الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبغى القصة الفيزة

نبغى القصة الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kh09kh
    kh09kh

مبتعث جديد New Member

kh09kh غير معرف

kh09kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • القصيم, ؟؟؟؟؟
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

February 12th, 2008, 10:45 PM

ياشباب ممكن اي واحد طلع الفيزة يقولنا ايش اللي صار معة

اول ماحصل القبول واخذ خطاب لسفارة وبعدين بادق التفاصيل ارجوكم ردو علي
  2. السلام عليكم

اولا انا الوزارة جابتلي قبول .. طبعا ما ابغاه ومقدمة على قبول بنفسي وباستناه
    المهم عملت الكشف الطبي واعطيت الجوازات للمكتب نفسه اللي جابلي القبول وخليته يطلعلي الفيزا على قبول اللغة بس .. المهم اخد اسبوع على ما رسلها السفارة ومن يوم ما وصلت السفارة اخدت 13 يوم وخلصت .. ما احتجت اي خطاب للسفارة ولا شي ..

لأنو السفارة عندها خبر بالبرنامج واسماء المبتعثين

ان شاء الله اكون افدتك في شي
    7 "
  3. شوف ياحلو انت سألت عن الاجراءات وانا بجاوبك على الي صار لي انا ماقدمت عالبعثة من اول لكن جبت قبول عن طريق مكتب ودخلت عالدكتور في وزراة التعليم العالي الظاهر اسمه العيسى ووافق على الحاقي بالبعثه ولله الحمد وعطوني ضمان مالي وخطاب موجه للسفارة ارسلت الضمان المالي للجامعة وارسلوا لي القبول النهائي وبعدها ارسلت القبول النهائي للتخصص واللغة معا شيك مصدق انا سحبته من البنك الاهلي 1670 درهم اماراتي مسحوب على بنك المشرق الاماراتي معا ابلكيشن تعبيه عن طريق موقع مايحضرني الان وترفق معاها ثلاث صور واطبعا صورة من الجواز وارسلتها عن طريق مكتب اراميكس بالرياض مخرج 5 بجانب مستشفى المملكة عطوني رقم اتابع فيه حالة الطلب عن طريق موقع www.vfs.ae ويبين لك حالة الطلب ولله الحمد طلعت بعد تقريبا 12 يوم واسف للاطالة
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.