الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الفيزا تكون على مدة coe دراستك بالضبط ولا تكون زايدة شهر

استفسار هل الفيزا تكون على مدة coe دراستك بالضبط ولا تكون زايدة شهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 9th, 2012, 01:18 AM

السلام عليكم

أخواني أنا قدمت على معهد جامعة ديكن ووصلني الأوفر 5 شهور لغة وأيضاً وصلني الأوفر حق التخصص . المهم هو إنهم في الأوفر حق اللغة مطالبيني بأني أدفع التأمين الطبي لفترة دراستي في إستراليا كاملة يعني من بداية تاريخ كورس اللغة حتى نهاية تاريخ كورس التخصص الفترة كاملة 3 سنوات و 5 شهور طبعاً أنا رفضت فقالوا لي أوكي راح نشيل التأمين من الأوفر وأنت عليك إنك تسويه من بنفسك عن طريق تواصلك مع أي من الشركات التي تقدم خدمة التأمين الطبي فأنا قلت أوكي وفعلاً دفعت حق الدراسة فقط ووصلني coe . سؤالي لكم هو الفيزا بانسبة لإخوان الي حصلوا على الفيزا الإسترالية هل كانت الفيزا على مدة درستهم بالضبط ولا زايدة شهر على مدة دراستهم
    السؤال الآخر في حال كانت الفيزا توصل زايدة شهر عن coe فهل تنصحوني أسوي التأمين الطبي 5 شهور على مدة الـcoe ولا أزيد التأمين شهر وأخليه 6 شهور
    لاحد يقولي كلم الجامعه وخلهم هم يسوونه لأن الحين الجامعه خلاص أخلت مسؤولبتها وأنا الي راح أتكفل بالحصول على التأمين
  2. Length of stay If your course is 10 months or less: One month longer than the end date of your course.
    If your course is 10 months or more and ends at the end of the standard academic year: Your visa will be granted until 15 March of the following year.
    If your course is 10 months or more and does not end at the end of the standard academic year: Two months longer than the end date of your course.

هذا الكلام من السفاره يوضح مدة الفيزا ..

Australian Visa Wizard - Visas & Immigration

بالنسبه للتامين يجي من يفديك ..

تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    Length of stay If your course is 10 months or less: One month longer than the end date of your course.
    If your course is 10 months or more and ends at the end of the standard academic year: Your visa will be granted until 15 March of the following year.
    If your course is 10 months or more and does not end at the end of the standard academic year: Two months longer than the end date of your course.

هذا الكلام من السفاره يوضح مدة الفيزا ..

Australian Visa Wizard - Visas & Immigration

بالنسبه للتامين يجي من يفديك ..

تحياتي ..
    ألف شكر لك يالغالي . أنا كنت راح أسوي التأمين 5 شهور على مده دراستي ولكن طالما إن الكلام الي ذكرته مقتبس من موقع دائرة فإذا أتوقع إني راح أسوي التأمين 6 شهور أفضل . إلا إذا أحد من الإخوان فادني بالإجابة السليمة أكون شاكر ومقدر له
    7 "
  4. أخوي العزيز
    تعتمد على مدة دراستك الفيزا لازم يكون التأمين كامل مدة الفيزا وانا إضطريت لدفع مبلغ التامين من حسابي وعوضتني الملحقية
    أنا أنصحك يكون التأمين مع القبول علشان ترتاح وحاول تعدلة من الجامعة
    لك رسالة عالخاص
    7 "
  5. أبشركم يا إخوان الحمدلله حصلت الفيزا . بانسبة لتأمين الطبي فهو يجب أن يغطي مدة الفيزا التي ستحصل عليها كاملة مب على مدة coe بل على مدة الفيزا التي ستحصل عليها كاملة يعني أنا في حالتي عندي قبول coe حق خمس شهور الفيزا المفروض إنها تزيد شهر على مدة الـcoe حقي فتكون مدتها 6 شهور وبنائاً على ذلك يجب أن يكون التأمين حقي لمدة 6 شهور وهذا الي أنا سويته والحمدلله وصلت الفيزا بدون مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.