الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في جامعه victoria ملبورن

رايكم في جامعه victoria ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alrem_q8
    Alrem_q8

مبتعث جديد New Member

Alrem_q8 الكويت

Alrem_q8 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى اجتماعيات , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • كيفان, الكويت
    • الكويت
    • Nov 2012
    المزيدl

November 27th, 2012, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرايكم في جامعة فكتوريا بملبورن بشكل عام ؟؟

وهل في احد يدرس فيها حاليا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله أخي الغالي

بانسبة لجامعة فأنا للأمانة ما درست فيها ولكن حسب ما سمعت البعض يمدح فيها والبعض الآخر يذم . المعلومات التي سمعتها عنها بأن موقعها جيد ومجاور لمنتزه ما على ما أظن وأيضاً حتى موقعها على النت مرتب مقارنة ببعض الجامعات الأخرى . ولكن للأمانة أنا حصلي موقفين سلبيين مع هذه الجامعة الموقف الأول إني يوم أقدم عليهم ما كان عندي آيلتس فعلى هذا الأساس دلوني على بعض المكاتب الموجودة في المدينة الي أنا فيها وهي IDP و IGEC في الدمام فرحت لـIDP وإختبرت عندهم إختبار على ورق لتحديد مستواي للغة الإنجليزية السيء في الأمر إني أنا متأكد إني حليت بشكل جيد في الإختبار وفي النهاية الجامعة حطتني فترة لغة 6 شهور وأنا متأكد إن مستواي أحسن من كذا فليش 6 شهور؟ الموقف الثاني وهو إني قدمت عليهم قبول لغة وتخصص وتأخرو جداً في إصدار العرض وفي النهاية وصلني العرض وكنت مطالب بأني أدفع فترة اللغة كاملة زائد أول ترم من التخصص وطبعاً التكلفة عالية جداً 80,000 أو أكثر فطلبت من الجامعة إني أدفع فقط اللغة لوقت الحالي وبعدين لما أوصل لتخصص أدفع التخصص ولكنهم رفضوا فتركتهم
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة من وجهة نظري الشخصية جامعة فيكتوريا تعتبر من الجامعات اللي لا بأس بها وحطي تحتها خطوط يعني جامعة سهلة ومستواها عادي واقل من عادي واي واحد يغترب راح يتعب في الدراسة ويشتغل في كل الجامعات سواء السهلة او الصعبة لكن الفرق مخرجات التعليم وقوة الشهادة ومستوى الجامعة وأرى انه فيه خيارات افضل منها بكثير خاصة لمرحلة الدراسات العليا وانا ماادري عن وضعكم في الكويت هل ينظرون لمستوى الجامعات الخارجية اللي متخرج منها او دامك جبت شهادة من استراليا هذا كافي ومافيه فرق بين اللي متخرج من جامعة ملبورن وجامعة فيكتوريا.

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة من وجهة نظري الشخصية جامعة فيكتوريا تعتبر من الجامعات اللي لا بأس بها وحطي تحتها خطوط يعني جامعة سهلة ومستواها عادي واقل من عادي واي واحد يغترب راح يتعب في الدراسة ويشتغل في كل الجامعات سواء السهلة او الصعبة لكن الفرق مخرجات التعليم وقوة الشهادة ومستوى الجامعة وأرى انه فيه خيارات افضل منها بكثير خاصة لمرحلة الدراسات العليا وانا ماادري عن وضعكم في الكويت هل ينظرون لمستوى الجامعات الخارجية اللي متخرج منها او دامك جبت شهادة من استراليا هذا كافي ومافيه فرق بين اللي متخرج من جامعة ملبورن وجامعة فيكتوريا.

بالتوفيق.
    الله يعطيك العافيه جامعة فكتوريا غير معترف بها من وزارة التعليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.