الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير خلال 24 ساعه الفيزا + نصايح مهم

تقرير خلال 24 ساعه الفيزا + نصايح مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o2qq
    o2qq

مبتعث مستجد Freshman Member

o2qq أستراليا

o2qq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى _ , بجامعة -
    • -
    • _
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 11th, 2012, 10:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم- صباحكم موده وسرور

حبيت اشارك بموضوع يمكنه متكرر بس هالموضوع في نقاط مختلفه وطريقه لضمان حصولك على الفيزه وسرعة اصدارها

طبعا قدمت مثل اي طالب وحصلت على القبول الجامعه وقبول المعهد من شخصين اسال الله لهم التوفيق

طبعا دراستي كان باقي لها شهر تقريبا وباقي ماوصلني السي او اي وكنت ضايع مدري وش اسوي طبعا مثلكم دخلت المنتدى واستفدت منه

كثير بس تلخبطت افكاري فقررت اقدم على الفيز اون لاين بس المشكله مافيه سي او اي دخلت موقع السفاره اشوف المستشفيات المعتمده

في الاون لاين مالقيت الا ( مركز الورود الطبي ) الرياض * عنده خدمة الاون لاين رحت لهم وسويت الكشف الطبي بمبلغ 950 ريال وكانو جدا متساهلين

ومتساعدين طبعا الدكتور نبهني على شي قالي معظم السعوديين يعانون من صديد بالبول اعزكم الله فاحيانآ السفاره ترفض الطلب المقدم لانهم يفكرون انو

"مصاب بفشل كلوي" وهو في الحقيقه صديد في البول لذالك توخ الحذر قبل تروح اي مستشفى واعمل تحليل بول واذا كان عدك في علاج اعتقد لمدة

اسبوع وبعده رح اعمل الكشف بكل سهوله
    نرجع لموضوعنا الاساسي المهم كملت الكشف الطبي وكان يوم خميس قالو لي السبت تلقى النتيجه والحمد لله

طلعت النتيجه يوم السبت وكانت كويسه المهم جاني السي يو اي يوم صباح يوم الاثنين وقدمت على السفاره يوم الاثنين العصر

طبعا عبيت المعلومات المطلوبه ودفعت لهم المبلغ عن طريق ماستر كارد اونلاين واعطوني رقم TRN هالرقم لازم تحتفظ فيه عشان تعطيه المستشفى اخوكم في الله فاغر مارفق

لا القبولات ولا الضمان المالي ولا شي وبصراحه تلخبطت وضاعت اعلومي وانقهرت وكل ابو شي وجيت المنتدى هنا وكتبت مواضيع اسئل وش الحل

حاولت ارفعه على اونلاين بس رفض السستم مسموح لي بس اشيك على الطلب بس لنو انا عقب ماخلصت ابلكيشن حق السفاره كلمت المستشفى وعطيتهم رقم TRNوالدكتور رفعها من وقته

المهم انو ماقدرت اسوي اي شي ونمت وانا متضايق لنو ماعرفت ارفعها لهم

المفاجاء انو اليوم الثاني الي اهو يوم الثلاثاء الي اهو اليوم جاني ايميل من السفاره وانا افتحكنت مررره خايف واقراه والا الفيزاء وصلت

تصورو في 24 ساعه فقط استلمت الفيزا ولله الحمد ولاطلبوني لا الضمان المالي ولا شي لنو في البيانت الي تعبيها يطلبون منك رقم السي يو اي وتحطه واعتقد انو كفيل بكل شي

اي استفسار بخصوص الموقع وطرق التقديم في احد الاعضاء منزل موضوع ومثبت مرو عليه

اي احد حاب يستفسر مني انا حاضر والله يوفق الجميع ودعواتكم لي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.