حل وشكرا لكم
    وشكر خاص للاخ واحد1234 واتمنى النصيحه منك في المشكله هذه

أخوي خلص إجراءاتك وتوكل على الله إذا عندك عزيمة وإصرار ماراح يردك شي حتى لو درسوك الانجليزي بالعربي ,, يعني الدراسة اولا واخيرا تعتمد عليك أنت وأنت الي تحدد مدى فائدتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.