الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم جميعا ..حبايب قلبي>>>>>Help me

الله يوفقكم جميعا ..حبايب قلبي>>>>>Help me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haamoo
    haamoo

مبتعث جديد New Member

haamoo غير معرف

haamoo , تخصصى الفوتوشوب , بجامعة موناش
    • موناش
    • الفوتوشوب
    • غير معرف
    • ملبورن, لسا,,,,
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 23rd, 2008, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبايبي اعضاء مبتعث انا عندي كم سؤال قبل لا اسافر لاني باذن الله اذا اراد الله اني بسافر يوم الجمعه الجايه الساعه 9 بالليل ...عشان كدا حبيبي انا ابغا مساعدتكم بالله بانكم تجاوبوني على كم سؤال معليش بصير تقيل دم شويه لكن تحملوني...
    المهم السؤال الاول...
    انا ابغا اسكن بسكن الجامعه مؤقت يعني لمده شهر تقريبا او شهرين طبعا اكيد ليهم رسوم لكن ابغا اظبط مع المكتب حقي اللي هوا aaetفهل المده تسمح يعني من يوم الاحد الى يوم الجمعه انهم يدبرولي سكن مؤقت بالجامعه الى ما القا سكن دائم باذن الله؟<<<سؤال طوييييل
    السؤال التاني....
    بالنسبه لفتح الحساب هل من الممكن اني افتح حساب من هنا يعني مو من بنك استرالي لا اقصد مثلا من سامبا والا الراجحي يعني ينفعني هناك والالا واذا جيت اسحب طبعا بيطلعلي دولار استرالي اكيد صح<<???
    السؤال الثالث...
    بالنسبه للانترنت هناك يا حبايبي كيف الطريقه يعني زي اللي عندنا بالسعوديه في رسوم معينه والا كيف والا علطول والا لازم شغله ومودم وحوسه؟
    السؤال الرابع...
    في احد بيسافر يوم الجمعه كمان انشالله يعني؟<<,بخ
    مشكورين حبايبي وسوري طولت عليكم
  2. انا ابغا اسكن بسكن الجامعه مؤقت يعني لمده شهر تقريبا او شهرين طبعا اكيد ليهم رسوم لكن ابغا اظبط مع المكتب حقي اللي هوا aaetفهل المده تسمح يعني من يوم الاحد الى يوم الجمعه انهم يدبرولي سكن مؤقت بالجامعه الى ما القا سكن دائم باذن الله؟<<<سؤال طوييييل
    غالبا في استراليا مافي سكن جامعي تابع للجامعه .. لذلك ياتسكن عند عائله او تسكن بسكن مشترك او تشوف لك شقه خاصه فيك

بس اول الايام يحتاج لك فندق إلين تعرف تزبط وضعك

بالنسبه لفتح الحساب هل من الممكن اني افتح حساب من هنا يعني مو من بنك استرالي لا اقصد مثلا من سامبا والا الراجحي يعني ينفعني هناك والالا واذا جيت اسحب طبعا بيطلعلي دولار استرالي اكيد صح<<???
    تأخرت كثير اخوي .. لأنه فيه بطاقة البنك الاهلي فيزا مسبقة الدفع ممتازه وماتاخذ عليك رسوم على اي عمليه تجريها في استراليا

عموما اي بطاقه لأي بنك من بنوك السعوديه راح تشتغل معاك هنا ان شاء الله

وبالنسبه للفلوس الي تطلع لك ما اتوقع ان الفلوس مخزنه على الشبكه واذا سحبت بالبطاقه السعوديه راح تطلع لك بطاقه سعوديه .. اكيد بتطلع فلوس استراليه

بالنسبه للانترنت هناك يا حبايبي كيف الطريقه يعني زي اللي عندنا بالسعوديه في رسوم معينه والا كيف والا علطول والا لازم شغله ومودم وحوسه؟
    لا الانترنت شغلته اسهل من السعوديه .. انت لاتشيل هم اذا جيت راح تعرف كل شي

في احد بيسافر يوم الجمعه كمان انشالله يعني؟<<,بخ
    بالتوفيق ان شاء الله تحصل الي يخاويك فالرحله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.