الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

## هل فيه أحد صدرت له الفيزا الالكترونية ##

## هل فيه أحد صدرت له الفيزا الالكترونية ##

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن الدهان
    حسن الدهان

مبتعث جديد New Member

حسن الدهان ماليزيا

حسن الدهان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى موظف , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • موظف
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

February 11th, 2008, 01:18 AM

مساء الورد ياأخوان
    عندي استفسار واتمنى تردون على تساؤلي

صدرت لي الفيزا لدى استراليا في 6-2-2008
    والجواز ماوصلني الى هذه اللحظة , ولما كلمت مكتب IGEC ::قالوا لي ::: ان الجواز عندهم وانه مايحتاج نرسله الى السفارة وان الفيزا صار اصدارها الكتروني ::: ويقولون انه ليست مثل أول (ورقة يلصقونها بالجواز) . ويقول المكتب ان الفيزا تكون مسجلة بالكمبيوتر لدى الهجرة الاسترالية وانه مجرد ادخال اسمي , سيتبن لهم حصولي على الفيزا .

فهل هالشئ جديد أم ان المكتب مايدري ويبغى يرسل لي الجواز دون الفيزا .

تحياتي
  2. ((الفيزا إلكترونية )) مادري بالضبط لكن الإشاعة دارجةالايام هذي وأعتقد أنها صحيح لكن الجواز مايحتاجونه السفارة هذا أكيد وانا أخوك لأني قدمت على مكتب أرامكس وماأرسل الجواز مع أوراقي ((أرامكس هو المسؤول الأول والأخيرعن الفيزا))
    سألت أرامكس ليه ماترسل جوازي قال مايبونه السفارة في دبي
    لكن عندي سؤال متى قدمت على الفيزا ومتى تبدأ دراستك؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنا مقدم على الفيزا من تاريخ 22/1/2008 ولسا ماصار شي ........كل ماأستفسر عنها "تم إرسال الطلب إلى قسم التأشيرات"
    ودراستي تبدأ 17/3/2008
    7 "
  3. [quote=
    أنا مقدم على الفيزا من تاريخ 22/1/2008 ولسا ماصار شي ........كل ماأستفسر عنها "تم إرسال الطلب إلى قسم التأشيرات"
    ودراستي تبدأ 17/3/2008[/quote]
    يابرق الله يوفقك أحمد ربك أنا مقدم معك بنفس اليوم وأرسلوا جوازي ، وللحين ماردوا علي
    ودراستي تبدأ 14/2/2008م
    يعني بعد ثلاث ايام .
    7 "
  4. الفيزا الكترونية الان ومايحتاج ارسال الجواز الى السفارة بدبي لان النظام الجديد تطبع لك ورقه خارجية هي عبارة عن الفيزا ولاتطبع في داخل اجواز كما كان معمول به في السابق وهذا شي جيد لان في بعض الاحيان تتأخر الفيزا والجواز يجلس عندهم بدبي فترة قد تصل في بعض الاحيان الى ثلاثة او خمسة اشهر مما قد يسبب في تعطيل الشخص المتقدم وحرمانه من السفر طول هذه الفترة بسب عدم وجود جواز سفر لديه .
    الان ياخذ الموظف حق ارمكس الجواز عشان يتأكد من مطابقة الصور مع الاصل ويعمل مسح ضوئي للاصل ويعطيك رقم تراجع به في موقع قسم التأشيرات .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الشمال
    ((الفيزا إلكترونية )) مادري بالضبط لكن الإشاعة دارجةالايام هذي وأعتقد أنها صحيح لكن الجواز مايحتاجونه السفارة هذا أكيد وانا أخوك لأني قدمت على مكتب أرامكس وماأرسل الجواز مع أوراقي ((أرامكس هو المسؤول الأول والأخيرعن الفيزا))
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الشمال

سألت أرامكس ليه ماترسل جوازي قال مايبونه السفارة في دبي

لكن عندي سؤال متى قدمت على الفيزا ومتى تبدأ دراستك؟؟؟؟؟؟؟؟
    ودراستي تبدأ 17/3/2008

سبحان الله :::: في تاريخ 24-1-2008 تم استلام جوازي لدى السفارة وفي 6-2-2008 تم اصدار الفيزا :::

وعن طريق آيجك IGEC :::: بس أعلمك , أكثر من فاكس وأيميل أرسلت لهم وكذلك كلمتهم مباشرة دون الوكيل لان الوكيل يقول ابشر وحنا راح نكلم واتوقع مايسون شي , ::: وربك كريم , اصدروا الفيزا في 12 يوم .

ودراستي تبدأ اليوم الاثنين 11-2 ولكن لظروف ما , راح أبدأ الا الاسبوع القادم في 18-2
    وحجزي في 16-2

الأمور -ان شاءالله- تساهيل وربك كريم .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.