الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مالي الا الله ثم انتم

انا مالي الا الله ثم انتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansour11
    mansour11

مبتعث جديد New Member

mansour11 السعودية

mansour11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تجاره , بجامعة AUT
    • AUT
    • تجاره
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 13th, 2008, 05:52 PM

ياااشباب انا طاالب مبتعث في نيوزلاندى وابغى احول الدوله ابي اروح لاستراليا خصيصن مالبورن وتخصصي هنا تجاره وانا لسى ادرس لغه فاا ياشباب تكفوون وش الاوراق المطلوبه عشان احوول لمالبوورن وكيف اجيب القبوول ساااااااااااااااااعدوني الله لا يهينكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي لازم تحصل على قبول من جامعة معتمدة وعاد الله يعينك اما بتوصية احد المكاتب او بنفسك

بعد حصولك على القبول

اقراء هذا

طلب تغير مقر البعثةنبذة عن المعاملة:يمكن للمبتعث طلب تغير مقر البعثة مع ملاحظة ان يجب رفع الطلب بمدة كافية لا تقل عن 6 أشهر.الخطوات اللازمة لتغيير مقر البعثة :
    1. خطاب موجه للملحق الثقافي موضحا فيه المبررات والأسباب المؤدية لطلب تغيير مقر البعثة.
    2. الحصول على قبول من إحدى الجامعات الموصى بها لدى وزارة التعليم العالي ..شريطة أن لا يترتب على ذلك زيادة في مدة البعثة.
    3. بيان بالمواد التي تم معادلتها واحتسابها في الجامعة التي سينتقل إليها المبتعث.
    4. كشف درجات .
    5. تقرير دراسي يوضح سيره الدراسي.
    6. تعبئة إستمارة متابعة المبتعث.
    7. في حال كانت جهة الابتعاث تابعة لديوان الخدمة المدنية، يجب تعبئة نموذج 4.
    ملاحظات مهمة جدا
    • يرجى تزويد الملحقية الثقافية بالمسوغات الرسمية المذكورة حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن و لن ينظر إلى أي طلب ما لم يستوفي كامل الشروط المشار إليها أعلاه.
    • يرجى الرجوع الى دليل موظفين الملحقية لمعرفة الموظف المختص بهدا الشأن لأرسال الاوراق اليه ومتابعة المعاملة معه من خلال البريد الألكتروني
    7 "
  3. ماقصر حمد بالإجابة ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour11
    مشكووووووور طال عمرك طيب ماقدر اجيب القبول عن طريقي انا من موقع الجامعه حقة مالبورن الي في استراليا واذا كنت اقدر الله لا يهينك اذا تعرف الموقع

وتقدر تجيب قبول عن طريق تعبئة الابليكيشن من موقع اجامعة ,,

http://www.unimelb.edu.au/

وهذا رابط جامعة ملبورن مدري اللي أنت تبغاها ولا لا .
    7 "
  4. شوف أخوي أنا بقولك على أكبر عقبة .. لو عديتها بإذن الله كل شيئ يهون
    طبعاً أولاً إشاءت الله ( فوق كل شيئ )
    ثانياً : أخذ موافقة الوزارة على تغيير بلد الإبتعاث .. وهو أكبر عقبة .. ( وكيف يتم أخذ موافقة الوزارة على تغيير بلد اإبتعاث ؟؟ ) يكون ذلك بتقديم معروض للوزارة يتضمن أسباب تغيير الدولة ..
    فبعد أن تطلع اللجنة الموكلة في هذا الخصوص بأن الأسباب مقنعة .. عندها يمكنك أن تغيير بلد الإبتعاث .. وهذا الكلام أنا متأكد منه وآخذه من ملتقى المبتعثين ( المرحلة الثالثة ) في جده .. وقد سمعت هذا الكلام من أكثر من مسؤول في الوزارة ..
    فهم قالوا أن تغيير بلد الإبتعاث ( ممنوع بشكل عام ) إلا من لديه أسباب مقنعة .. يتقدم بها للوزارة ( طبعاً إرسالها بالبريد بصفتك في نيوزيلانداً )
    والسبب من منعه كما ذكروا على لسانهم ( بأن الموضوع سيصبح فوضى .. وكل بعد فترة يغير الطالب بلد الإبتعاث .. ويبقى فيها فترى ثم ينتقل إلى دولة أخرى )
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.