الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب استراليا ممكن تساعدووني ؟؟؟

طلاب استراليا ممكن تساعدووني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yiedlssoul
    yiedlssoul

مبتعث جديد New Member

yiedlssoul غير معرف

yiedlssoul , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 11:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكر جميع جهود المتواجدين من الاعضاء على حسن تعاونهم ومساعده
    واتمنى من الاخ Mr.Melbourne والاعضاء المتواجدين

اتمنى إفادتي عن احسن الجامعات في استراليا لدراسة الماستر تخصص علم نفس ومعتمدة ومعترفة من قبل الوزارة الصحة

واذا تقدر تشوف ويش التخصصات التى تنحدر وتمتد للتخصص علم نفس

شاكرة حسن تعاون
  2. السلام عليكم

الصراحة التخصص مو سهل انو اي احد يساعدك فيه .. لو تقدر ادخل على موقع
    http://studyinaustralia.gov.au
    او موقع
    http://www.idp.com/students/coursesearch/default.asp

اعمل بحث عن التخصص اللي تبغاه وشوف الجامعات اللي تطلعلك بعدين أسأل اية جامعة افضل ..
    ممكن يقدروا يساعدوك .. وبرضو المكاتب المتخصصة في الدراسة في استراليا زي مكتب IDP عندهم معلومات اكتر .. يعني اذا انت في جدة او الرياض او الخبر .. روح المكتب احسن لك يعطوك معلومات كتير عن الجامعات وايش الافضل ..
    كمان ف ورقة قرار الابتعاث في تعهد لطلاب الطب والعلوم الطبية والتخصصات الطبية ككل انهم لمن يرجعو يختبروا من هيئة التخصصات الطبية والهيئة اللي تحدد اذا يزاولوا المهنة ولا لأ .. بس اهم شي تكون الجامعة معترف بيها من وزارة التعليم العالي ..

الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم

بخصوص التخصص علم النفس ... ماعرف اش الجامعات المعترف فيها من قبل وزارة الصحه لكن غالبا الجامعات المعترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي هي نفسها الي معترف فيها في جميع الوزارة حسب تصنيف التعليم العالي.
    التخصص في نظري حسب ماطلعت عليه في نظام جامعات استراليا موجود في كثير من الجامعات ... لكن مانصح انه تدرسينه وخصوص علم النفس بشكل مباشر اولا من ناحية القبول يطلبون لمرحة الماجستير انك تكون متخرج بمرتبت الشرف في البكالوريوس بالاضافة الى العمل في مجال العيادات النفسيه ... الخ من هذا المجال
    التخصص احس انه في تحريف او تعارض مع ديننا وعاداتنا وتقاليدنا بشكل عام لانهم يدرسون نظريات و افكار ومعتقدات علميه لعلماء النفس المعروفين اذا كنتي سبق ودرستي علم نفس كم انهم يطلبون منك التطبيق او الممارسه لساعات محدده حسب القسم في عيادات او مستشفيات لديهم باستراليا ... بالعربي تخصص اكثر تعقيد من دراسته ...
    تستطيعين تختارين اي تخصص يندرج تحت علم النفس وحسب علمي انها كثيره ولكن لا يدرس علم النفس بشكل مباشر مثل الاحتياجات الخاصه او جزء من التخصصات الفرعيه في علم النفس قد تكون اقل تعقيد ...
    اما بخصوص الجامعات فلا اعرف ماهي التخصصات التي تدرس في الجامعات لكن بعض التخصصات الي تدرس او تعتقدين انها في علم النفس هنا باستراليا قد تجدينها تندرج تحت تخصصات اخرى يعني تخيلي تخصص علم النفس عندنا بالسعوديه من التخصصات الادبيه التي توجد بكلية الاداب والعلوم الانسانيه ... هنا عندهم علم النفس في الكلية الصحية يعني فرق كبير وممكن تلاقي التربيه الخاصه او الاحتياجات الخاصه في كلية التعليم عشان كذا سوالي لخبطه القسم عندما كنت ابحث عنه لقريب لي.
    في نظري افضل جامعات تدرس هذا التخصص وفروعه هي الجامعات الامريكة ... اتمنا اني افدتك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

http://www.australian-universities.com/rankings/
    هادا الموقع فيه تصنيف الجامعات الاسترالية على مستوى استراليا والعالم

ان شاء الله يفيدك .. بس عموما لكل جامعة تخصص قوية فيه وكان فيه موضوع في المنتدى عن التخصصات والجامعات .. بس الصراحة ما افتكر ايش اسمو او مين كتبوا

دور عليه ممكن تلاقيه

الله يوفقك
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم اختي وردة دبلانه تشكري مليون شكر على حسن التواجد والتعاون اخوي الفاضل bE Bo انا عارفة انو الجامعات في امريكا وبريطانيا اقوى وافضل للتخصصي ولكن انا ابي اكمل الماستر في استراليا الان يمكن اجراءت القبول ابسط لان صعب اخد القبول في امريكا واصعب بكثير في ابريطانيا وانا ( خريجة جامعة الملك سعود مع مرتبة الشرف تخصص اكلينكي وانا حاليا موظفة في مستشفى في العيادات النفسية ) واتمنى افادتي عن التخصصات المتاح في الجامعات تنحدرالي تخصص علم نفس مثل ( العلاج الاسري - والزوجي - النفسي ) شاكره من المولى حسن الاستماع والتعاون
    7 "
  6. بالنسبة لوزارة الصحة فان الجامعات المعتمدة في استراليا 17 جامعة فقط
    ولن تقبل اي جامعة اخرى مهما كان التخصص
    لذا لا تعبي نفسك وتقدمي على جامعات ثانية
    والجامعات المعتمدة هي

مدينة ملبورن
    موناش , ملبورن , لاتروب , RMIT , deakin

مدينة سيدني
    University of sydney
    University of new south wales

مدينة برزبن
    UQ
    QUT (جامعتي قريبا ان شاء الله )

مدينة بيرث
    curtin university
    university of western australia
    murdoch university
    edith cowan university

مدينة اديلايدا
    university of south asutralia
    flinders university
    adelaide university

مدينة كانبرا
    australian nation university

هذه اسماء الجامعات وباقي تدوري على التخصص المطلوب
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.