الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يبحث عن اجابة...تفضلوا

استفسار يبحث عن اجابة...تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر66
    مسافر66

مبتعث جديد New Member

مسافر66 أستراليا

مسافر66 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharm , بجامعة not yet
    • not yet
    • pharm
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 6th, 2012, 05:10 AM

مراااااااحب اخواني واخواتي الله يوفق الجميع يارب..بدخل الموضوع

أنا عندي قبول من جامعة لاتروب في الصيدلة يبدأ في فبراير الجاي اللغة لمدة سنة..أوكي وقبول البكالوريوس فبراير 2014 طيب مثلا اذا ابدعت وخلصت المستوى المطلوب في اللغة في 6شهور هل من الممكن تقديم دراستي للبكالوريوس أم انني سوف اضطر للانتظار حتى 02/2014 يعني بجلس 6 شهور فاضي وكيف الوضع خصوصا اني موظف حكومي هل لازم اباشر في فترة الست اشهر هاذي ان وجدت.......يااااااااااارب اني اقدر اكمل وما ارجع اضطر اني اداوم...ابي ارائكم يالغوالي خصوصا الي في استراليا..ملاحظة بسيطة خشيت موقع الجامعة ولقيت بكالوريوس صيدلة فقط يبدأ في فبراير ليس على فترتين ك بريطانيا مثلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    يفيدك الأخ دبلوم صيدلة بحكم الإختصاص.

بالتوفيق.

تسلم اخي الغالي صالح ومشكووور ع مرورك الرائع..و أنا خابر الاخ دبلوم صيدلة علوومه غانمه ومايجي منه قصوور ومنك كذلك..لكن الشيء الغريب وصول عدد مشاهدات الموضوع لاكثر من 100 مشاهدة لكن لايوجد تفاعل حتى لو بدعوة ع العموم جزاكم الله خيرا ودمتم بخير
    7 "
  3. صباح الخير ..

اخوي اذا انت في اللغه متمكن او لغتك ممتازه بشكل عام انصحك تختبر الايلتس وترسله للمعهد وبيحددون لك كم اسبوع تحتاج

مثلاً لو جبت 5 ممكن يعطونك 20 اسبوع الفتره الي بتدرسها في المعهد خليها قبل تاريخ الدراسة للجامعه

ولو ماقدرت تأجل القبول وادارة التدريب والابتعاث ملزمينك تسافر في تاريخ محدد

انصحك تستفيد وتدرس لغه لان في النهايه موعد الدراسه للجامعه مره وحده في السنه مستحيل يقدمونه اويأخرونه

تحياتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    صباح الخير ..

اخوي اذا انت في اللغه متمكن او لغتك ممتازه بشكل عام انصحك تختبر الايلتس وترسله للمعهد وبيحددون لك كم اسبوع تحتاج

مثلاً لو جبت 5 ممكن يعطونك 20 اسبوع الفتره الي بتدرسها في المعهد خليها قبل تاريخ الدراسة للجامعه

ولو ماقدرت تأجل القبول وادارة التدريب والابتعاث ملزمينك تسافر في تاريخ محدد

انصحك تستفيد وتدرس لغه لان في النهايه موعد الدراسه للجامعه مره وحده في السنه مستحيل يقدمونه اويأخرونه

تحياتي ..

تسلم يالغااالي ع الافادة بيض الله وجهك...الظاهر مالي غير اني اكمل اللغة سنة كاملة وهذا أحد عيوب الالتحاق بالجامعات الاستراليا لتخصص الصيدلة لايوجد الا في فبراير فترة واحدة فقط....مشكور يالغالي الله يوفقك ويفتحها في وجهك أمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.