الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامن ينصح ببطاقة البنك الأهلي المسبقة الدفع ... وش الفايدة !!!!

يامن ينصح ببطاقة البنك الأهلي المسبقة الدفع ... وش الفايدة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TheOne
    TheOne

خبير بمدينة ملبورن

TheOne هولندا

TheOne , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Unerversiteit Maastricht
    • Unerversiteit Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 23rd, 2008, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات اليوم كنت عند موظف البنك الأهلي وقعدت أسولف معاه بخصوص البطاقة الأئتمانية المسبقة الدفع

وبعد عدة سواليف عنها

نصحني أني ما أخذها قلتله ليش قال هي نفسها نفسها بطاقة الصراف اللي معك تقدر تسحب بها من أي مكان وراح ياخذوا عليك فرق العملة وزيادة على ذلك رسومها السنوية و زيادة تدفع حق البريد وزيادة تنتظرها من عشرة إلى عشرين يوم وتفعلها عن طريق الهاتف و تشحنا بعدين

حبيت أوضح هالنقطة

تقبلوا تحياتي
  2. البطاقة جدا مفيد ومافيها عمولة فقط فرق العمله يعنى لو فيها عشرة الاف تسحبها عشره الاف من اي مكان في العالم ورسومها 100 في السنه اما بطاقة الصراف تسحب ن اي مكان بس فيه عمولة سحب دولي تقريبا 30 ريال في كل 100 ريال بالاضافة لفرق العمله انا عندي زيها لما اسافر اشحنها واسحب فيها وتقدر تعبيها من حسابك الخاص عن طريق الاون لاين او عن طريق الهاتف المصرفي وبعدين شحنها مرة وحده بالعمر نصيحة لكل مسافر ياخذ وحده معاه مو رايح يخسر حاجة وبتتذكروني وبتدعولى
    7 "
  3. عــلـــى كــذا يــعنـــي

مــثــلها مـــثـــل أي بطــــاقـــه ..

بطـــاقـــات الصـــراف العــديــه تــقدر تودع فيها الفلوس مثــل الشــحن ..

وأهـــم شيء تـــطـــلع لكـ فـــلوس..

هـــل المـــوضوع كذا ولا أنا موب غلــطان
    7 "
  4. انصح الجميع بستخدام بطاقة اميركان اكسبرس الزرقاء جيده ممتازه صادقين معاك نسبتهم جيده انا معكم انها شر لابد منه لاكن وش نسوي العالم كله ماشي على المسبق الدفع والكردت كارد في الحجوزات وغيره لذا انصحكم بها وابتعدو عن بطاقة ساب البنك البريطاني تعاملهم سي وغير صادقين...وبالتوفيق
    7 "
  5. والله يااخوان انا طلعت بطاقة ماستر كارد الفرسان زيها زي البطائق الائتمانية الثانية بس فيها ميزة مرة حلوة انهم يعطون مستخدمها اميال مجانية اول مايستخدمها وفوق ذالك على كل عملية يعطيونك اميال يعني على قولة المثل حج وبيع مسابح انا عندي رصيد اميال فيها حوالي 8000 ميل من الفرسان تبع الخطوط السعودية كمان تعامل سامبا مرة جيد وتقدر تربطها بالحساب الجاري وتحول عليها يعني ماياخذو الا فارق العملة ورسومها في السنة 350 ريال ومرة مرتاح عليها وكمان توصلني كشوفات حسابه على الاون لاين انا مرتاح معاهم وانتم بكيفكم
    7 "
  6. يا شبا ب الظاهر هنا اعلانات للبنووك بس يا ليت نبي نشوف الفوايد ومثل ما هو

نصحنا اخونا في الله f f h1234 اشوف انها اهم نصيحة ولازم كل واحد يأخذها

والفايدة في ماستركاد مسبقة الدفع هي أنه لا تؤخذ عليها رسوم عند الصرف من خارج السعودية ولا نسبة .

والعيب في بطاقة الصرافه العا ديه أنه كل عملية سحب يؤخذ عليها .

وهذا ما فهمته من اخوي وهذا للتوضيح .
    7 "
  7. يا شبا ب الظاهر هنا اعلانات للبنووك بس يا ليت نبي نشوف الفوايد ومثل ما هو

نصحنا اخونا في الله f f h1234 اشوف انها اهم نصيحة ولازم كل واحد يأخذها

والفايدة في ماستركاد مسبقة الدفع هي أنه لا تؤخذ عليها رسوم عند الصرف من خارج السعودية ولا نسبة .

والعيب في بطاقة الصرافه العا ديه أنه كل عملية سحب يؤخذ عليها .

وهذا ما فهمته من اخوي وهذا للتوضيح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.