الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في مواقع الجامعات

مشكله في مواقع الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hesham1234
    hesham1234

مبتعث جديد New Member

hesham1234 السعودية

hesham1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • محاسبه
    • ذكر
    • القصيم, بريدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 05:25 PM

السلام عليكم
    بالنسبة للمواقع الجامعات انا قدرت اني ادخل الموقع واشوف التخصصات يمشي الواحد شوي نفسه مع قوقل لاكن الشي اللي ماقدرت اعرفه كيف اقدر اطلع شروط القبول في نفس القسم ياليت احد يفيدنا صراحة مليت وانا ادور واترجم مافيه فيده ماتدري مع وين تبدأ ومن وين تنتهي وياليت احد يفيدنا متى اخر موعد للتقديم على الجامعات
  2. أخي شروط القبول تاتي دائما على قسمين
    الاول :- شروط اللغة بالنسبة للطلاب الاجانب تجدها تحت عنوان English Language Requestments
    الثاني:- شروط قبولك في التخصص المطلوب تحت عنوان Academic Requestmentsأو Program Requestments

غالبا ما تكون جميعها تحت عنوان
    Admission

موفق حبيبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    السلام عليكم
    بالنسبة للمواقع الجامعات انا قدرت اني ادخل الموقع واشوف التخصصات يمشي الواحد شوي نفسه مع قوقل لاكن الشي اللي ماقدرت اعرفه كيف اقدر اطلع شروط القبول في نفس القسم ياليت احد يفيدنا صراحة مليت وانا ادور واترجم مافيه فيده ماتدري مع وين تبدأ ومن وين تنتهي وياليت احد يفيدنا متى اخر موعد للتقديم على الجامعات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ممكن تضع روابط الجامعات اللي تبحث فيها حتى أقدر أساعدك.

بالتوفيق.
    7 "
  4. خي شروط القبول تاتي دائما على قسمين
    الاول :- شروط اللغة بالنسبة للطلاب الاجانب تجدها تحت عنوان English Language Requestments
    الثاني:- شروط قبولك في التخصص المطلوب تحت عنوان Academic Requestmentsأو Program Requestments

Admission

موفق حبيبي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz27xhq7YuT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يعطيك العافية أخوي ماقصرت لاكن أخوي إذا سويت بحث عن الكلمة في السيرش اللي موجد في الصفحة يطلع للقوقل ماأدري ليش وشكراً

- - - مشاركة محدثة - - -

خي شروط القبول تاتي دائما على قسمين

Admission

موفق حبيبي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz27xhq7YuT

الله يعطيك العافية أخوي ماقصرت لاكن أخوي إذا سويت بحث عن الكلمة في السيرش اللي موجد في الصفحة يطلع للقوقل ماأدري ليش وشكراً
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ممكن تضع روابط الجامعات اللي تبحث فيها حتى أقدر أساعدك.

بالتوفيق.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz27xihFqtG
    اهلين اخوي الله يجراك خير أخوي بنتعبك معنا شوي أنا سويت بحث للجامعات اللي ولقيت كم جامعة وكلها إن شاء الله مافيها تكدس بس المشكلة الشروط ماأعرفها يعني خايف اتحمس والشروط تكون تعجزيه أوصعبه فا هذي كم جامعه يليت تقدر تساعد بالمتطلبات القبول وإذا كان لك رأي شخصي بالجامعة أو التخصص ياليت تفيدنا ترانا مانستغني عن خبرتك وياليت تعطين رأي بأفضل جامعات أفدم عليها
    ECU | Course Overview : Future Students
    Master of Accounting - Flinders University
    Master of Accounting (Advanced) - Flinders University
    QUT - Master of Business (Accounting)
    QUT - Master of Business (Accounting) - Advanced
    Master of Business (Accountancy) by Research - RMIT University
    اسفين على الإطالة في جامعتني ذكرتهم في أحد الردود على موضع لي يليت تعطينا رأيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    اهلين اخوي الله يجراك خير أخوي بنتعبك معنا شوي أنا سويت بحث للجامعات اللي ولقيت كم جامعة وكلها إن شاء الله مافيها تكدس بس المشكلة الشروط ماأعرفها يعني خايف اتحمس والشروط تكون تعجزيه أوصعبه فا هذي كم جامعه يليت تقدر تساعد بالمتطلبات القبول وإذا كان لك رأي شخصي بالجامعة أو التخصص ياليت تفيدنا ترانا مانستغني عن خبرتك وياليت تعطين رأي بأفضل جامعات أفدم عليها
    ECU | Course Overview : Future Students
    Master of Accounting - Flinders University
    Master of Accounting (Advanced) - Flinders University
    QUT - Master of Business (Accounting)
    QUT - Master of Business (Accounting) - Advanced
    Master of Business (Accountancy) by Research - RMIT University
    اسفين على الإطالة في جامعتني ذكرتهم في أحد الردود على موضع لي يليت تعطينا رأيك

نذكرتك أخوي هشام أنت اللي طرحت موضوعك عن المحاسبة المهنية http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread389189.html معليش من كثر الأشغال صايره الذاكرة تفوت.

بالنسبة لك ماأفدتني هل تبحث عن عمل في القطاع الخاص أو تبحث عن عن المجال الأكاديمي وطبعا ردي ذكرته بالتفصيل في الموضوع أعلاه.

بالنسبة لشروط القبول لجامعة فلندرز و QUT فهي إن شاء الله تعالى ميسرة وسهلة وراح تحصل على قبول من الجامعتين لو قدمت عليهم, أما بالنسبة لجامعة RMIT فبصراحة شروطهم كثيرة وتعتمد على المشرف هل تجد مشرف للتخصص او مشرف يقبل يشرف عليك اضافة الى الاشياء الاخرى مثل الخبرات وغيرها.

بالنسبة للجامعة الأولى اللي هي ECU غير معترف فيها لمرحلة الماستر والدكتوراه.

بالنسبة للجامعة الثانية اللي فلندرز وفي البرنامج الأول اللي هو المحاسبة شروط القبول إنك تكون حاصل على اي تخصص في البكالوريس ويكون معاك ايلتس 6.5 وطبعا البرنامج هذا مخصص لغير المتخصصين في البكالوريس في المحاسبة.
    تخصص المحاسبة المتقدمة لجامعة فلندرز يشترط وجود شهادة بكالوريس في المحاسبة وايلتس 6.5.

بالنسبة لجامعة QUT في البرنامج الأول اللي هو المحاسبة يشترط وجود شهادة في المحاسبة في البكالوريس وايلتس 6.5 واما البرنامج الثاني المتقدم فنفس الشروط والفرق الوحيد انه البرنامج الأول مدة دراسته سنة ونصف والمتقدم سنتين يعني تاخذ مواد اكثر لو حبيت.

بالنسبة لجامعة RMIT فالتخصص بحثي ولا أعلم مدى إعتماده لدى التعليم العالي فهل هم يقبلون الماستر بالبحوث فقط او الماستر بالمقررات والبحث ولكنه ليس فقط ماستر انما هي درجة دكتوراه ويدخل ضمنها الماستر ومدته سنتين والدكتوراه سنتين وشروط القبول انه يكون معدل شهادتك فوق 65% ولا تسألني كم تعادل بال GPA وقد يكون لديهم شروط اضافية مثل الخبرة والمقابلة وعيرها واضافة إلى ذلك لازم تبحث عن مشرف يتابع معك رسالتك وتتراسل معاه واذا قبلك ترسل اوراقك للجامعة وهذا هو الرابط How to apply for research programs - RMIT University

والخيار لك أولا وأخيرا.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  7. والله أخوي الصراحة ماأدري كيف أشكرك كل اللي أقدر أقوله الله يوفقك وين مارحت بنسبة لسؤالك عن المستقبل الوظيفي لي أنا اخوي تفكير أني أحصل على ماجستير وبعد الماجستير أحوال أني أدخل اختبار الزمالة السعودية ودي إني أشتغل بإحدى شركات المراجعة ما أتوقع إني أكمل دكتوراه بس ودي أدخل تخصص أقدر أكمل فيه دكتوراه لأن الواحد من الحين إلى كم سنة مايقدر يحدد وش راح يصير عليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    والله أخوي الصراحة ماأدري كيف أشكرك كل اللي أقدر أقوله الله يوفقك وين مارحت بنسبة لسؤالك عن المستقبل الوظيفي لي أنا اخوي تفكير أني أحصل على ماجستير وبعد الماجستير أحوال أني أدخل اختبار الزمالة السعودية ودي إني أشتغل بإحدى شركات المراجعة ما أتوقع إني أكمل دكتوراه بس ودي أدخل تخصص أقدر أكمل فيه دكتوراه لأن الواحد من الحين إلى كم سنة مايقدر يحدد وش راح يصير عليه
    هلا بك أخوي وماعملنا إلا الواجب وبالنسبة لوضعك إذا كنت تفكر تجمع بين الحسنيين فإدخل جامعة QUT فتقدر إن شاء الله تشتغل بشركة وتكمل بعدين دكتوراه لو حبيت.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham1234
    طيب أخوي بالنسبة للقبول إذا قدمت كم ياأخذ وقت

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب أخوي بالنسبة للقبول إذا قدمت كم ياأخذ وقت
    أخي الكريم القبول ياخذ مابين 4 أسابيع الى 6 أسابيع وفي بعض الأحيان في مواعيد التقديم وضغط الطلاب ممكن تاخذ الى 8 اسابيع.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.