الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ي ليت تساعدني الي بسدني افضل معاهد وجامعات

مساعدة ي ليت تساعدني الي بسدني افضل معاهد وجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنان حسن
    حنان حسن

مبتعث جديد New Member

حنان حسن الولايات المتحدة الأمريكية

حنان حسن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • لا اعلم, مينسوتا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 11:02 PM

انا مبتعثه بس الى الان ما استقريت على الدوله وخاطري كثير بسترليا عندي مجموعه اسئله ي ليت احد يساعدني

1- ما رايكم بستراليا هل افضل من امريكا

2- هل العرب في سدني كثرين

3- ما افضل معاهد في سدني عطوني مجموعه وتكون اكيد انها معتمده وافضل الجامعات اريد تخصص علم نفس

4- ما مقدار المكافئه وهل يكفي للعيش في سدني وكم الفائض

ي ليت االقي اجابه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    انا مبتعثه بس الى الان ما استقريت على الدوله وخاطري كثير بسترليا عندي مجموعه اسئله ي ليت احد يساعدني

1- ما رايكم بستراليا هل افضل من امريكا

بالنسبة لي أستراليا أفضل من أمريكا من ناحية المكافآت, الملحقية, تكلفة المعيشة, سهولة الفيزا ,توفر التخصصات الدقيقة وسهولة القبول أما بالنسبة للدراسة والتقييم فهي أصعب من أمريكا لأنه النظام الأسترالي نفس النظام البريطاني في التعليم من ناحية طريقة التعليم فهي تركز على البحوث بدرجة أولى ثم الإختبارات.

2- هل العرب في سدني كثرين

نعم كثيرين.

3- ما افضل معاهد في سدني عطوني مجموعه وتكون اكيد انها معتمده وافضل الجامعات اريد تخصص علم نفس

أفضل معهد في سيدني بلا إستثناء هو معهد الأنسيرش وبالنسبة لأفضل الجامعات فهذا يعتمد على التخصص الدقيق فما هو التخصص الدقيق اللي تبحثين عنه في علم النفس حتى أقدر أفيدك (علم نفس إكلينيكي, علم نفس إرشادي, علم نفس صناعي إلخ).

4- ما مقدار المكافئه وهل يكفي للعيش في سدني وكم الفائض

المكافأة للأعزب 3052 دولار أسترالي وتكفي للي بقتصد ويوفر وممكن تجمع منها للسعودية خاصة أن الدولار الأسترالي أعلى من الدولار الأمريكي (3.85 ريال لكل دولار أسترالي).

ي ليت االقي اجابه
    دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. اخوي انت بستراليا الحين اذا رحت مثلاً 16 وانتضرت يومين ما تنزل لي مكافئه لزم يصير ملفي مفتوح بالمحلقيه الملحقيه واحد من الاخوان كاتب تاخذ في فتح الملف 3 - 7 ايام يعني وش الحل
    اروح قبل اسبوع من تاريخ 18 لانه ميزانيتي محدوده جداً وخايفه كثير وبالنسبه لي استراليا افضل شي لمه قرت عنها
    واله سواء رحت 17 او غيره بتنزل لي المكافئه بعد اسبوعين بقض النظر عن يوم 18 ي ليت تفيديني

- - - مشاركة محدثة - - -

ما المناطق القريبه من جامعه سدني او نيو ساوث ويلز وتكون قريبه من المعهد ي ليت تسميها لي
    اذا تعرفهم ويكون جنب محطه وسوبر ماركت
    7 "
  4. انا استفساراتي نفس الاخت ، تخصصي تربية خاصة ، التخصص الدقيق هو التوحد او التدخل المبكر او اضطراب النطق والكلام ، اريد اسهل جامعة من ناحية الدراسة مافيها صعوبة وتكون كورسات اختبارات فقط ، لاني سمعت ان فيه جامعات يكون الماستر فقط ٩ شهور نظام كورسات بدون ابحاث ،،،،
    تحياتي ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    مشكور على الاجابه تعبتك معي اخوي

التخصص الدقيق علم نفس عام
    كل عام وأنتم بخير وتفضلي قائمة الجامعات اللي تدرس علم النفس:

1- جامعة أستراليا الوطنية ANU, علم نفس إكلينيكي - سنتين Study at ANU Master of Clinical Psychology

2- جامعة موناش Monash, يوجد لدبهم برنامجين:
    علم نفس إرشادي - سنتين Master of Psychology (Counselling), Monash University
    علم نفس تعليمي - سنتين Master of Psychology (Educational and Developmental), Monash University

3- جامعة نيو ساوث ويلز UNSW, يوجد لدبهم 3 برامج:
    علم نفس اكلينيكي - سنتين UNSW Handbook Program - Psychology (Clinical) - 8256
    علم نفس الجريمة - سنتين UNSW Handbook Program - Psychology (Forensic) - 8257
    علم نفس صناعي - سنتين UNSW Handbook Program - Psychology (Organisational) - 8258

4- جامعة كيرتن يوجد لديهم إكلينيكي وارشادي - سنتين Master of Psychology: Curtin University

5- جامعة RMIT, علم نفس اكلينيكي - سنتين Master of Psychology - RMIT University

ويوجد جامعات كثيرة تدرس علم النفس بالتخصصات الأتية (اكلينيكي, ارشادي, تعليمي, جريمة, صناعي) واما علم تفس عام فلا يوجد الا في مرحلة البكالوريس لأنه الماستر مرحلة تخصص دقيق.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    اخوي انت بستراليا الحين اذا رحت مثلاً 16 وانتضرت يومين ما تنزل لي مكافئه لزم يصير ملفي مفتوح بالمحلقيه الملحقيه واحد من الاخوان كاتب تاخذ في فتح الملف 3 - 7 ايام يعني وش الحل
    اروح قبل اسبوع من تاريخ 18 لانه ميزانيتي محدوده جداً وخايفه كثير وبالنسبه لي استراليا افضل شي لمه قرت عنها
    واله سواء رحت 17 او غيره بتنزل لي المكافئه بعد اسبوعين بقض النظر عن يوم 18 ي ليت تفيديني

- - - مشاركة محدثة - - -

ما المناطق القريبه من جامعه سدني او نيو ساوث ويلز وتكون قريبه من المعهد ي ليت تسميها لي
    اذا تعرفهم ويكون جنب محطه وسوبر ماركت
    بالنسبة للمكافأة من الافضل نوجيه هذا السؤال للملحقية لأنهم الوحيدين اللي يقدرون يفيدونك.

بالنسبة لجامعة سيدتي ونيوساوث ويلز هم جنب الستي والاحياء التالية تعتبر قريبة منها ويوجد شبكة جيدة من المواصلات العامة مثل راندويك, واترلو, زتلاند, الستي, الاسكندرية, كيسنجتون, سينينشال بارك, كوجي, روزبري والخيارات كثيرة ومتوفرة.

دعواتك وبالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    طيب اخوي كيف الجو في الشتاء هل فيه ثلوج
    وهل المعهد دافي او بارد
    وعلى ربيع كيف بتكون الاجواء علشان اعرف واهيي نفسي
    لا مافيه ثلوج وحاليا الجو عندنا بدأ يدخل الصيف لأنه الجو عندنا عكس العالم إذا صار عندهم شتاء يصير عندنا صيف والعكس صحيح.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربية خاصة 123
    انا استفساراتي نفس الاخت ، تخصصي تربية خاصة ، التخصص الدقيق هو التوحد او التدخل المبكر او اضطراب النطق والكلام ، اريد اسهل جامعة من ناحية الدراسة مافيها صعوبة وتكون كورسات اختبارات فقط ، لاني سمعت ان فيه جامعات يكون الماستر فقط ٩ شهور نظام كورسات بدون ابحاث ،،،،
    تحياتي ،،،
    أخي الكريم تم الرد على استفسارك على الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread393864.html

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.