الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاسه نفسي اتاخرت

حاسه نفسي اتاخرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute dentist
    cute dentist

مبتعث مستجد Freshman Member

cute dentist غير معرف

cute dentist , تخصصى student , بجامعة abdulaziz university
    • abdulaziz university
    • student
    • غير معرف
    • jeddah, saudi arabia
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 15th, 2008, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حاسه نفسي منجد اتاخرت
    انا لسه ما قدمت على الفيزا ولسه ابغى انقل قبولي على بيرث ولسه ولسه ولسه ما سويت الشيك بس الشيء الوحيد اللي سويته الفحص ومره خلاص طفح الكيل
    ودا كلوا ايش سببوا اني قعدت محتاره اسيب طب الاسنان هنا واروح استراليا واقعد سنتين وبعدين يحددولي مستقبلي ولا اكمل في جده وبعدين لمن قررت اسافر ماني عارفه ابدا بايه ياريت احد يكون زيي ما سوى شيء عشان ارتاح ولا انتوا ايش شايفين مو صح اتاخرت
    تلاقييكم نفسكم تلطشوني عشان كلامي كتير بس معليش استحملوني شويه وكل واحد يقولي لو كان مكاني ايش كان عمل؟
    انتو الوحيدين اللي ممكن تفهموني
    اوكي استنى ردودكم اللي انا متاكده انها حتفيدني
    وسامحوني على الاطاله
    والله يفك عن كل مبتعث ومبتعثه اي ضيقه وييسرلكم كل اموركم ويكتبلكم كل اللي فيه خير
  2. اختي ترى حتى انا زيك ماقدمت على الفيزا لسه بس انا طبعا اخدت الضمان من الوزارة وعلى ما اجيب القبول اللي الحمدلله وصل بالسلامة، وازيدك من الشعر بيت جوازي ضايع والسبت باذن الله راح يصدر البديل واسوي الفحص والاحد اقدم على الفيزا وربي ييسر .

تحياتي.......
    7 "
  3. استخيري ربك ورك كريم ...

وبالنسبة أنك تأخرتي .. على فكره موكثير ... خلال يوم اسبوع واحد تقدري تضبطي القبول وتقدمي على الفيزا .... وتنتظري اسبوعين بالكثير والفيزا جتك .. وبعدين اسبوع وقرار الابتعاث والتذاكر معك ...

BUT YOU MUST HAVE GOOD WAY TO DOING THAT
    I HOPE YOU WILL BE OK
    TAKE CARE
    SEE YOU SOON IN PERTH BYE
    7 "
  4. الفرصة الى الأن في يديك لاتضيعها من هناك تقدر تثبت جدارتك أكثر اذا كانت عندك الرغبة الحقيقية ولكن بشرط أن يكون التخصص محبب لك وبإختيارك وليس من اختيار الوزارة .طبعاً بعد ماتقرر صلي صلاة استخارة وأتخذ قرارك بناء على الايجابيات الاكثر لك .
    7 "
  5. شكرا يا احسن ناس على ردودكم الحلوه وعموما انا استخرت والله يكتب اللي في الخير لنا جميعا وانا ما راح افوت فرصتي في جده حاسحب سنه واطلع وازا ما ارتحت ارجع واكون كسبتلي اللغه وانا لقيت انو دا افضل حل والله يسعدكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.