الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يبدو اني سوف اسلك طريق اللف والدوران يا وزارة التعليم العالي

مساعدة يبدو اني سوف اسلك طريق اللف والدوران يا وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارنب هانم
    ارنب هانم

مبتعث جديد New Member

ارنب هانم المملكة المتحدة

ارنب هانم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اعلام , بجامعة Bradford University
    • Bradford University
    • اعلام
    • أنثى
    • Bradford, England
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 8th, 2012, 12:21 PM

السلام عليكم يا شباب وشابات
    انا عندي لكم اليوم موضوع اهوجس فيه لي فتره, خلوني اشرحلكم وضعي وهمن سوف اطرح لكم سؤالي والرجاااااااء تراي والله صادقه وما عندي مانع يالعنقري لو تشارك في الموضوع.

يا جماعه انا درست سنتين في بريطانيا على حسابي الخاص, على اساس اني ادرس اول سنه على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثه. لكن للاسف جلست سنتين ونص وانا احاول انظم للبعثه ولا وجدته ... اخر شي اظطريت اني انسحب من الجامعه لاني ما قدرت اتحمل مصاريفها الماديه. وبعد الشكاوي والمرمطه والملعنة خير جاني رد من الوزاره بان الفيزا الي احملها ماهي من شروط الابتعاث.

رحت للملحقيه في لندن حاولت اشرحلهم وضعي لان قرار منع نوع فيزتي نزل في 2010 وانا كنت اقدم للبعثه قبل نزول هذا القرار, علما بان حسب النظام المفروض اني انظم للبعثه لكن لاعذار غير مقنعه وسكوت شامل من قبل الملحقيه والوزاره ما لقيت جواب. الي قهرني في الموضوع انه واحد من الموظفين الملحق يوم شرحتله مشكلتي معاهم رد علي بكل استهتار وقالي: ليه ما تاخذين لغه وتنظمي للبعثه؟؟ كيف ادخل معهد لغه وانا عندي لغه؟؟؟ وانا مسويه فيها امينه انا وخشتي مادري ليه ما فكرت فيها!!! شلون ما فكرت اني العب على النظام الي كل شوي ذاليني فيه واخرتها هم ما يمشون عليه؟؟ الصراحه انصدمت بسذاجتي

لذالك يا طلاب استراليا انا قررت اني اقدم على معهد لغه عندكم وطالعه على حسابي طبعا لكن سؤالي هوا: هل بامكاني ادخل معهد وانا عندي لغه؟ وهل تطلب مني المعهد بشهادات؟ لانه شهاداتي بتفضحني كلها انجليزيه. واهم شي ملفي المغبر الي له كم سنه مفتوح هل بامكاني اقفله واسجل كطالبه جديده؟؟؟؟

عطوني الحل, ابي ارائكم وش اسوي وش احسن طريقه لحل مشكلتي؟ عجزت القى لنفسي حل تخصصي غير موجود للطالبات في السعوديه ونظاميا اني اكون مبتعثه لكن لاني قادره اكمل على حسابي ولاني قادره التحق, هي كلها سنه ونص او بالكثير سنتين واخلص خلوني اكمل!!! حرام عليكم ادخل مجال ثاني واعيد اربع سنين.

حاولت امشي بالنظام لكن جبرتوني يا وزارة التعليم رح امشي بالخداع لانه نظامكم زي وجيهكم وموظفينكم اسوء واسوء.

يعطيكم العافيه و شكرا,

اختكم ارنبه

2. اختي فعلا كلامك صحيح الطالب يلتحق بالبعثة حتى وهو في مرحلة اللغه انا قابلت واحد قبل كم يوم وقال ضموني للبعثه وهو توه جنرال عنقلش خخ
    انتي فكرة حلووووووه وشهادتك حقات الانقليز لا تورينهم اياها بس وريهم حقات العربان هههه
    وبعدين تعااااالي وينك عن سالفه الدكتور اللي انطرد من السعودية بسبب اخطائه الطبية وراح جاب جواز امريكي وعقبها جواز سعودي شييييييي مووووب شييييييي

المهم اذا عزمتي ع لعبتك قصدي شغلك الجديد علميني اجيبلك قبول من احد المعاهد يا طالبة اللامنتري هههههه

بالتوفيق يااااااارب
    7 "
  3. لست من طلاب أوستراليا ولا أيرلندا بعد!
    لأني لا زلت بالمملكة ولكن سأدلو بوجهة نظري القابلة للخطأ والصواب!!
    لا أرى حاجة للدراسة بمعهد ولكن أقترح إختبار الآيلتس بالمملكة ومحاولة الحصول على أعلى درجة ممكنه فيه!!!
    ومن ثم مراسلة جامعات أيرلندية أو غيرها من البلدان المفتوحة للإبتعاث حاليا وتقديم نتيجة الآيلتس + الساعات المنجزة بالبكالوريوس سابقا!!!!
    وذلك لطلب معادلة دراساتك السابقة أو جزء منها على الأقل والحصول على قبول صريح من الجامعة متضمن القبول النهائي لك والساعات المعادلة لك!!!!!
    وأخيرا إتباع النظام الجديد بالوزارة وذلك بفتح ملف دارس على الحساب الخاص هنا بالوزارة والذي بموجبه يحق لك فتح ملف دراس على الحساب الخاص بالملحقية لاحقا!!!!!!
    وكذلك حاولي الحصول على تذاكر سفر من الوزارة إذا سمح لك بذلك وسافري لجامعتك الجديدة وباشري الدراسة فيها بالتزامن مع انهاء اجراءات الإلحاق من الملحقية بأسرع وقت ممكن!!!!!
    وأنسي الماضي وجراحاته وأبدأي صفحة جديدة مع الوزارة العنقرية وملحقاتها بالخارج !!!!!!!!! هذا والله أعلم ،، وسخر الله لك من يساعدك بموضوعك داخل الوطن وخارجه ،، تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.