الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي من الاخر والي عنده علم يفيدنا مشكور عن الجامعات ونظام الدراسه

ابي من الاخر والي عنده علم يفيدنا مشكور عن الجامعات ونظام الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رعـد
    ابو رعـد

مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا

ابو رعـد كندا

ابو رعـد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى JedDdaH LoVeR , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • JedDdaH LoVeR
    • ذكر
    • SAINT JHON, NEW BRUNSWICK
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

February 14th, 2008, 01:59 AM

خلاصه الموضوع انا وواحد من الشباب رجعنا السعوديه نجدد تاشيره امريكا وتعرفو انتو مماطلة امريكا في التجديد وانا ما زلت متمسك بامريكا مهما حصل المهم ما علينا الحين خويي قرر انه يحول على استراليا بس ما يدري ايش الطبخه كيف هو نظام الدراسه في استراليا اقصد الجامعه هو بكالوريوس اداره اعمال يعني ينتهي من اللغه يدخل على طول في الدراسه ولا فيه سنه تحضيريه ولا كيف يعني زي امريكا نخلص لغه وندخل الجامعه ونبدا في البرنامج الاكاديمي وكم هي مدة الدراسه للبكالوريوس (ادارة اعمال) الرجال عنده 6 ساعات من جامعه في امريكا هل هناك امل في معادلتها خصوصا انها عامه رياضيات ومدري ايش لان الرجال صامل وراح للوزاره وشغال في اجراءات التحويل وانا بصراحه لو اموره مشت تمام بافكر جديا في التحويل

ارجو كل من لديه اجابه شافيه انه ما يبخل علينا والسلام عليكم
  2. ياهلا والله بمشرفين أمريكا نورتوا ملتقانا ,,

أخوي طريقة الدراسة بعد اللغة سنة تحضيرية قبل الجامعة ,, وبعدها ثلاث سنوات تخصص في الجامعة ,, وإذا كنت دارس قبل فيه احتمال تتعادلك السنة الأولى خصوصا أنها مواد عامة ,,

أو أنك تدخل مايسنى بالدبلوما سنتين وبعدها البكالوريس لمدة سنة ونص وطبعا مو كل الجامعات تدعم الشي هذا ,

عموما الخيار الأول تحاج تعدي بالسنة السنة التحضيرية بكل المواد بنسبة 65 بالمية ولاتدخل النسبة في معدل الجامعة ,,

أما الخيار الثاني تحتاج 60 بالمية ويدخل المعدل في معدلك التراكمي الجامعي .
    7 "
  3. أبو رعودي حياك الله في منتدى استراليا

نور المنتدى بحضورك

تبي الصراحة ودي أخدمك بس عاد تدري لسه ما طبينا استراليا _المرحلة الثالثة_

لكن اللي عرفته من هالمنتدى الرائع ان البكالوريوس في أستراليا ثلاث سنوات بس لكن حنا السعوديين دراستنا الثانوية 12 سنة وهم دراستهم للثانوية 13 سنة عشان كذا لازم يدخل الطالب المبتعث لاستراليا السنة التحضيرية foundaton year وبعدها يبدا الدراسة في البكالوريوس بالتخصص يعني يدرس مواد التخصص وتكون دراسة تخصصية وما اعتقد انه يوجد مواد خارجة عن التخصص

بالنسبة للسنة للسنة التحظيرية يقدر يحذفها اذا معاه دبلوم

وبالنسبة لمعادلة المواد بعض الجامعات تعادل ومعظمها لا يعادل << هذا اللي اعرفه للي دارس بالسعودية أما امريكا ماادري

هذا ما اعرفه بالنسبة لاستفسارك واتمنى حظور مستر أو غادة ليصححوني ان اخطأت

برايفت :

وش رايك تحول استراليا انت بعد
    يقولون حلوة ووفله وصفقة رابحة للمنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.