الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااار يا جمــــاعــــــه الخير

استفسااااااااار يا جمــــاعــــــه الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طمووحي تااخر
    طمووحي تااخر

مبتعث جديد New Member

طمووحي تااخر السعودية

طمووحي تااخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 03:43 AM

انا خريجه تخصص احياء عامه حابه اكمل ماجستير بنفس تخصصي بس ما اعرف وش التخصصات المناسبه

بليـــز اللي عنده فكره عن هالموضوع لا يبخل علي المهم مجلات العمل فيه بعد التخرج ان شاء الله تكون بالجامعه ,,بمستشفى او مختبرات صعب

بخصوص اللي يجيبون القبولات مجانا ما ادري ماني متطمنه ارسلت لايميل,, طلب مجموعه اوراق منها اول صوره بجواز السفر

معقوله الجامعه تطلب صوره من جواز السفر عشان القبول..؟

سؤال اخير لازم يكون معي لغه قبل ابتعث..؟

2. بالنسبة للتخصصات اختي الكريمة انتي اللي تحددين التخصصات اللي راح تدرسينها وعليه يتم تحديد الجامعات اللي يتوفر فيها هالتخصصات.

بالنسبة لصورة الجواز نعم مطلوبة في عملية القبول للجامعات وإن كنت لا أحبذ شخصيا التعامل مع الافراد لعدم وجود صفة رسمية تثبت وجودهم عند حصول أي مشكلة لا قدر الله مثل مكاتب القبول.

بالنسبة للغة يجب ان يكون معك اساسيات حتى تمشين امورك في البلد ولذلك انصح بمراجعة اساسيات اللغة وهي متوفرة بكثرة في المكتبات.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    بالنسبة للتخصصات اختي الكريمة انتي اللي تحددين التخصصات اللي راح تدرسينها وعليه يتم تحديد الجامعات اللي يتوفر فيها هالتخصصات.

بالنسبة لصورة الجواز نعم مطلوبة في عملية القبول للجامعات وإن كنت لا أحبذ شخصيا التعامل مع الافراد لعدم وجود صفة رسمية تثبت وجودهم عند حصول أي مشكلة لا قدر الله مثل مكاتب القبول.

بالنسبة للغة يجب ان يكون معك اساسيات حتى تمشين امورك في البلد ولذلك انصح بمراجعة اساسيات اللغة وهي متوفرة بكثرة في المكتبات.

دعواتك وبالتوفيق.
    الله يوفقك ويجازيك بالجنه
    7 "
  4. اختي الكريمه

بخصوص تركي لما طلبك اوراقي

صدقيني ربي يشهدعلى كلامي يوم القيامه انو صادق

ويجبلك قبولات مجانا انا جبلي قبولين صيدله ومختبرات والان الحمد لله على الصيدله

دعواتك اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي بأ النسبه للجواز نعم مطلوب في المعهد والجامعه وايضا الاوراق مثل شهادتك الاخيره

اختي اشوف التخصصات الحلوه لي تخصصك علم الحيوان وعلم الاجنه وبتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اختي الكريمه

بخصوص تركي لما طلبك اوراقي

صدقيني ربي يشهدعلى كلامي يوم القيامه انو صادق

ويجبلك قبولات مجانا انا جبلي قبولين صيدله ومختبرات والان الحمد لله على الصيدله

دعواتك اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي بأ النسبه للجواز نعم مطلوب في المعهد والجامعه وايضا الاوراق مثل شهادتك الاخيره

اختي اشوف التخصصات الحلوه لي تخصصك علم الحيوان وعلم الاجنه وبتوفيق

انا ماقصدت شخص معين الله يعطيهم العافيه كلهم ويجازيهم بالجنه

بس طبيعي بخاف انا ماعندي فكره عن الاوراق المطلوبه انا بنت صعب ارسل صوره مثل صوره الجواز بدون ما اتاكد

يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد استراليا
    انصحك في QUT اما بالنسبه للقبول لازم صوره الجواز اكيد

ولو تبي قبول في الجامعه هذي او اي جامعه ثانيه باستراليا بدلك على واحد دكتور طلع قبولات لشباب كلهم ويمكن يساعدك في التخصص

بالتوفيق
    يعطيك العافــيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.