الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خبره في المحاسبة في جامعات استراليا ياليت يتفضل

اللي عنده خبره في المحاسبة في جامعات استراليا ياليت يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hesham1234
    hesham1234

مبتعث جديد New Member

hesham1234 السعودية

hesham1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • محاسبه
    • ذكر
    • القصيم, بريدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 01:51 AM

السلام عليكم
    اشكر القائمين على المنتدى وجميع الأعضاء على التفاعل في هذا المنتدى
    انا طالب بكالريوس محاسبة ونوي أكمل دراسة إن شاء الله
    وارتحت لإستراليا بما أن مافيها جيمات
    لاكن اللي لاحظته من خلال بحثي عن التخصصات المحاسبية انه اكثر التخصصات هي
    Master of Professional e in Accounting

انا عندي رغبه ادخل القسم هذا لاكن اللي مضايقن ان فيه احد الأعضاء يقول أنك ماتقدر تكمل في نفس هذا القسم الدكتوراه
    واللي عنده خبره بالتخصصات ياليت يفيدنا
    شكراً مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    السلام عليكم
    اشكر القائمين على المنتدى وجميع الأعضاء على التفاعل في هذا المنتدى
    انا طالب بكالريوس محاسبة ونوي أكمل دراسة إن شاء الله
    وارتحت لإستراليا بما أن مافيها جيمات
    لاكن اللي لاحظته من خلال بحثي عن التخصصات المحاسبية انه اكثر التخصصات هي
    Master of Professional e in Accounting

انا عندي رغبه ادخل القسم هذا لاكن اللي مضايقن ان فيه احد الأعضاء يقول أنك ماتقدر تكمل في نفس هذا القسم الدكتوراه
    واللي عنده خبره بالتخصصات ياليت يفيدنا
    شكراً مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتخصص اللي ذكرته أخي الكريم فهو تخصص مهني يؤهل لسوق العمل وليس أكاديمي ولا يؤهل للدكتوراه بمعنى أنه يدرس في الغالب للطلاب اللي ماعندهم خلفية عن المحاسبة ولذلك تجد بعض المواد فيه نفس المواد اللي تاخذها بالبكالوريس مواد بيسك ولكن يوجد برامج أخرى في المحاسبة تعتبر مخصصة لطلاب المحاسبة ويعتبر البرنامج متقدم ومخصص لهم مثل Advanced Accounting مع إنه غير منتشر بكثرة في أستراليا بعكس المحاسبة المهنية لأنه غالب الطلاب لا يرغبون في مواصلة الدكتوراه.

مثل هذا البرنامج في جامعة QUT وأنصح فيه واللي يقدم مواد متقدمة ومشاريع بحثية وبروجيكتات تساعدك في الحصول على الدكتوراه لاحقا إن شاء الله تعالى وإليك الرابط:

QUT - Master of Business (Accounting) - Advanced

أو هذا البرنامج في جامعة Curtin وإليك الرابط:

Curtin Courses Online Handbook 2012 - Master of Advanced Accounting

دعواتك لوالدي وبالتوفيق.
    7 "
  3. أسأل الله أن يوفق والدك الله يجزاك خير أخوي ماقصرت لاكن بنسبة للتقديم كذا راح تنحصر إلى تقريبن خمس جامعات لأن أغلبها بدون دكتوراه والثانيه فيها تكدس طلاب فا هل خمس جامعات كافيه فقط على إني أقدم عليها لأني أسمع إنو المفروض الواحد إذا كان راح يقدم أقل شي يقدم على ثمان جامعات لأن القبول ماراح يجيك على الجامعات كلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    أسأل الله أن يوفق والدك الله يجزاك خير أخوي ماقصرت لاكن بنسبة للتقديم كذا راح تنحصر إلى تقريبن خمس جامعات لأن أغلبها بدون دكتوراه والثانيه فيها تكدس طلاب فا هل خمس جامعات كافيه فقط على إني أقدم عليها لأني أسمع إنو المفروض الواحد إذا كان راح يقدم أقل شي يقدم على ثمان جامعات لأن القبول ماراح يجيك على الجامعات كلها
    بالنسبة للتقديم عادي لو تقدم على خمس جامعات إن شاء الله بيجيك القبول منها إذا أنت مستوفي الشروط وراح تكمل على حساب الدولة.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  5. لاكن أخوي بنسبة للمعدل إن شاء الله أ نا خريج هذا الترم بكالرويس محاسبة ومعدلي أتوقع أنه راح يكون 3,65 من 5 يعني التقديرجيد وحاب أجهز نفسي من بدري للبعثه وأنا حريص إني ما أطلع إلا وقبول الجامعه معي توقع يعني راح يدققون في هذي النقطة بالنسبة للقبول الجامعات لأنه حسب اللي نسمع أنه لازم جيد جداً يعني المعدل لازم يكون 3,75 مع العلم أخوي لو راح أحسب معدلي على مواد المحاسبه فقط راح يرتفع المعدل لأني بمواد المحاسبة تقديراتي زينه ولو راح أعادل شهادتي بموقع wesأتوقع راح تجيب معدل 2.75 من 4 يعني جيد جداً فما أدري هل القبول كذا صعب ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    لاكن أخوي بنسبة للمعدل إن شاء الله أ نا خريج هذا الترم بكالرويس محاسبة ومعدلي أتوقع أنه راح يكون 3,65 من 5 يعني التقديرجيد وحاب أجهز نفسي من بدري للبعثه وأنا حريص إني ما أطلع إلا وقبول الجامعه معي توقع يعني راح يدققون في هذي النقطة بالنسبة للقبول الجامعات لأنه حسب اللي نسمع أنه لازم جيد جداً يعني المعدل لازم يكون 3,75 مع العلم أخوي لو راح أحسب معدلي على مواد المحاسبه فقط راح يرتفع المعدل لأني بمواد المحاسبة تقديراتي زينه ولو راح أعادل شهادتي بموقع wesأتوقع راح تجيب معدل 2.75 من 4 يعني جيد جداً فما أدري هل القبول كذا صعب ولا لا
    إن شاء الله ماعندك مشكلة ومعدلك بإذن الله ماراح يكون عائق لسببين أنه البرامج اللي ذكرتها لك مافيها شرط مخصص للمعدل بأن يكون حاصل على معدل كذا أو أكثر فالجامعات هنا يعطون الفرصة لجميع الطلاب أنهم يقدمون ويقبلون بعدد الأماكن اللي عندهم والسبب الثاني إنه معدلك ماهو سئ مثل ماأنت متصور أو أنه أقل من متطلبات الجامعات الأسترالية وراح يعطيك المجال إنك تحصل على قبول ولا تحسب القبول في النظام الأسترالي مثل النظام الأمريكي طبعا النظام الأسترالي مرن بكثير ولا تحتاج لا WES ولا غيره وكل اللي تحتاجه إنك تجيب كل مستنداتك وكل مايعطيك فرصة أعلى في الحصول على قبول مثل الدورات التدريبية, الخبرات أي شئ لا تستهين فيه وطبعا تكون كلها مترجمة بالأنجليزي ونظرتك صحيحة فلا تطلع من السعودية إلا القبول النهائي في يدك حتى تصير في السليم.

دعواك وبالتوفيق.
    7 "
  7. إن شاء الله ماعندك مشكلة ومعدلك بإذن الله ماراح يكون عائق لسببين أنه البرامج اللي ذكرتها لك مافيها شرط مخصص للمعدل بأن يكون حاصل على معدل كذا أو أكثر فالجامعات هنا يعطون الفرصة لجميع الطلاب أنهم يقدمون ويقبلون بعدد الأماكن اللي عندهم والسبب الثاني إنه معدلك ماهو سئ مثل ماأنت متصور أو أنه أقل من متطلبات الجامعات الأسترالية وراح يعطيك المجال إنك تحصل على قبول ولا تحسب القبول في النظام الأسترالي مثل النظام الأمريكي طبعا النظام الأسترالي مرن بكثير ولا تحتاج لا WES ولا غيره وكل اللي تحتاجه إنك تجيب كل مستنداتك وكل مايعطيك فرصة أعلى في الحصول على قبول مثل الدورات التدريبية, الخبرات أي شئ لا تستهين فيه وطبعا تكون كلها مترجمة بالأنجليزي ونظرتك صحيحة فلا تطلع من السعودية إلا القبول النهائي في يدك حتى تصير في السليم.

دعواك وبالتوفيق.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz283LIG041
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكور أخوي
    أخوي بالنسبة للدراسة أسهل من السعودية ولا أصعب حسب تجربتك إذا افترضنا إن نفس المجهود هو اللي راح أبذله في البكالوريس
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياجماعه انا تعاملت مع مكاتب كثيره وكلهم نصابين ولكن افضل المكاتب مكتب YCESانا تعاملت معاهم وكان موقفى صعب ولكن الحمد حصلت على قبول وهذا بفضل ربى وفضل المستشار التعليمى
    i nfo.yces@gmail.com
    وهذا هو الصفحه على الفيس لكل من يرغب فى التواصل معهمWelcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More
    وهذا ليس اعلان انا وضعته لمساعدته من لا يستطيع جلب القبول وحتى لايتعاملوا مع مكاتب نصابه واتمنى منكم الدعاء

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz283M3ihfH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ألف شكر أختي ......
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    مشكور أخوي
    أخوي بالنسبة للدراسة أسهل من السعودية ولا أصعب حسب تجربتك إذا افترضنا إن نفس المجهود هو اللي راح أبذله في البكالوريس
    بصراحة أخي الكريم المسألة ليست بالصعوبة والسهولة وإن كانت هنا الدراسة ضغط وكرف ولا تعطيك المجال لإلتقاط أنفاسك وتخليك تذل جهد لا يستهان فيه وإنما في إختلاف النظام التعليمي فمثلا على حسب علمي وصوبني إن كنت مخطئا كثير من الجامعات السعودية تعتمد أسلوب التلقين والحفظ للطالب مثل الكويزات والإختبارات النهائية او في أضيق الأحوال العروض الألقائية يعني إحفظ واختبر وتنجح ولا تنمي فيه مهارات البحث العلمي او تعطيه مشاريع بحثيه يشتغل عليها مقارنة بالكم الهائل الموجود هنا ويبحث بنفسه عن المصادر وغيرها فهنا يواجه الطالب صعوبة في التأقلم مع الجو الدراسي لأنه غير ماتعود عليه في السعودية فمثلا عندي واجب تقرير من 2000 كلمة عن أسباب نجاح شركة قوقل ويقولك الدكتور لازم أقل شئ تبحث في 10 مصادر وكل ماكانت مصادرك اكثر كل مازادت درجتك وتاخذ الأفكار وتصيغها بكلامك ولازم تكون طريقة الكتابة اكاديمية بإحتراف والتسليم بعد اسبوعين طبعا كل هالأشياء تعتبر نوع من التحدي وتطلعك الدراسة هنا باحث ومطلع على الأشياء اللي عملتها لأنك بذلت فيها وقت وجهد وإذا تعودت على النظام هنا وعرفت اللي لك واللي عليك بتمشي إن شاء الله.
    7 "
  10. لاكن أخوي على حسب مانسمع أن الدكاتره هناك متفهمين مع الطالب يعني تقدر تقول أن الدكتور هناك أخذ بالحسبان أن الطالب ممكن تكون عنده ظروف يعني الواجب اللي قادر أنت تقضيه بأسبوع يعطيك فرصه عشر أيام بس اللي حاب أعرفه يعني إذا أخذنا بالإعتبارأن شخص راح يدرس الماجستير في أستراليا وراح يدرس الماجستير في السعودية نفس التخصص نفس القسم والإنجليزي كويس عنده توقع معدله راح يكون أفضل ولا العكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.