الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردوا علي والله ضايعه

تكفون ردوا علي والله ضايعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فله-12
    فله-12

مبتعث جديد New Member

فله-12 أستراليا

فله-12 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • اداره
    • أنثى
    • brisban, كوينزلاند
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 03:08 PM

السلام عليكم .....

انا طلع لي قبول نهائي coe بس عقب ماطلع بشهر صار ايقاف بالجامعه اللي قدمت فيها وش الحل اغيثوني تكفووون الفلوس ماترجع وش الحل
    لا تقولون غيري تخصص ماينفع لأن تخصصي في البكالوريس اداري والماستر لابد يكون اداري وكل الاقسام الاداريه وقفوها بالله قولولي ايش الحل؟
    علماً بأني بأدرس على حسابي الخاص وأبغى الموافقه على الدراسه....

شاكره لكم
  2. اختي .. اللله يعينك يارب .. بس بسألك متأكدة ان تخصصك من ضمن اللي موقفات ؟ لانه مو كل الجامعة تكون موقفه ..

ع العموم انصحك بقووووه تتواصلين مع الملحقية وهم فعلا بيدهم كل شي .. ولو ما فادوك بشي وفلوسك عيت ترجع توكلي ع الله وتعالي وادرسي وبحول الله بيقبل كل شي لان التوقيف لاجل التكدس مو ردى بالجامعه ..

الله يفرجها عليك ياااارب
    7 "
  3. الحل سهل اذا انتي عندك ضمان مالي لغرض القبول من الملحقيه باسم هل الجامعه من حقك تطالبيهم لانه وافقو عليها من البدايه قبل الايقاف لانه العاده مايوافقون علي هل الطلب اذا كانت مقفله
    اذا ماعملتي هل الشغله فكما اخبروكي الاعضاء مالك الا الدعاء والسعي في الملحقيه وطبعا اخبربهم انو اغلب الجامعات رفضتك حتي لو انه (كذب) بس لمصلحتك وانه ماعندك الا هل القبول
    وربي وياك ياعسل بالتوفيق
    7 "
  4. اختي فله .. خذي هذا ايميل واحد اسمه حموده الاحمر مسؤول الدارسين ع حسابهم وعنده الاجابة الوافية الشافيه بحول الله..

حموده الاحمر hamoda@sacm.org.au

ع فكرة ترى الملحقية اذا تبين تواصل سريع معهم لازم يكون عن طريق الايميل .

موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Catcher
    الحل سهل اذا انتي عندك ضمان مالي لغرض القبول من الملحقيه باسم هل الجامعه من حقك تطالبيهم لانه وافقو عليها من البدايه قبل الايقاف لانه العاده مايوافقون علي هل الطلب اذا كانت مقفله
    اذا ماعملتي هل الشغله فكما اخبروكي الاعضاء مالك الا الدعاء والسعي في الملحقيه وطبعا اخبربهم انو اغلب الجامعات رفضتك حتي لو انه (كذب) بس لمصلحتك وانه ماعندك الا هل القبول
    وربي وياك ياعسل بالتوفيق

الله يعطيك العافيه ع الرد ...بس كيف آخذ ضمان مالي وانا بدرس ع حسابي وكيف طريقته ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 4
    اختي فله .. خذي هذا ايميل واحد اسمه حموده الاحمر مسؤول الدارسين ع حسابهم وعنده الاجابة الوافية الشافيه بحول الله..

حموده الاحمر hamoda@sacm.org.au

ع فكرة ترى الملحقية اذا تبين تواصل سريع معهم لازم يكون عن طريق الايميل .

موفقه يارب

والله انا كلمت حموده الاحمر بس قال لي المشكله مو بيدي شي الحين انتي تحلي مشكلتك مع الوزاره ....الله يسهلها يارب
    7 "
  7. عندك اختي ثلاث حلول:

1- انك تجين تدرسين بالجامعة واذا جاء الالحاق وقتها تتفاهمين معهم انك دفعتي فلوسك قبل لايصدر الايقاف والجامعة رفضت وقتها ترد لك الفلوس وهم يقولون لك وقتها ياتنقلين من الجامعة او يقبلون بدراسنك فيها.

2- تتواصلي مع الملحق بالايميل وتشرحيله موضوعك وهو بدوره يوجهك للحل او الشخص المناسب.

3- انك تتواصلين مع الجامعة وتشوفين كيف تستردين فلوسك.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.