الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم ارجوا الرد بسرعة

موضوع مهم ارجوا الرد بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danya
    Danya

مبتعث مستجد Freshman Member

Danya غير معرف

Danya , تخصصى Medicine , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • Medicine
    • غير معرف
    • Perth, Australia
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 03:09 PM

السلام عليكم اخواني و اخواتي ارجوا التفاعل مع الموضوع عشان مرة مهم و لما دورت في المنتدى ما لقيت احد ذاكره .. أنا اليوم لما رحت أقدم الفيزا بمكتب ارامكس ما كنت ادري انو فيه شي اسمو أبليكيشن المهم أعطوني ابليكيشن أعبيه بس المشكلة في كثير أشياء مو عارفة ايش اكتب فيها و قالي الرجال اي خطأ ممكن تتكنسل الفيزا
    الله يخليكم ممكن تقولولي كيف نعبي الابليكيشن عشان أنا ما عندي وقت كان المفروض اليوم اقدم و دراستي ب 10/3 ولازم يوم السبت اوديها واتمنى احد يحط الأبلكيشن ويترجم اللي مكتوب فيه عشان في بعض الاشياء ما فهمتها

منتظرة ردودكم
  2. هلا أختي
    هو يعبيها لك ...أنا عبئها لي موظف المكتب اللي قدم على الفيزا
    وهو المطلوب بيانات الجواز وبيانات قبولك
    ومعلومات بسيطه عنك...ولا هم متشددين له الدرجة
    هم يكنسلون اذا طلع في معلومات مغلوطة عنك
    آمل أني جبت شيء.............موفقه
    7 "
  3. ابشري وفالك طيب
    بس زي ماقلت لازم تركزي على المعلومات وماتلخبطي فيها والشكر للاخ الي ترجم الابليكيشن ابو زياد وانا صراااااااااااااااحة استفدت منه وما احتجت لارامكس ولا لغيرها....
    اما اللي بيترجم كل كلمة بياخذ وقت طويل والصراحة ماودي انك تتعبين ........

وهذا النموذج الي طلبت وفالك التوفيق
    7 "
  4. danya / مشكورة اختي وآسف على التأخير ولكن عسى امورك الحين ok ؟؟؟؟

احب اقولك شغلة مرررررررررررة مهمة فية قسم في الابليكيشن يخص اللي عمرهم 18 سنة وتحت لازم يتعبئ كامل طبعا فيه اسئلة مالها سنع لكن لازم يتعبئ

وترى الملف اللي حطيته وفية الترجمه فيه شغلات بسيطة مش كاملة لازم تتنبهين لها وتتركينها اذا ماعرفتي واذا رحتي لارامكس بيعلمك الموظف وش تكتبين واكيد انها بتكون شغلات بسيطه وما أظن انه بياخذ 150 ريال على كم فراغ راح يساعدك فيه !!!

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.