الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعرفون عن PAYPAL ?

ماذا تعرفون عن PAYPAL ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـن سعد
    بـن سعد

مبتعث مستجد Freshman Member

بـن سعد الولايات المتحدة الأمريكية

بـن سعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة UNM
    • UNM
    • Linguistics
    • ذكر
    • Albuquerque, NM
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 14th, 2008, 11:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    سؤال لمن يعرف طريقة استخدام و التسجيل والدفع عن طريق PAYPAL ?

http://www.paypal.com.au/au

2. هلا اخوي انا بافيدك باذ ن الله
    انا سجلت فيه من فتره
    هذا الموقع عباره عن بنك الكتروني في الانتر نت لازم يكون عندك ماستر كارد او فيزا علشان تاخذ قرووشك من الموقع
    يعني الموقع هذه كانه حصاله امانه لنقودك وتاخذ فلوس منه ببطاقة ماستر كارد او الفيز
    بالنسبه للماستر كارد في في البنك الاهلي ماستر مسيق الدفع جدا ممتازه انا مطلعها واشتراكها السنوي 100 ريال بس وبشرح لك طريقة الاشتراك في الموقع اذا بدك

اخوك حاتم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    هيا شركة عمرها تقريباً 6 سنوات اشترتها شركة ebay و اشتهرت بعد ذلك وهيا تختص في التعاملات المالية واهمها الدفع المباشر عن طريق الانترنت.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaaTeeM
    هلا اخوي انا بافيدك باذ ن الله
    انا سجلت فيه من فتره
    هذا الموقع عباره عن بنك الكتروني في الانتر نت لازم يكون عندك ماستر كارد او فيزا علشان تاخذ قرووشك من الموقع
    يعني الموقع هذه كانه حصاله امانه لنقودك وتاخذ فلوس منه ببطاقة ماستر كارد او الفيز
    بالنسبه للماستر كارد في في البنك الاهلي ماستر مسيق الدفع جدا ممتازه انا مطلعها واشتراكها السنوي 100 ريال بس وبشرح لك طريقة الاشتراك في الموقع اذا بدك

اخوك حاتم
    كلام اخوي حاتم صحيح لكن بالاضفة إلى انه يقدم خدمة الدفع لأي شخص بالعالم لديه حساب فيها.
    يقدم خدمات اضافية واحدها هو حساب البزنس وهيا طريقة تمكنك من ربط حسابك البنكي مع الموقع بحيث تستطيع عن طريقة ارسال واستقبال الاموال من الزبائن والتجار. طبعاً هذه الخاصة لست بحاجتها في الوقت الحالي خصوصاً اذا كنت في الدول الغربية حيث انها تتطلب الكثير من المعلومات والاوراق الثبوتيه.

بعد ربط حسابك البنكي وبطاقة الكردت كارد الخاصة بك يمكن تحويل الاموال من وإلى الموقع و حساباتك.
    بالاضافة إلى انه يمكنك طلب بطاقة كردت كارد من الموقع وتكون مجانية في اول عام على حد علمي.
    عيب الموقع انه ما يدعم كل دول العالم وهناك دول معينه مشتركة فيه. ومميزاته هيا الآمان بحيث من الصعوبة التلاعب وسرقة امولاك عن طريق الانترنت من قبل الهكر الهوات منهم والمحترفين.

اتمنى اكون افدتك ولو ان PayPal كشركة عالمية تحتاج الوقت للتبحر في خدماتها...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.