الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص نظم معلومات

تخصص نظم معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسيرة حلم
    اسيرة حلم

مبتعث جديد New Member

اسيرة حلم المملكة المتحدة

اسيرة حلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة ليفربول
    • جامعة ليفربول
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • ليفربول, ليفربول
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 23rd, 2012, 11:20 PM

مساء الخير
    ابغى استفسر عن افضل الجامعات في تخصص الكمبيوتر وبالتحديد في تخصص نظم معلومات
    ياليت اللي لهم خبرة في الماستر يفيدوني ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة حلم
    مساء الخير
    ابغى استفسر عن افضل الجامعات في تخصص الكمبيوتر وبالتحديد في تخصص نظم معلومات
    ياليت اللي لهم خبرة في الماستر يفيدوني ؟
    مساء النور أختي تخصص ماستر نظم المعلومات متواجد في الجامعات الأتية:

1- جامعة لاتروب, مدة البرنامج سنتين Management information systems, Courses and degrees, La Trobe University

2- جامعة موناش, مدة البرنامج سنة ونصف Master of Business Information Systems, Monash University

3- جامعة ملبورن, مدة البرنامج: سنتين, سنة ونصف أو سنة Master of Information Systems: Melbourne School of Information, University of Melbourne

4- جامعة غرب أستراليا, مدة البرنامج: سنة ونصف Master of Business Information Management > Business School: The University of Western Australia

5- جامعة كيرتن, مدة البرنامج: سنة ونصف Curtin Courses Online Handbook 2012 - Master of Information Systems

طبعا أفضل الجامعات كسمعة وشهرة عالميا هي جامعة ملبورن ولو كنت مكانك وابحث عن الجامعات ذات المستوى العالي فماراح أختار غير ملبورن مع أن الجامعات الاخرى مستواها طيب وممتاز ولكن الأهم من هذا هو المواد اللي انتي مهتمة تدرسينها او المواد اللي يحتاجها السوق وأيضا لو كان لك نية اكمال الدكتوراه لاحقا احرصي على وجود مشروع بحث في الجامعة.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.