الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبشركم وصلت الفيزا الحمدلله بس عندي سؤال صغير جداً

استفسار أبشركم وصلت الفيزا الحمدلله بس عندي سؤال صغير جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 26th, 2012, 10:35 PM

السلام عليكم

أبشركم يا أخوان وصلت الفيزا الحمدلله ولكن حاب أسألكم ما هو النموذج الي لازم أطبعه ؟ الفيزا وصلت بالإيميل من دائرة الهجرة الإسترالية مكتوب فيها إنه تم إصدار الفيزا وفيه معلومات كثيرة من أبرزها إسمي كما هو مكتوب في الجواز بالإضافة إلى رقم الجواز و رقم TRN و أخيراً رقم الفيزا نفسها . جميع هذه المعلومات مكتوبة في الإيميل نفسه يعني ما في مرفقات أو أي ملف PDF مرفق فسؤالي هو هل الازم عمله الآن هو طباعة هذا الإيميل نفسه الي وصل ولا نموذج آخر لازم أطبعه ؟

سؤال آخر ما هي الأمور التي يجب أن أقوم بها قبل مغادرة المطار مثل إصدار شريحه جوال وغيرها من هذي الأمور إذا كان في

تحياتي لكم وشكراً جزيلاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    عليكم السلام ..

ع البركه الفيزا ماشاءالله ماخذت وقت .. : ]

باقي لك تاخذ موافقه مبدئيه من التعليم العالي

هذا الرابط

الصفحات - طلب دراسة على الحساب الخاص
    الله يبارك فيك يالغالي الفيزا تقريباً أخذت من 5 -6 أيام . الحمدلله ماطولت . وبانسبة لأخذ الموافقة من الملحقية فإن شاء الله راح أقدم عليهم ولكن مبدئياً أنا لازم أجدد بطاقة الأحوال حقتي قديمة إن شاء الله لما أجددها أقدم على طلب موافقة الملحقية على طول
    7 "
  3. فقط للتوضيح أخي محمد الموافقة على الدراسة على حسابك الخاص تسويها في السعودية قبل لا تطلع لأنه الملحقية ماعاد يستقبلون طلب فتح ملفات مثل اول وصارت الشغلة تبدأ من الوزارة في الاول ثم اذا وصلت هناك تكمل باقي الاجراءات مع الملحقية الصفحات - فتح ملف طالب

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    فقط للتوضيح أخي محمد الموافقة على الدراسة على حسابك الخاص تسويها في السعودية قبل لا تطلع لأنه الملحقية ماعاد يستقبلون طلب فتح ملفات مثل اول وصارت الشغلة تبدأ من الوزارة في الاول ثم اذا وصلت هناك تكمل باقي الاجراءات مع الملحقية الصفحات - فتح ملف طالب

بالتوفيق.
    أرسلت الطلب أمس ورفعت لهم كل الملفات المطلوبة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    عليكم السلام ..

ع البركه الفيزا ماشاءالله ماخذت وقت .. : ]

باقي لك تاخذ موافقه مبدئيه من التعليم العالي

هذا الرابط

الصفحات - طلب دراسة على الحساب الخاص
    وانا بعد الحمد لله اليوم استلمت الفيزه وناقصني تقرير الفحص الطبي أخذه من المستوصف وبكذا تكون اوراقي كامله والله الحمد لله تسهيل من الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.