الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن EAST PRESTON ISLAMIC COLLEGE

سؤال عن EAST PRESTON ISLAMIC COLLEGE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم ريان003
    أم ريان003

مبتعث مستجد Freshman Member

أم ريان003 غير معرف

أم ريان003 , تخصصى مبتعثة , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • ملبورن ان شااء الله, لاأعرف
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 22nd, 2008, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر القائمين على هذا المنتد ى الاكثر من رائع

ثانيا :انا جبت قبول لاولادي في مدرسةEAST PRESTON ISLAMIC COLLEGE

واحب اسال بعض الاسئلة اتمنى تردوا عليها:

1-ايش رايكم في المدرسة؟

2-ايش الحي اللي تنصحوني اسكن فيه؟لانه في PRESTONوPRESTON WEST.علما ان معهدي HAWTHORNالتابع لجامعة ملبورن.

3-فيه احد درس عياله في هدي المدرسة يقلي الله يخليه.

4- اللي جاببت القبول لاولادي(رانيا)قالت انهم راح يعملولهم اختبار لغة وزي منتو عارفين عيالي

في الابتدائي وما يعرفو شي فيها.قالتلي انهم ما راح يدرسو عندهم الا بعد ما ياخدوا كورسات تقويه

صحيح هذا الكلام ؟وفين راح ياخدو هدي الكورسات؟

وفي الختام مشششششششششششششششكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح عالي
    اخي الكريم هذا السؤال قديم لاكثر من ستة
    اذا كانت هذه الاسئلة تهمك فراح اجاوبك ان شالله بوجهت نظري وبواقع تجربه

تهمني جدا ياغالي لاني جبت قبول لبنتي فيها وهل الملحقية تدفع رسوم الدراسة ام هلى حسابي وهل هي اقرب لمعهد هوثرون التابعة لجامعة ملبورن ام كلية الملك خالد الاسلامية

يمكنك التفصيل بقدر ماتريد

واشكرك ياغالي على تعاونك
    7 "
  3. المدرسة من تقييمي الخاص تعتبر جيدة مو ممتازة

الشي الجيد في هذي المدرسة
    مثل ماهو معروف من اسمها أنها إسلامية يعني مافيه خوف على ولدك من ناحية الدين والصلاة
    وكذلك فيها طلاب عرب مناسبة خاصة للي أطفالهم مايعرفو شي في الإنجليزي
    يعني الأطفال بيلقىون من يدردشون معه في البداية لين يتعلموا إنجليزي ويقدرون يتعلمون في أي مدرسة

الميزة الثانية رسومها الدراسية قليلة مقارنة بالمدارس الحكومية والمدارس الخاصة الأخرى مثل مدرسة الملك خالد.

أيضا مدرسة برستن توفر باص خاصة للي ساكنين بشمال برسوم رمزية 20 دولار في الأسبوع.

من عيوب مدرسة برستن
    المدرسين خاصة الصفوف الدنيا معلميها من الجنسية الهندية ومثلك عارف الطالب إلي بتعلم على مدرس نيتف مو مثل مدرس غير نيتف

طبعا مدرسة الملك خالد يمدحونها بس رسومها حسب ما سمعت غالية ممكن توصل عشرة ألاف دولار و الملحقية تعوض إلى سبعة ألاف دولار بس وما زاد المبتعث يدفعه سواء حكومية أو خاصة ايضا عليها زحمة ومو أي واحد يقدر يسجل الا لما يكون فاهم .

بالنسبة لقربهن من هوثرون :للأسف مدرسة برستن والملك خالد بعيدة عن هوثرن كلهن في شمال الستي وهثرون في شرق الستي بس برستن بتكون اقرب نوعا ماء بالسيارة طبعا.

أنا من ناحيتي ما رتحت لمدرسة برستن عندي ولد يدرس فيها بخليه يكمل هذي السنة والسنة القادمة بنقلة لحكومية .

ارجو اني قد افدتك بشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح عالي
    المدرسة من تقييمي الخاص تعتبر جيدة مو ممتازة

الشي الجيد في هذي المدرسة
    مثل ماهو معروف من اسمها أنها إسلامية يعني مافيه خوف على ولدك من ناحية الدين والصلاة
    وكذلك فيها طلاب عرب مناسبة خاصة للي أطفالهم مايعرفو شي في الإنجليزي
    يعني الأطفال بيلقىون من يدردشون معه في البداية لين يتعلموا إنجليزي ويقدرون يتعلمون في أي مدرسة

الميزة الثانية رسومها الدراسية قليلة مقارنة بالمدارس الحكومية والمدارس الخاصة الأخرى مثل مدرسة الملك خالد.

أيضا مدرسة برستن توفر باص خاصة للي ساكنين بشمال برسوم رمزية 20 دولار في الأسبوع.

من عيوب مدرسة برستن
    المدرسين خاصة الصفوف الدنيا معلميها من الجنسية الهندية ومثلك عارف الطالب إلي بتعلم على مدرس نيتف مو مثل مدرس غير نيتف

طبعا مدرسة الملك خالد يمدحونها بس رسومها حسب ما سمعت غالية ممكن توصل عشرة ألاف دولار و الملحقية تعوض إلى سبعة ألاف دولار بس وما زاد المبتعث يدفعه سواء حكومية أو خاصة ايضا عليها زحمة ومو أي واحد يقدر يسجل الا لما يكون فاهم .

بالنسبة لقربهن من هوثرون :للأسف مدرسة برستن والملك خالد بعيدة عن هوثرن كلهن في شمال الستي وهثرون في شرق الستي بس برستن بتكون اقرب نوعا ماء بالسيارة طبعا.

أنا من ناحيتي ما رتحت لمدرسة برستن عندي ولد يدرس فيها بخليه يكمل هذي السنة والسنة القادمة بنقلة لحكومية .

ارجو اني قد افدتك بشي

مشكور ياغالي على ردك
    يعني رايك اسجلها في مدرسة الملك خالد وادفع الفرق مو افضل
    واسجلها في باص
    بس رايك بالنسبة للسكن للعوائل فين تفضلي
    7 "
  5. اذا قبلت في مدرسة الملك خالد فهذا جيد توكل على الله
    بس رايك بالنسبة للسكن للعوائل فين تفضلي
    هذا يختلف من واحد الى واحد يعتمد على عدد افراد العائلة
    وبرضة مدرسة البنت
    اذا انت بتسجل بنتك في مدرسة الملك خالد او برستن طبعا الحل الوحيد شمال ملبورن
    اذا بتسجلها في حكومية خلك حول هوثرون او الجامعة الي راح تدرس فيه
    طبعا السكن حول الستي حلو خاصةفي المجمعات السكنية بس هذا غالي بنسبة لعائلة ولافيه مدارس اسلامية حول الستي

هذا مالدي
    وأي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح عالي
    اذا قبلت في مدرسة الملك خالد فهذا جيد توكل على الله

هذا يختلف من واحد الى واحد يعتمد على عدد افراد العائلة
    وبرضة مدرسة البنت
    اذا انت بتسجل بنتك في مدرسة الملك خالد او برستن طبعا الحل الوحيد شمال ملبورن
    اذا بتسجلها في حكومية خلك حول هوثرون او الجامعة الي راح تدرس فيه
    طبعا السكن حول الستي حلو خاصةفي المجمعات السكنية بس هذا غالي بنسبة لعائلة ولافيه مدارس اسلامية حول الستي

هذا مالدي
    وأي استفسار انا في الخدمة

العائلة مكونة مني وزوجتي وبنتي في المرحلة الاولى ابتدائي وولد عمره سنة
    ابى اسجل البنت في مدرسة الملك خالد عشان اخاف اسجلها في مدرسة حكوية يعلموها دينهم,,, وابى اسكن في مكان امن ومريح
    ابى اقتراحك ياغالي السكن افضل يكون قريب من المعهد ام مدرسة البنت ام منطقة بها تجمع مسلمين عشان اهم شي عندي ترتاح العائلة
    اعذرني على كثرة استفساراتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.