الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يجب إني أكون حاجز قبل لا أقدم على الفيزا ولا عادي أقدم بدون ما أحجز

استفسار هل يجب إني أكون حاجز قبل لا أقدم على الفيزا ولا عادي أقدم بدون ما أحجز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 5th, 2012, 09:36 PM

السلام عليكم

أخواني أنا حاب أعرف بخصوص الأخوان الي راحوا إستراليا . هل يجب إني أصل لإستراليا في نفس التاريخ التي تبدأ في الفيزا بالضبط 100% ما أتأخر يوم ولا أقدم يوم ؟
    أرجوا منكم الرد مع ألف شكر جزيل لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أخي الكريم لا يلزم السفر في نفس اليوم اللي تطلع فيه الفيزا ولكن من الافضل السفر خلال مدة لا تتجاوز الشهرين لأنه صارت لي مشكلة سابقة مع الفيزا بأنه ماسافرت إلا بعد 3 شهور من صدورها ولمن رحت اسأل عنها وهل بإمكاني اسافر قالوا لازم تقدم من جديد وإلا ممكن تتعرض لمشاكل عند وصولك لمطار سيدني ويعملوا لك بلاك لست.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أخي الكريم لا يلزم السفر في نفس اليوم اللي تطلع فيه الفيزا ولكن من الافضل السفر خلال مدة لا تتجاوز الشهرين لأنه صارت لي مشكلة سابقة مع الفيزا بأنه ماسافرت إلا بعد 3 شهور من صدورها ولمن رحت اسأل عنها وهل بإمكاني اسافر قالوا لازم تقدم من جديد وإلا ممكن تتعرض لمشاكل عند وصولك لمطار سيدني ويعملوا لك بلاك لست.

دعواتك وبالتوفيق.
    ألف شكر جزيل لك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.